التخطي إلى المحتوى
عبارات جديدة للتهنئة بالنجاح
تهنئة بالنجاح

عبارات جديدة للتهنئة بالنجاح من خلال موقع محتوي, تكثر المناسبات السعيدة التي تخص الفرد الواحد وتكثر معها القيام بتقديم التهنئة لهم ومن هذه المناسبات التي تتطلب منا التهنئة وكثيرا ما نتعرض لها التهنئة بالنجاح سواء كان نجاح في الشهادة الابتدائية او الاعدادية او الثانوية او الحصول علي الشهادة الجامعية او الماجستير وتختلف التهنئة حسب المرحلة العمرية لكل شخص تقوم بتقديم التهنئة له بل تختلف ايضا باختلاف الشهادة الذي قام بالحصول عليها للدعاء له بتجاوز المرحلة التالية في حياته علي سبيل المثال وسواء ذاك او تلك بامر التهنئة بالنجاح جميعنا نتعرض له يوميا والنجاح ليس فقط في التعليم ولكنه ايضا يحققه الانسان في عمله او الحصول علي ترقيه ومكانة اعلي في شغله.

تعد مناسبة النجاح من المناسبات السعيدة في حياة الشخص والذي بها يتجاوز مرحلة صعبة بكل ما تعرض له من ازمات وضيقا للوصول لمرحلة النجاح هذه وعند قيام  الاخرين من الاهل والاقارب والاصدقاء والاحباب بتقديم التهنئة القلبية له يشعر بالسعادة وبمدي حب الناس له ومدي الفرحة الذي يشعرون بها والذين يعبرون عنها علي هيئة كلمات عذبة تسعد قلبه وتفرحه مثلما شعر هو بالسعادة عند وصوله الي مرحلة النجاح في عمل ما قام به  فمن منا لايحب ان يقوم الاخرين بمشاركته فرحة نجاحه بما وصل اليه .

التهنئة بالنجاح الدراسي

القيام بالتقدم للتهنئة بمناسبة النجاح امر هام جدا في حياة الطلاب فتجعلهم هذه التهنئة يشعرون بالفخ لما قامو بتحقيقه خاصة في حالة التفوق الدراسي فالتقدير المعنوي بالنسبة لهم لايقل اهمية عن التقدير المادي عن طريق تقديم هدايا النجاح بل يكثر عنه لانه يكون بمثابة الدافع للوصول لافضل الدرجات والتفوق العلمي والدراسي.

تهنئة بالنجاح

  • أتقدم إليك بأحر التهاني و التبريكات بمناسبة تفوقك في الدراسة و حصولك على أفضل الدرجات ، لقد كنت يا صديقي مثالا رائعا يقتدى به في الجد و المثابرة ، سهرت الليالي وأنت بين كتبك تشق الطريق نحو العلم و المعرفة ، ضحيت بالكثير من وقت .
  • الفراغ  التسلية لتشغله بالدراسة و المطالعة ، فحق لكن أن ترتقي لتنال المراتب الأولى لأنك من أصحاب الهمم العالية

التهنئة بالنجاح في العمل

الحصول علي الترقية في العمل يلزمها تهنئة خاصة للتعبير للشخص عن مدي تقديرنا له فرحتنا لما وصل اليه مثلما هو سعد بذلك وتلزم اختيار الكلمات التي تعبر عن مدي ثقتنا في انهي سيصل لاعلي من ذلك وانه كان يستحق ذلك التقدير في عمله لانه حقا مجتهد .

تهنئة الترقية

  •  فرحة تخرجك أجمل فرحة ولك مني أحلى طرحة أزفك فيها لقلبي ونبضه الحياة دونك والله صعبة.
  • أيامك سعد وفلاح وعمرك جهد وكفاح.. فهنيئاً للدنيا هذي الأفراح.. أن تحفى بتخرجك القاً ونجاح.. دمتي بسمو عالي.. كطير سام صداح.
  • بأهز وجة وردية.. سأرنم الأفراح أنشودة شجية.. (بتخرجك) يا صغيرتي.. سأشمخ نشوى سعيدة هنية.. دمت كما أحب.. متألقة.. متفوقة.. وذكية.
  • لا يصل الناس إلى حديقة النجاح دون أن يمرو بمحطات التعب والفشل واليأس وصاحب الإرادة القوية لا يطيل الوقوف في هذه المحطات.
  • بكل هدوء وبكل محبة أسمع الكلمة اللي تبيها ألف مبروك النجاح يا الغالي.
  • سترتدي ثوب تخرجها وتسمع صوت التصفيق من حولها ترى فرحة جميع من أحبوها هذه اللحظات كنت أنتظرها سترتفع قبعة توديعها للسنوات الماضية يا رب تم فرحتها بالتفوق.
  • مشاعري هي كلماتي المسطورة وكلماتي هي أملي وأملي هي ذكرياتي وذكرياتي هي دليل قلبي وقلبي نبضاته تقول لك ألف مبروك على التخرج.
  • في هذا اليوم بالذات.. وما أجمله من يوم.. أريد أن أكون أول المهنئين لك.. بهذا التميز الذي عرف بك.. وبهذا التخرج الذي أنت أهل له.
  • تخرجك يا (اسم الناجح) جعلني أعيش بسعادة أنت وصلت للقمة عندما أستلمت الشهادة من الجامعة ونحن وصلنا معك للقمة لأنك شمعة أضاءت سماء بيتنا.
  • اليوم القمر يبتسم لك والنجوم تزدان.. بالجد والمثابرة حققت أمالك يا (اسم الناجح).
  • خريجة أمضي ودربي ساطع تشدو به الأمال في وجداني خريجة أرنو إلى درج العلا بعزائم الإقدام والإيمان إني قطعت العهد أن أرقى السما أزهو وروح الجد في شرياني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *