التخطي إلى المحتوى

وصفة لتفتيح الهالات السوداء , الهالات السوداء تعد من أسوأ المشاكل التي تتعرض لها البشرة وتسبب الاحراج للعديد من السيدات التي تعاني منها خاصة العاملات منهن حيث التعرض المستمر اشخاص في العمل واطلاق التعليقات السلبية علي ظهور هذه العلامات السوداء تحت العين وأنها لم تكن موجودة من قبل مما يسبب حرج شديد لمن يعاني منها ويحاول أن يستخدم مساحيق الوجه لكي يداريها مما يتسبب في تفاقم المشكلة أكثر مما كانت عليه نظرا للضرر هذه المساحيق على الوجه .

هالات

أسباب ظهور الهالات السوداء

وفي الغالب تظهر تحت العين لعدة عوامل منها السهر وهو عامل أساسي في ظهور الهالات السوداء تحت العين وايضا سوء معاملة هذه المنطقة او عدم العناية بها حيث ان التعامل بحدة مع هذه المنطقة يعمل على ظهور سواد بها يصعب التخلص منه بعد ذلك .

وايضا عدم استخدام كريمات العناية بمنطقة تحت العين المخصصة الليل حيث التعرض المستمر للشمس الضارة او ليلا كل هذه من شانه ان يظهر هالات سوداء تحت العين وايضا قلة التغذية السليمة التي تقوم بتناولها وتتدخل جسمك او قل شرب الماء حيث ان هذه المنطقة تعاني من قلة ترطيب بسبب شرب الماء او قد يكون العامل في ظهورها هو عامل وراثي وهو من أصعب العوامل من ناحية الحل وقد نعاني من الهالات السوداء بسبب الارق والاجهاد المستمر .

هالات سوداء

طرق علاج الهالات السوداء

قبل التطرق والتفكير في حل أو علاج للهالات السوداء عليكي ان تعلمي جيدا أن علاج أي شيء في جسم الإنسان يبدأ من داخله لذا فتناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات والخضروات والفاكهة حتى تتخلصي من الأنيميا وشرب الماء المستمر لترطيب الجسم يساعد على حل المشكلة بنسبة كبيرة جدا لذا فيجب اتباع روتين يومي بتناول الخضروات والفاكهة وشرب مقدار لا يقل عن 3 لتر من الماء يوميا وايضا استخدام كريمات مصنوعة من المواد الطبيعية للعناية بهذه المنطقة .

هالات سوداء

العلاج الطبي للهالات السوداء

يلجأ البعض في حالة العامل الوراثي إلى العلاج الطبي للتخلص من الهالات السوداء حيث لا تنفع وصفات او تحل كريمات لهذه المنطقة مشكلة السواد التي تعاني منه فتلجأ الي الليزر لحل مشكلة الهالات السوداء .

الوصفات الطبيعية لعلاج الهالات

الحل الاكيد للهالات السوداء اذا لم يكن سببها العامل الوراثي هي الوصفات الطبيعية التي ستساعدك على التخلص منها في وقت قصير دون الحاجة إلى تدخل طبيب .

الصبار لعلاج الهالات

المكونات :- هلام صبار – زيت لوز .

طريقة الاستخدام :

قومي باحضار اناء وضعي فيه مقدار ملعقتين من هلام الصباح ونقطتين من زيت اللوز الحلو وقلبي جيدا واستخدمي أصابعك لتوزيع الخليك تحت عينك عليك ان تتعاملي برفق لحساسية هذه المنطقة وقومي بعمل تدليك بسيط لها ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر كرري العملية مرة أسبوعيا للحصول علي نتيجة مرضية .

الشاي الأخضر للهالات

المكونات :- شاء اخضر مغلي – كركم .

طريقة الاستخدام :

قومي بوضع مقدار ملعقتين من الكمية في ماء الشاي الأخضر وقلبي جيدا حتي تحصلي علي عجينة لينة يسهل فردها تحت العين ثم اتركيها 10 دقائق لكي تجف واشطفي بعدها وجهك بالماء الفاتر ورطبي تحت العين بزيت لوز حلو كرري العملية مرة اسبوعيا للحصول علي نتائج مبهرة .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *