التخطي إلى المحتوى
أشعار وقصائد عن السنه الجديدة 2019
اشعار عن السنه الجديده

أشعار وقصائد عن السنة الجديده 2019, مع اقتراب حلول العام الميلادي الجديد 2019 تبدأ الاستعدادات لتنظيم العروض والحفلات المختلفة التي يجتمع فيها الأهل والأصدقاء للإستمتاع بأوقات مميزة من المرح والتسلية في هذه المناسبة السعيدة.

ويمثل العام الجديد نقطة بداية وانطلاق لحياة جديدة حيث ينتاب الكثير التفكير حول تطلعات السنة الجديدة كما يرسمون الخطط والأحلام التي يرغبون في تحقيقها والوصول إليها في العام الميلادي الجديد 2019.

وتتيح احتفالات العام الجديد فرصة هامة للتواصل بين الناس كما تساهم في مد أواصر الود والثقة بين الأهل والأصدقاء الذين يتشاركون أعذب الكلمات وأجمل الأشعار والقصائد للاحتفال بالعام الجديد، ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أجمل القصائد وأعذب الأشعار عن السنة الميلادية الجديدة 2019.

قصائد رومانسية عن السنة الجديدة 2019

تحمل السنة الميلادية الجديدة أجواء من الحب والفرحة حيث يتشارك الأهل في الإحتفالات كما يتبادلون الهدايا كنوع من التقدير والتعبير عن الحب والمودة.

وتوفر احتفالات رأس السنة الأجواء للمشاركة العاطفية بين العشاق والمرتبطين الذين يعبرون عن حبهم إلى بعضهم البعض بعدة طرق ووسائل لعل من أهمها إرسال برقيات التهنئة المصحوبة بالهدايا وباقات الورد.

كما يمكن للأحباء التعبير عن مشاعرهم من خلال إهداء الأشعار والقصائد ذو الطابع الرومانسي ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أجمل القصائد الرومانسية عن السنة الجديدة 2019.

  • آفترقنا و قلبي الليلة سعيد … كل أموري فيَ بعاده مُستتبه …باركولي ببتدي عامي الجديد … دون وصله دون صوته دون حُبه.
  • كـــل عـــام وحــبــك الأجـمـــل يا مضـــوي شمعــة ســنيــني …كـــل عــام وأنــت الأول فــي حــياتـي وقـــلبي وعــيني.
  • لو جرحنا وإنجرحنا … خلنا ننسا أو نتناسا …المهم نبدى سنة جديدة …والقلوب فيها متصافية.

قصائد رومانسية عن السنة الجديدة

قصائد رومانسية عن السنة الجديدة

أجمل الأشعار عن العام الجديد 2019

يستعد العالم أجمع لإحتفالات العام الميلادي الجديد مع مطلع شهر ديسمبر من كل عام حيث تتزين المحلات والمتاجر والمرافق العامة والمناطق السياحية بشجرة الميلاد أو الكريسماس كما يتم تعليق الأنوار والورود في المنازل للإحتفال بالسنة الجديدة.

وتزدهر مواقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك، تويتر، إتستجرام، وأتس أب” بالرسائل المتنوعة والأشعار المميزة التي يتبادلها المعارف والأقارب للتهنئة بالعام الجديد، ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة متنوعة من أجمل الأشعار عن العام الميلادي 2019.

  • نصيحة محب …شوف نفسك هالسنة وحاسبها …وشوف غلطاتك وعدلها …وإبدى سنة جديدة…بنفس حلوة وبريئة.
  • كل عام وقلوبنا بالحب في الله أنقى …. كل عام وأرواحنا بذكر الله أنقى …كل عام وصفحات أيامنا بحب الخير ترقى ….كل عام وعلاقتنا بأحبائنا بماء الود تسقى.
  • في زحام الأعوام .. يمضي عام تلو عام .. وفي كل عام حقائق وأحلام .. وحلمي أن أراك بخير في كل عام.
  • أنا وقلبي فدى عيونك … أنا تعودت على فنونك … وما أبي سنة جديدة بدونك …أبي أعيش روعة جنونك.

أجمل الأشعار عن العام الجديد 2018

أشعار عن رأس السنة 2019

تعتبر ليلة رأس السنة من أكثر الليالي التي ينتظرها العالم كله كل عام حيث يسبق هذه الليلة الكثير من الإستعدادت ولعل من أهم هذه الإستعدادات شراء الهدايا لتقديمها إلى الأهل والأقارب احتفالاً بالعام الجديد كما يقوم البعض بتنظيم العزومات التي تجمع العائلة وتلم شملها مما يساهم في إزالة المشاكل ودعم أواصر المحبة.

وتمثل احتفالات رأس السنة الميلادية فرصة هامة للعشاق لمشاركة الأشعار وكلمات الغزل التي تتضمن أجمل المعاني والرسائل الطيبة ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من الأشعار المميزة عن رأس السنة الميلادية 2019.

  • علموه إني .. تركتـه .. بـأول العـام الجديـد … وعلموه أن الجروح { بقلب } غاليه موجعـه.
  • ايه احبك كل يوم !! وكل عام …. ياحياة الروح يالعقد الفريد !
  • انت مستقبل حياتي ياغرام عامي الي راح والعام الجديد.
  • صباح اول يوم في عامي الجديد …صباح ميلادي وفرحة ايامي …صباح سنين مقبله كلها افراح ….صباح السعاده على الكل.
  • العام : خلص وانت عامي الجديد … وانت تعرفني حنون و ابد ماقسّيت القسّى خله ؟ عسى عامك سعيـد …وكل عام وانتَ بخاطري لو تناسيت.

أشعار عن رأس السنة 2018

أشعار عن رأس السنة 2018

نحرص دائماً في مواقع محتوى على تقديم كافة الخدمات والمعلومات التي يبحث عنها مستخدمي الأنترنت كما نقدم لكم فرصة للمشاركة والتفاعل حيث يمكنكم مشاركتنا بالقصائد والأشعار عن السنة الميلادية الجديدة في تعليق أسفل المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *