التخطي إلى المحتوى
فساتين سهرة قصيرة باللون الأحمر
فساتين قصيرة باللون الأحمر

فساتين سهرة قصيرة باللون الأحمر 2018 جديدة نظراً لحرص النساء والفتيات على إقتناء أزياء باللون الأحمر، ونظراً لإنه من المتعارف عليه أن الفساتين القصيرة تمنح إطلالة شبابية وحرية أكثر في الحركة، نقدم لكِ مجموعة متنوعة من فساتين السهرة القصيرة باللون الأحمر التي تعطيكي إطلالة وجاذبية أنثوية رائعة.

التشكيلة تضم الفساتين مفتوحة الظهر والصدر، والفساتين ذو التنورة، وغيرها من الموديلات المنفوشة والموديلات الضيقة وأيضا فساتين بأكمام وأخرى كب وأخرى بحمالات، لتختاري منها ما يتناسب مع ذوقك و حفلتك المدعوه إليها.

فساتين سهرة قصيرة باللون الأحمر

تصميم مميز ومختلف يُضاف الى خزانة ملابسك، فستان مصمم من قطعتين منفصلتين تم تصميمه من التُل الأحمر الرائع، الجزء العلوي مرصع بالكامل بالكريستالات الفضية وبديكولتيه ضيقة حول الرقبة مزودة بالكريستالات، أما عن الجزء السفلي فهو من الموديل المنفوش الفستان أشبه بالأزياء الهندية في تصميمه.

وكما هو معروف عن التصميمات الكورية، فهذا الفستان يتميز بنعومته ورقته، الفستان بفتحة صدر واسعة ومنفوش بشكل لائق وجميل الصدر والحمالات من الدانتيل الأحمر المميز.

لإطلالة جريئة ومختلفة عن الجميع، ننصحك بهذا الفستان الذي يجعلك تأسرين قلوب الجميع بأبهى طلة لكِ الفستان بكم واحد من الشيفون المرصع بالفصوص اللامعه في الأسورة وعند الكتف، والصدر بجهة سادة والأخرى مزينة بالفصوص، أما الخصر فهو من الشيفون المطعم بكريستالات بشكل رقيق جداً وقصير مع ذيل طويل من الشيفون من الخلف.

فستان اخر جديد بموديل التنورة قصير من الأمام ومزود بتنورة طويله من الخلف والصدر مرصع بالكامل بالكريستال الفضي اللامع، إطلالة أنيقة ومميزة الفستان من طبقتين بكسرات في منطقة الوسط.

موديل ضيق من فساتين السهرة ذات اللون الأحمر، بكم واحد فقط ومن الجهة الأخرى الصدر مزين بالفصوص اللامعة مع شرائط رقيقة، يناسب الحفلات الرسمية .

موديل أنيق وناعم، فستان بأكمام قصيرة الى حدما وفتحة صدر واسعة من الصدر والأكمام مصمم بالدانتيل المنقوش، ومن الأسفل من التل السادة وببطانة لامعة باللون الأحمر وبحزام ستان من الوسط. يناسب حفلات الخطوبة والأعراس.

فساتين قصيرة حمراء

فستان بتصميم مختلف ، حيث أنه تم تصميه بظهر مفتوح تماماً وحمالة واحدة مرصعه بالكريستال الفضي والأحمر ، وخط أسفل الصدر بنفس التطريز، الفستان بكسرات مائلة من الأمام.

فستان قصير يجمع بين لونين ونوعين من القماش، باللون البيج والأحمر وقماش الشيفون والتُل يمكنك إقتناء هذا الفستان المميز، كما أنه بفتحة كبيره من الظهر فتحة رقبة واسعة الى حدما كما أنه ببطانة من اللون البيج وتطريز بطول الفستان باللون الأحمر.

من الدانتيل الأحمر الأنيق نقدم لكِ فستان ضيق جميل، مفتوح من الصدر، ومطعم بقطع كريستالات كبيره .

فستان أحمر كب، مطعم بالكريستالات الفضية في منطقة الصدر من التُل الساده مع كرانيش في الذيل تأخذ شكل ورود كبيره  وهو من الموديل الضيق الذي يظهر أنوثة الجسم.

تصميم ناعم وأنيق لفستان نصف كم من الستان الأحمر الذي يضفي لامعه أنيقه على جانبي الصدر ورد أحمر مميز، وبالوسط فيونكة كبيرة, منفوش بشكل محدود وبكسرات من الأسفل.

موديل منفوش من الدانتيل المرصع بالكريستلات اللامعة في منطقة الصدر وبوسط الفستان حتى الأسفل، هذا الموديل يناسب العروس في حفلات الخطوبة العائلية.

فستان سادة بدون أي تطريز أو فصوص، من الستان وبحمالة واحدة يتوسطها فيونكة جميلة، مزود بذيل طويل من الخلف.

فستان كب أحمر أنيق، قصير من الأمام وطويل من الخلف بكسرات من الأمام مما يجعله مناسب لذوات الأوزان الكبيرة والحوامل، ومن الخصر مزين بفصوص فضيه لامعة.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن