التخطي إلى المحتوى
أكواد تحويل الرصيد من فودافون
أكواد تحويل الرصيد من فودافون

أكواد تحويل الرصيد من فودافون، لم يعد تحويل الرصيد من هاتف إلى أخر أمرا صعبا يحتاج إلى بذل المزيد من الجهد والبحث الطويل حتى يتحقق الأمر، فقد يحتاج كل منا إلى وجود رصيد كافى فى هاتفه لإجراء بعض المكالمات المهمة والضرورية، حيث قامت شركة فودافون المشهورة فى مجال الموبايلات بتوفير كافة الخدمات والإمكانيات لإرضاء كافة عملائها، حيث يمكن تحويل الرصيد من هاتف أحد الأصدقاء أو الأقارب عند الضرورة من خلال اتباع بعض الخطوات التى وضعتها الشركة.

تحويل الرصيد من فودافون

أكواد تحويل الرصيد من فودافون

مما لا شك فيه أنه يمكنك تحويل رصيد من 1 جنيها حتى 50 جنيها فى المكالمة الواحدة إذا كنت من عملاء الكارت، كما أنه يمكنك تحويل الرصيد أكثر من مرة ولا يوجد حد معين له، وسوف يتم دفع تكلفة التحويل من الرصيد مباشرة بعد سحب المبلغ المطلوب، أما بالنسبة لعملاء الخط من شركة فودافون سواء اشتراك شهرى أو بيزنس يمكنك تحويل الرصيد حتى 80 جنيها فى الشهر على أن يتم تحويل الرصيد مرة واحده فى اليوم، وسوف يتم دفع قيمة التحويل على الفاتورة الشهرية.

كيفية تحويل الرصيد

كيفية تحويل الرصيد

يعد تحويل الرصيد أمر بسيط جدا عند اتباع هذه الخطوات وهى ادخال هذا الكود #المبلغ*رقم الهاتف*2*868* على الموبايل، ثم يتم اجراء الإتصال وسوف تظهر لك رسالة تأكيد بالمبلغ المطلوب ، وبعد ذلك يتم الضغط على موافق أو ارسال كما تظهر لك الرسالة، على أن تكون تكلفة تحويل الرصيد 2% من المبلغ المحول أى تصل إلى 19 قرشا .

فودافون

وعلى سبيل المثال عند تحويل 1 جنيها سوف يتم خصم 19 قرشا تكلفة رسوم التحويل، وعند تحويل 20 جنيها سوف تكون تكلفة الرسوم 2% أى 40 قرشا وهكذا، أما بالنسبة لتكلفة تحويل الرصيد لعملاء كلامنا تبلغ 2% من المبلغ المحول أى 29 قرشا، وتكلفة تحويل الرصيد لبقية الأنظمة تبلغ 2% من المبلغ المحول بحد أدنى 20 قرشا، ولإلغاء خدمة تحويل الرصيد تجنب الإتصال برقم 868.

تحذيرات وارشادات عند التحويل

كيفية تحويل الرصيد

هناك العديد من عمليات النصب والإحتيال التى يقع فيها بعض العملاء فى حالة تحويل الرصيد من هاتف إلى أخر يجب العلم بها وأخذها فى الإعتبار لتجنب اتهام شركات المحمول بعدم المصداقية والتحايل على العملاء، فإليكم أهم النصائح التى يجب معرفتها عند وصول رسائل أو مكالمات من أرقام مجهولة تدعى أنها من شركة فودافون.

  1. عندما تصلك رسالة تأكيد بتحويل الرصيد المطلوب من رقم موبايل فودافون، ثم جاءت إليك مكالمة من هذا الرقم تؤكد بأنه تم تحويل الرصيد بالخطأ، فهذا يؤكد ان هذه الرسالة جاءت من فودافون وليست من أرقام شخصية وبالفعل تم تحويل الرصيد، كما يمكن لعملاء الإشتراك الشهرى تحويل الرصيد فقط ولا يمكنهم استقبال رصيد من هاتف أخر.
  2. عندما تصلك رسائل أو ايميلات على الهاتف تقول أنها من فودافون وتطالبك بتحويل رصيد إليها لأنك فوزت فى أحد المسابقات التى تعلن عنها الشركة، لابد أن تتاكد أولا من خدمة عملاء فودافون قبل تحويل الرصيد المطلوب.
  3. قد يدعى بعض الأشخاص على العديد من المواقع الإلكترونية بأنه عندما تدخل كود معين سوف تحصل على رصيد مجانى، فهذه المعلومه ليست صحيحة ويكون هذا الرقم هو رقم الشخص الذى نشر هذه المعلومة، فلا تقوم بإدخال هذا الكود لأنه سوف يسحب رصيدك ولا يضاعفه لك.
  4. عندما يصلك بيزنس كارد من رقم مجهول لا تحاول الإتصال به، لأنك سوف تفقد رصيدك ولا يتم تحويل أى مبلغ إليك، فالبيزنس كارد يحتوى على كود تحويل الرصيد الذى ذكرناه سابقا وهو #المبلغ*رقم الهاتف*2*868* وفى حالة تنفيذه سوف يتم تحويل رصيدك إلى هذا الرقم.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن