التخطي إلى المحتوى

احدث غرف النوم العصرية ،الديكورات العصرية أصبحت تفرض نفسها بقوة خصوصًا على ديكورات المنازل، وغرف النوم العصرية والمودرن أضحت بسيطة وعملية وشكلها مميز وأنيق لذلك جمعنا لك أفضل الديكورات الحديثة التي يمكنك اعتمادها في غرف النوم تستوحي منها ما يناسب ذوقك ويناسب ديكور منزلك .

اجمل غرف النوم

إذا كنت تفكر في تغيير ديكور غرفة نومك أو تفكر في شراء أثاث جديد لها ،غرف النوم العصرية ستكون مثالية لك خاصة أنها تتميز بالوضوح والبساطة وتبعد عن الزخرفة ، فأصبحت التصاميم أكثر انسيابية.

ألوان الغرف أصبحت حيادية مثل الألوان الترابية والالوان المختلفة تكون موجودة فقط في أكسسوارات الغرفة ، ففي هذه الغرفة على سبيل المثال هذه الغرفة تتنوع فيها الألوان الرمادي والأبيض والأسود وتم كسر الالوان الترابية بالورود والاكسسورات والاضاءة.

ديكور غرف النوم

السرير المنجد أصبح رائج في موضة هذا العام سواء كان منجد بالأقمشة والجلد أو من الخشب بشكل ناعم و بسيط .

 ديكور غرف النوم

ديكور غرف النوم

أثاث غرفة النوم أصبح ناعم وبسيط سواء كان في السرير أو الخزانة أو الطاولات أو حتى في الاكسسوارات ، فلم يعد هناك الكثير من التفاصيل مثل التصاميم القديمة الكلاسيكية.

ومن الألوان الرائجة في تصاميم غرف النوم العصرية الألوان الترابية مثل الأبيض والبني بدرجاته والبيج ، وفي الاكسسوارات يمكن استخدام الألوان الأزرق والأخضر والبنفسجي.

غرف النوم الرومانسية

جمعنا لكم بعض النماذج لديكورات غرف النوم بلمسة رومانسية وتبعث على الاسترخاء والاستمتاع بلحظات خصوصية مع شريك حياتك.

ديكور غرف النوم
وغرف النوم الرومانسية لا تقتصر فقط على الديكور التقليدي الكلاسيكي ، انما ايضا يمكنك تصميم غرفة نوم عصرية بلمسة رومانسية عن طريق استخدام المرايا ودرجات اللون الهادئة الملائمة لستايل الغرفة.

وكنوع آخر من جو الرومانسية يمكنك احاطة السرير بستائر من الأقمشة الخفيفة مما يعطى جو من الخصوصية المميز.

ديكور غرف النوم

غرف نوم بألوان الباستيل

ألوان الباستيل الهادئة دائمًا ما تكون خيار موفق بالنسبة لغرف النوم العصرية ،فهي ألوان هادئة ومريحة للعين وأنيقة وتبعث على الاسترخاء.

ويمكن أن نرى أن في هذه الغرفة تم المزج بين عدد من الوان الباستيل “ازرق سماوي اصفر وبيج” مما أعطى حيوية وحياة للغرفة مع استخدام الارضية من الباركيه الذي يلجأ إليه الكثير من الاشخاص في غرف النوم لأنه يليق على جميع الألوان.

ديكور غرف النوم

الباستيل تتدرج بين الألوان الفاتحة مثل الأزرق السماوي والأخضر والبنفسجي والوردي والأصفر ،ويمكن مزج عدد من الألوان معًا في أثاث غرف النوم أو ورق الجدران.

ولكن إذا كنت ممن يبحث عن الهدوء والكلاسيكية فمن الأفضل استخدام لون باستيل واحد في الغرفة والتنويع في درجات اللون أو استخدام ورق جدران منقوش بنفس درجات اللون.

ديكور غرف النوم

ومن الألوان البارزة والرائدة في غرف النوم هو اللون الأخضر الذي يوحي بالراحة والطبيعة والايجابية والعطاء ، والذي يمكن أن نستخدمه وحده في الغرفة مع التنويع كما هو موضح في الصورة .

ديكور غرف النوم

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *