تحميل وقراءة رواية اغتصاب ولكن تحت سقف واحد

أ / جرمين خيرت فهيم

للكاتبة المميزة دعاء عبد الرحمن حيث تعد هذه الرواية من أكثر الروايات التي حققت مبيعات وانتشار بين جمهور القراء الذين أثنوا على أسلوب الرواية الراقي ولغتها البسيطة في معالجة الأحداث وشرح الأفكار.

وتعد هذه الرواية هي إحدى الروايات الرومانسية وتدور أحداثها حول بعض القضايا الاجتماعية التي تم تناولها في قالب من الرومانسية فيما قامت دعاء عبد الرحمن من خلال الرواية بالإسقاط على بعض المشاكل العائلية التي تحدث داخل الأسرة.

ونقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية اغتصاب ولكن تحت سقف واحد ومؤلفتها دعاء عبد الرحمن كما سنستعرض لكم أراء القراء حول الرواية كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

معلومات عن دعاء عبد الرحمن

ولدت دعاء عبد الرحمن في 11 نوفمبر 1979 في محافظة الجيزة وحصلت على بكالوريوس إدارة الأعمال ودبلومة الدراسات الاسلامية وبدأت حياتها الأدبية برواية “اكتشفت زوجي في الأتوبيس” عام 2011 وهي إحدى الروايات الإلكترونية التي حققت نجاح وانتشار كبير بين الشباب.

وتتميز الكاتبة دعاء عبد الرحمن بأسلوبها الراقي والبسيط في رواياتها كما تميل إلى الرومانسية الراقية البعيدة عن المشاعر المبتذلة والرخيصة وتحرص دعاء عبد الرحمن على اختيار كلماتها بعناية بحيث تصل إلى القارئ بسهولة.

ومن أهم الأعمال الروائية والقصصية للكاتبة دعاء عبد الرحمن “اغتصاب ولكن تحت سقف واحد، مع وقف التنفيذ، ولا في الأحلام، إيماجو، وقالت لي” ويمكنكم الاستمتاع بقراءة وتحميل رواية اغتصاب ولكن تحت سقف واحد في نهاية المقال.

معلومات عن دعاء عبد الرحمن

رواية اغتصاب ولكن تحت سقف واحد

تدور أحداث رواية اغتصاب ولكن تحت سقف واحد حول قصة درامية مثيرة عن عائلة مكونة من ثلاثة رجال حيث تزوج الصغير من امرأة غير مرغوب بها من قبل الأب والتي كانت نظرته في محلها.

حيث قامت الزوجة باصطحاب أبناءها وأخذت ميراث زوجها وذهبت بعيداً عن العائلة بعد وفاة زوجها ثم تتوالى الأحداث ويقوم العم بالبحث عن أبناء شقيقه لكي يحميهم ويربيهم مع أبناءه.

وتناقش دعاء عبد الرحمن من خلال الرواية عدد من القضايا الهامة الأخرى كالحقد والغيرة في الحب والشك الثقة بين الزوجين كما تقوم بالإسقاط على بعض الأمور الدينية كعلاقة العبد بربه وتتطرق أيضاً إلى نظرة المجتمع إلى الأنثى وذلك من خلال أكثر من زاوية.

رواية اغتصاب ولكن تحت سقف واحد

مبيعات رواية اغتصاب ولكن تحت سقف واحد

قبل الاستمتاع بقراءة رواية اغتصاب ولكن تحت سقف واحد لابد من الحديث عن حجم الانتشار والمبيعات التي حققتها الرواية حيث تصدرت الرواية المبيعات فور صدورها في عام 2015.

وحققت رواية اغتصاب ولكن تحت سقف واحد نجاح كبير على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بين الشباب والنساء الذين وجدوا في الرواية مناقشة لعدد من القضايا الهامة التي تشغل بالهم وقد تم طباعة الرواية لأكثر من مرة كما تسابق القراء في تحميل الرواية عبر التطبيقات الإلكتروني المختلفة.

مبيعات رواية اغتصاب ولكن تحت سقف واحد

مقدمة رواية إغتصاب ولكن تحت سقف واحد

لمست الآيات قلبها وشعرت وكأنها اقرأت من أجلها وجدت الدموع طريقها إلى عينيها وسقطت على وجنتيها في صمت حتى انتهى يوسف من صلاته ، التفت إليها فوجدها قد استيقظت وتجلس مصوبة نظرها اليه ودموعها تنهمر في سكون.

أقترب منها وحاول أن يجفف دمعها ولكنها دفعته بعيداً جلس بجوارها على الفراش قائلاً : إنتى معاكي حق في كل كلمة قلتيها وماليش أي عذر ولو عندي عذر هيبقى أقبح من ذنبي.

ظلت تستمتع له بدموعها المنهمرة على وجنتها وتشيح بوجهها بعيداً عنه وهى ضامه ساقيها وكأنه فصل قلبها شطرين بسكين كلماته التي كانت تشعر بصدقها شطر يصدقه ويشعر به وشطر يكرهه.

مقدمة رواية إغتصاب ولكن تحت سقف واحد

قراءة رواية إغتصاب ولكن تحت سقف واحد pdf

نقدم لكم من خلال موقع محتوى نسخة pdf من رواية إغتصاب ولكن تحت سقف واحد للكاتبة دعاء عبد الرحمن.

لتحميل الملف pdf اضغط هنا: drive.google.com

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة دعاء عبد الرحمن