التخطي إلى المحتوى

طرق تطويل الرموش 2020, حلم الحصول على رموش طويلة يراود كل فتاة وتسعى لتحقيقه بكافة الطريقة الممكنة الطبيعية منها والصناعية تركيب الرموش سواء كانت تقنية الشعرة ام الرموش الكاملة التي تركب بواسطة المواد اللاصقة التي تضر الرموش الأصلية وتعمل على سقوطها بل تصل ان تؤذي العين وتسبب العديد من المشاكل لها .

أيضا ظهرت الماسكارا المطولة والأخرى المكثفة لكنها حلول مؤقتة لمشكلة الرموش الخفيفة بل تؤذيها وتعمل علي كبر حجم المشكلة على المدى البعيد مما يؤذي العين والرموش معا وتحتاج ايضا الى البحث عن حل لمشكلة الرموش الخفيفة وهناك ايضا زراعة للرموش كتقنية جديدة لتكثيفها بشكل دائم.

رموش طويلة

اضرار تركيب الرموش

غالبا من يستخدمون تلك الطرق من تركيب رموش لاصقة أو تقنية الشعرة لشعرة يعانون بعد ذلك من تأثيرها السلبي على الرموش الأصلية بالسقوط او ان العين تتأثر بالمواد اللاصقة المستخدمة مما يجعلها غير مجدية كحل دائم أو حتى بشكل مؤقت .

رموش كثيفة

وصفات طبيعية لتكثيف الرموش

المكونات :

معلقتين من الفازلين – فرشاة ماسكرا

طريقة الأستخدام :

قومي بوضع طبقات من الفازلين على رموشك باستخدام فرشاة الماسكرا فهذه الوصفة تعمل علي تطويل الرموش بشكل ملحوظ في شهر واحد فقط عند المداوم على وضعها كل يوم قبل النوم ولكن احذري دخول الفازلين داخل العين وفوق الجفن حتى لا يعمل علي تكوين أكياس دهنية ويفضل استخدام الفازلين الطبي المتوفر في الصيدليات وليس المتوفر عند العطارين.

القرنفل لتطويل الرموش

المكونات :

3 حبوب من القرنفل – معلقتين من اللبن السائل .

طريقة الاستخدام :

قومي باحضار 3 عيدان من القرنفل وقومي بطحنها جيدا حتي تحصلي علي رماد أسود اللون وفي إناء قومي بوضع القرنفل المطحون وعليه معلقتين من اللبن السائل وقلبيها بواسطة معلقة حتى يمتزج جيدا وقومي بعد ذلك بتوزيع المكونات على رموشك بواسطة فرشاة الماسكرا كرري العملية مرة او مرتين في اليوم حتي تحصلي علي نتيجة ملحوظة في خلال شهر واحد فقط .

وصفة الخروع للرموش

المكونات :

ملعقتين من زيت الخروع – فرشاة ماسكرا – علبة ماسكارا قديمة .

طريقة الاستخدام :

قومي بإحضار مقدار ملعقتين من زيت الخروع المتوفر في الصيدليات وضعيه في علبة ماسكرا قديمة بواسطة فرشاة الماسكارا قومي بتوزيع الزيت على الرموش مرة في اليوم وسترى نتائج ملحوظة وان الشعر بدأ ينبت من أول أسبوع .

زيت الزيتون وزيت اللوز الحلو

المكونات :

ملعقتين من زيت الزيتون – معلقة من زيت اللوز الحلو .

طريقة الأستخدام :

ضعي مقدار ملعقتين من زيت الزيتون مع ملعقتين من زيت اللوز الحلو وامزجي جيدا وضعيهم في علبة ماسكرا قديمة باستخدام فرشاة ماسكرا قديمة قومي بتوزيع الزيت على الرموش تجنبي دخول الزيت في العين وتجنب دخول الزيت في العين حتى لا يضرها داومي على الوصفة يوميا حتى تحصلي على نتيجة مبهرة خلال شهر واحد فقط .

زيت الثوم لرموش طويله

المكونات :

ملعقتين من زيت الثوم – ماسكارا قديمة .

طريقة الإستخدام :

قومي بإحضار ماسكرا قديمة وضعي فيها معلقتين من زيت الثوم بواسطة ماسكار قومي بتوزيع الزيت على الرموش وتجنبي دخوله في العين واظبي على الوصفة بشكل يومي لتحصلي على نتيجة ملحوظة خلال شهر واحد فقط هذه الوصفة تعمل علي تطويل وتكثيف الرموش الخفيفة .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *