التخطي إلى المحتوى

صور الستائر التركية 2020 ، تعتبر ستائر الصالونات التركية من أجمل وأفخم أنواع الستائر حيث انها من افضل ما يمكن استخدامه لتزيين الغرفة او المنزل بالكامل وهذا النوع من الستائر يضيف لمسة فخمة جدًا للغرفة ومن الافضل ان يتم اختيار نوعها ولونها ونمطها وفقًا لالوان ونمط الغرفة والديكور الموجود بها.

ستائر تركية

نصائح عند اختيار الستائر التركية 2020

عند اختيار الستائر يجب الأخذ في الاعتبار عدد من الأشياء ،حيث انه يجب ان تكون ألوانها تتناسب مع ألوان الدهانات والديكورات والأثاث الموجود في الغرفة فلا يفضل أن تكون ألوان الديكورات والدهان والستائر نفس اللون الصارخ كالأحمر او الفوشيا ،لأن ذلك سيكون مزعج جدًا للعين وسيكون سئ في الاضاءة.

ستائر تركية

فمن الأفضل أن يتم التنسيق بين الألوان حتى تتنوع بين الفاتح والداكن وتضيف لمسة الأناقة المطلوبة ، في الستائر بمثابة الرداء والفستان الأنيق الذي يزين المنزل والذي يعكس ذوقك لذلك يجب إختيارها بعناية .

ايضًا المواسم والأجواء من العوامل التي تؤثر على ألوان وطراز اقمشة الستائر ،فصل الصيف تتناسب معه ستائر لا يمكن أن تتناسب مع فصل الشتاء من حيث اللون ونوع القماش.

مميزات الستائر التركية 2020

كما أوضحنا من قبل ان من اهم مميزات الستائر التركية أنها تتسم بالفخامة والرقي والنقوش الرائعة ، وبالاضافة إلى الشكل الجمالي فهي تتميز بالعديد من المميزات مثل أنها تحجب أشعة الشمس عند الحاجة حتى لا تتسبب في ارتفاع حرارة المنزل وبالأخص في فصل الصيف وايضًا تساعد في حجب الرؤية من الخارج حتى لا تكون على مرئى من الأشخاص في الخارج .

ستائر تركية

ستائر تركي المطبخ

يمكن استخدام الستائر التركية الصغيرة في المطبخ والحمام على النوافذ لإضفاء لمسة جمالية بالاضافة إلى حجب أشعة الشمس الضارة.

ستائر تركية

يفضل أن تكون ستائر المطبخ صغيرة على مقاس النافذة ويكون تصميمها بسيط وراقي ولا يوجد بها الكثير من المنقوشات البارزة والمشغولات ، وحاولي اختيار ألوانها فاتحة وابتعدي عن ان تكون تحتوي على أي مادة تساعد على الاشتعال لضمان سلامتك.

ستائر تركية

ستائر غرف النوم

من الأفضل أن تختاري ستائر غرف النوم بألوان هادئة مريحة للعين مثل البيج او الابيض او البنفسجي او الرمادي ،ويمكنك مزج أكثر من لون معًا.

ستائر تركية
الستائر التركية تتميز بإمكانية دمج العديد من الألوان التي تتناسب مع بعضها البعض و إضافة النقوش الملونة التي تضيف شكل مميز على الغرفة.

ستائر تركية

ستائر غرف نوم الأطفال

أما بالنسبة لغرف نوم الاطفال فهي من السهل اختيار ستائرها ويفضل أن تكون ألوانها زاهية جميلة تناسب الوان الغرفة مثل الوردي او الازرق او البرتقالي ، ومن الصيحات الرائجة في غرف الأطفال أن تكون الستائر بلون موحد مع لون الأثاث والمفروشات.

ستائر تركية

كما أن هناك ستائر بها رسومات خاصة بالأطفال شخصيات ديزني مما يضيف جو من المرح والبهجة للاطفال.

ستائر تركية

ستائر غرف المعيشة

اختار ألوان الستار فاتحة مثل الأبيض والسمني والبيج والاخضر الفاتح وغيرها في حال كانت الغرفة مساحتها صغيرة ،مما يعطي مساحة واسعة للغرفة وتكون مريحة للعين وتعطي لمسة من الإشراق والبهجة.

ستائر تركية

واحرصي على تنظيف الستائر باستمرار خاصة إذا كانت فاتحة اللون حتى لا يغير الغبار من لونها.

ستائر تركية

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *