صور دلال عبد العزيز وبناتها

صور دلال عبد العزيز وبناتها أن الفنانة دلال عبد العزيز دائما ما تتألق بصورها على جميع مواقع التواصل الاجتماعى والانترنت ودائما ما تنشر صورها هى وبناتها دنيا سمير غانم وأيمى سمير غانم على حسابها الشخصى على انستجرام لذا نعرض لكم أجمل الصور لها مع بناتها من خلال مقالتنا هذة.

معلومات عن دلال عبد العزيز

دلال عبد العزيز هى فنانة مصرية رائعة تشتهر بأعمالها السينمائية والدرامية الناجحة وهى تجمع لها جمهورا كبيرا يحبها وهى قد ولدت فى عام 1960 وتحديدا فى يوم السابع عشر من شهر يناير فى محافظة الشرقية بمصر.

وهى قد حصلت على بكالوريوس من كلية الزراعة جامعة الزقازيق كما أنها حصلت على بكالوريوس الإعلام من كلية اعلام القاهرة وبكالوريوس آداب قسم اللغة الانجليزية وأيضا حصلت على دبلوم العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية فى جامعة القاهرة.

بداية دلال عبد العزيز فى الفن

بدأت دلال عبد العزيز مسيرتها الفنية فى عالم الفن والتمثيل فى عام 1977 عندما شاركت فى بعض الأدوار الصغيرة مثل مسلسل بنت الأيام ولكن بدايتها الحقيقية عندما قدمها الفنان نور الدمرداش للمسرح ومن بعدها بدأت الظهور على التليفزيون ومن ثم توالت أعمالها الفنية.

اعمال دلال عبد العزيز

قدمت دلال عبد العزيز العديد من المسلسلات التليفزيونية والتى منها مسلسل دموع صاحبة الجلالة وليالى الحلمية الجزء الأول والثانى وحديث الصباح والمساء ورجل وامرأتان وكفر عسكر وزمن عماد الدين وابن الأرندلى وعرفة البحر والهروب والكبير اوى الجزء الثالث وأبواب المدينة وحديثا تقدم مسلسل رائع بعنوان سابع جار.

أفلام الفنانة دلال عبد العزيز

شاركت دلال عبد العزيز فى الكثير من الأفلام السينمائية المشهورة حيث منها فيلم أسرار البنات ومبروك وبلبل وسمير وشهير وبهير والنوم فى العسل والزمن والكلاب والمشاغبات فى خطر والهاربة إلى الجحيم ورحلة المشاغبين والأغنياء الثلاثة والغنى والفقير وخميس يغزو القاهرة.

وأيضا قدمت فيلم الشاويش حسن وبنات حارتنا وسارق السيارات وبئر الخيانة وعريس فى اليانصيب وفيش وتشبيه وأسف على الإزعاج ولا تراجع ولا استسلام وصنع فى مصر.

صور الفنانة دلال عبد العزيز وبناتها

تزوجت الفنانة دلال عبد العزيز من الفنان سمير غانم وأنجبت منه بنتان دنيا سمير غانم وأمل سمير غانم المعروفة باسم ايمى وقد عاشت حياة سعيدة مع زوجها وبناتها ودخلت بناتها إلى عالم الشهرة والتليفزيون حيث أنها أصبحوا ممثلين معروفين فى عالم الفن.

ونحن نقدم لكم الان من خلال موقع محتوى أجمل صور الفنانة دلال عبد العزيز وبناتها دنيا وأيمى سمير غانم.

صور دلال عبد العزيز وبناتها

صور دلال عبد العزيز وبناتها

صور دلال عبد العزيز وبناتها

صور دلال عبد العزيز وبناتها صور دلال عبد العزيز وبناتها

صور دلال عبد العزيز وبناتها

صور دلال عبد العزيز وبناتها

صور دلال عبد العزيز وبناتها

صور دلال عبد العزيز وبناتها

صور دلال عبد العزيز وبناتها

  • نسمة أحمد البهنسى
  • منذ 4 سنوات
  • صور المشاهير

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.