التخطي إلى المحتوى

فوائد لبان الدكر بالنسبة للبشرة كثيرة جدا فهو يعمل على حل أغلب المشاكل التي تعاني منها البشرة ويعد بمثابة كولاجين طبيعي للبشرة يساعدها على تأخير علامات تقدم السن وظهور الخطوط البيضاء والتجاعيد كما أنه يساعد علي تفتيح لون البشرة وتغذيتها لما يحتويه من عناصر مغذية للبشرة ومواد عطرية تحفر البشرة علي إنتاج الكولاجين الطبيعي مما يساعدها على حل أغلب مشاكلها . اليكي فوائد اللبان الدكر للبشرة .

ماسك اللبان الدكر وزبدة الشيا

المكونات :- 3 معالق من اللبان الدكر – ملعقتين من زبدة الشيا .

طريقة الإستخدام

قومي بمزج 3 معالق من اللبان الدكر مع ملعقتين من زبدة الشيا ونقلبهم جيدا حتى نحصل على سائل يسهل فرده على البشرة وبعدها قومي بتوزيع الماسك علي بشرتك بواسطة فرشاة ماعدا منطقة حول العين وبعدها قومي بتركه لمدة ربع ساعة وبعدها قومي بغسله بواسطة الماء الفاتر والغسول المناسب لنوع بشرتك وقومي بعدها بتمرير ثلجة لغلق مسام الوجه كرري الوصفة مرة أسبوعيا لمدة شهر حتى تحصلي على نتيجة مرضية في أقل من شهر هذه الوصفة ستساعدك في الحصول علي بشرة صافية في شهر واحد فقط .

بشرة جافة

اللبان الدكر وزيت الزيتون

المكونات :- 3 معالق من اللبان الدكر – ملعقتين من زيت الزيتون البكر .

شاهد أيضا:

طريقة الإستخدام :

قومي بوضع 3 معالق من اللبان الدكر في الماء واتركيه لمدة يوم كامل وبعدها قومي بتصفية مياه اللبان الدكر وبعدها قومي بمزج ماء اللبان الدكر مع ملعقتين من زيت الزيتون وقلبيه جيدا بواسطة فرشاة قومي بتوزيع الماسك على وجهك ماعدا منطقة حول العين لحساسيتها وبعدها قومي بتركه على بشرتك لمدة ربع ساعة وقومي بغسل وجهك بواسطة الماء الفاتر والغسول المخصص لنوع بشرتك وبعدها مرري تلجة لغلق مسام الوجه كرري هذه الوصفة مرة أسبوعيا لمدة شهر حتى تحصلي على نتيجة مرضية في أقل من شهر حيث تعمل هذه الوصفة على تنعيم البشرة خاصة في فصل الشتاء .

شاهد أيضا:

لبان دكر للبشرة

وصفه اللبان الدكر وزيت جوز الهند

المكونات :- ملعقتين من اللبان الدكر – ملعقتين من زيت جوز الهند .

طريقة الإستخدام :

قومي بمزج ملعقتين من اللبان الدكر مع ملعقتين من زيت جوز الهند وقلبيها جيدا بواسطة فرشاة قومي بتوزيع الماسك على وجهك واتركيه لمدة ربع ساعة وبعدها قومي بفركه جيدا وقومي بغسل وجهك بواسطة الماء الفاتر والغسول المناسب لنوع بشرتك ومرري تلجة لغلق مسام الوجه كرري هذه الوصفة مرتين أسبوعيا لمدة شهر حيث تعمل هذه الوصفة على إمداد البشرة بالكولاجين الطبيعي الذي يساعد على تأخير علامات تقدم السن .

لبان دكر

اللبان الدكر وزيت اللوز الحلو

المكونات :- 3 معالق من اللبان الدكر – 3 معالق من زيت اللوز الحلو .

طريقة الإستخدام :

قومي بمزج 3 معالق من اللبان الدكر مع 3 معالق من زيت اللوز الحلو واخلطيهم جيدا بعدها قومي بفرد الماسك على وجهك بواسطة فرشاة ماعدا منطقة حول العين بواسطة أصابعك قومي بعمل مساج لبشرتك وبعدها اتركي الماسك لمدة ربع ساعة وبعدها قومي بغسل بشرتك بواسطة الماء الفاتر والغسول الطبي المخصص لنوع بشرتك ويمكنك تمرير قطنة مبللة بماء الورد لغلق مسام الوجه جيدا كرري الوصفة مرة أسبوعيا لمدة شهر للحصول علي نتيجة مرضية ، تعمل هذه الوصفة علي على إزالة البقع الغامقة من الوجه بشكل ملحوظ.

X

التعليقات

  1. يومياً أقوم بشرب منقوع لبان الذكر على الريق بعدما أقوم بنقعه كل ليلة واتناوله صباحاً وبالفعل خسرت الكثير من الدهون الضارة ونعمت بصحة جيدة واصبح مظهرى صحى وجميل أكثر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *