التخطي إلى المحتوى
وصفات طبيعية للتخلص من انتفاخ العين , يعد انتفاخ العين من المظاهر التي تعكر صفو جمالك حيث تعطي مظهر غير جذاب للعين خاصة مع وضع المكياج لتصبح العين أكبر من حجمها الطبيعي ويفسد المظهر العام للوجه لذا واظبي على الوصفات الطبيعية كريمات العين الليلية والنهارية للحصول على مظهر حلو للعين. اليكي افضل وصفات طبيعية للتخلص من أنتفاخ العين .
انتفاخ حول العين

وصفات طبيعية لانتفاخ العين

المكونات:- ملعقتين من النشا الابيض – ملعقتين من اللبن السائل -معلقة اللبن البودر .

طريقة الاستخدام :

قومي بخلط ملعقتين من النشا الابيض مع ملعقتين من اللبن السائل مع ملعقة من اللبن البودر واخلطيهم جيدا بواسطة أصابعك قومي بوضع الماسك حول منطقة العين وقومي بعمل مساج بحركات دائرية حول العين وبعدها اتركيها لمدة ربع ساعة وبعدها قومي بشطفها جيدا بواسطة الماء الفاتر ومرري ثلجة لغلق مسام الوجه وبعدها قومي باستخدام بضع قطرات من زيت اللوز للترطيب كرري الوصفة مرة أسبوعيا لمدة شهر حتى تحصلي على النتيجة المطلوبة.

وصفة البابونج وهلام الصبار

المكونات:- معلقتين من هلام الصبار- ملعقتين من البابونج .

طريقة الاستخدام :

قومي بوضع ملعقتين من البابونج في ماء مغلي واتركيه لمدة تلت ساعة حتى الغليان وبعدها قومي بتصفية ماء البابونج واخلطيهم جيدا مع ملعقتين من هلام الصبار وقلبهم جيدا بواسطة فرشاة قومي بوضع الخليط حول العينين واتركيه لمدة ربع ساعة حتى يجف جيدا بعدها قومي بشطفه بواسطة الماء الفاتر ومرري ثلجة لغلق المسام وتقليل الانتفاخ كرري الوصفة مرة أسبوعيا لمدة شهر للحصول علي النتيجة المطلوبة لا تنسي ترطيب منطقة حول العين بزيت اللوز الحلو.

عين منتفخة

زيت الارجان لانتفاخات العين

المكونات :- معلقة من زيت الأرجان – معلقة من زيت الزيتون .

طريقة الاستخدام :

قومي بمزج ملعقة من زيت الأرجان مع معلقة من زيت الزيتون وقلبيه جيدا حتى الامتزاج وبعدها قومي بعمل مساج لمنطقة حول العين واتركيه لمدة ربع ساعة وبعدها قومي بشطفه جيدا بواسطة الفاتر ومرري تلجة لغلق مسام الوجه وبعدها استخدمي بضع قطرات من زيت الزيتون للترطيب و كرري الوصفة مرة أسبوعيا لمدة شهر حتى تحصلي على النتيجة المرجوة في وقت قصير.

ماسك الشاي الأخضر والنشا

المكونات:- معلقتين من الشاي الاخضر – النشا الابيض .

طريقة الاستخدام :

ضعي ملعقة من الشاي الأخضر مع الماء علي النار واتركيه حتى يغلي جيدا وبعدها اتركيه ليبرد وضعيه مع معلقة من النشا الابيض و بواسطة فرشاة قومي بتوزيع الماسك حول العين واتركيه لمدة ربع ساعة وبعدها اشطفيه بالماء الفاتر ومرري ثلجة لغلق المسام و بأطراف أصابعك قومي بوضع بضع قطرات من زيت اللوز الحلو لترطيب واظبي على الوصفة مرتين كل أسبوع لمدة شهر للتخلص من انتفاخ العين

فيتامين e والفازلين

قومي بمزج معلقة من الفازلين مع كبسولة فيتامين e واخلطيهم جيدا وقومي بوضعها حول منطقة العين واتركيه لمدة ربع ساعة وبعدها اشطفي وجهك بالماء الفاتر ومرري ثلجة لغلق المسام استخدمي بضع قطرات من زيت الزيتون للترطيب كرري الوصفة مرة أسبوعيا لمدة شهر.

زيت الزيتون وزيت اللوز الحلو

المكونات :- معلقتين من زيت الزيتون – معلقه من زيت اللوز الحلو .

طريق الإستخدام :

قومي بمزج معلقتين من زيت الزيتون مع معلقة من زيت اللوز الحلو وقلبيها جيدا وضعيهم حول منطقة العين وقومي بعمل مساج بواسطة أصابعك وبعدها قومي بشطفه بواسطة الماء الفاتر.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *