التخطي إلى المحتوى

تردد قناة الهلال السوداني أول قناة رياضية سودانية تحمل أسم نادي رياضي بالسودان إلا وهو نادي الهلال السوداني المالك لها أحد أشهر وأعرق الأندية الأفريقية المتضمنة لفرق ولاعيبة في شتى أنواع الرياضات والتي يأتي في مقدمتها فريق كرة القدم والذي شارك في عدد كبير من البطولات العربية والإفريقية الدولية محققا الكثير من النجاحات خلال مشواره الفني ويذكر أنه ثاني فريق سوداني لعب خارج حدود السودان.

قناة الهلال السوداني

والتي بالرغم من حداثة أنطلقها إلا أنها تضم مزايا متنوعة ومتعددة جعلتها محط أعجاب قطاع كبير من جمهور الرياضة وعشاق الساحرة المستديرة في السودان والمنطقة العربية أهمها:

تخصصها في تقديم إعلام هادف يمزج بين التثقيف والترفيه يشبع ميول ورغبات مساحة جماهيرية عريضة ويعمل على توعيه المجتمع وخاصة الشباب لأهمية دور الرياضة ونشر ثقافة الروح الرياضية وما يترتب عليها من مد جسور الحوار مع الشعوب الأخرى.

تباعيتها لنادي الهلال العريق ساعدها في توفير ميزانية ضخمة عملت من خلالها على شراء أحدث المعدات والكاميرات العالمية والطائرة عالية الدقة تمكنها من ألتقاط صور واضحة من كافة جوانب الملعب أثناء المباريات والتدريبات بالإضافة لشراء حقوق بث الحصريات والدوريات الهامة وخاصة التي يشارك بها النادي الهلالي والمنتخب السوداني.

توظيفها لفريق عمل ضخم من الإداريين وكوكبة من المحلليين والإعلاميين الرياضيين تقوم بتحليل تفصيلي دقيق لكل ما يحدث داخل المستطيل الأخضر وتستعرض أخبار اللاعيبة وتناقلاتهم الموسمية عبر برامجيتها المتنوعة.

إلتزامها بمعايير الجودة العالمية والإحترافية وأستخدامها أفضل أنظمة البث المتنوعة ما بين أنظمة الأتش دي العالية الجودة وأنظمة الأس دي العادية لتوفر لمحبي الرياضة بجميع أنواعها أستقبال إرسالها برؤية أكثر نقاء ووضوح كلا حسب النظام الداعم به جهازه.

جهودها المستمرة لتوسيع نطاق خدماتها وتحقيق أهدافها من الأنتشار في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا والذي ساعدها فيه بثها محتواها الراقي بالمجان ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات.

أهتمامها بجمهورها في جميع أنحاء العالم وزيادة التفاعل الإيجابي وتسهيل التواصل بينها بينه إيمانا منها في دور المشاهد لتحسين أدائها وإثراء الإعلام الرياضي مستغلة التطورات التكنولوجية العصرية وإنشاء صفحات رسمية على المواقع الإجتماعية وفيديوهات على اليوتيوب وموقع إلكتروني خاص بها مازال تحت الإنشاء.

برامج قناة الهلال السوداني

تضم القناة مجموعة من أفضل البرامج الرياضية والتحليلية والمتنوعة منها:

برامج قناة الهلال السوداني

  • برنامج نبني مجدك يا بلادي.
  • برنامج في حضرة المساء.
  • برنامج صافرة الإمبراطور.
  • برنامج المنتدى الإيماني.
  • برنامج سبورت أسكرين.
  • برنامج رشة حن للوطن.
  • برنامج الروح الرياضية.
  • برنامج الموج الأزرق.
  • برنامج طب ورياضة.
  • برنامج أدراج سرية.
  • برنامج شباب توك.
  • برنامج عالم كورة.
  • برنامج جوة ال18.

ولم يقتصر دور القناة على بث المباريات الودية ودوري وبطولات النادي الهلالي فقط بل أمتدادت لتشمل مواكبة متميزة لجميع الأحداث على الساحة الرياضية والألعاب الأولمبية وكل ما هو جديد في عالم الرياضة سواء السباحة وكرة السلة والطائرة وحتى الرياضات العنيفة كالمصارعة وخلافه من أخبار الفرق والأندية المشاركة في البطولات الإفريقية والعالمية وتلبية متطلبات مشاهديها المختلفة من البرامج الشبابية والحوارية واللقاءات مع أبرز اللاعيبة وتوقعاتهم قبل المباريات وتعليقهم على النتائج مما زاد من أعداد الباحثين عن ترددها الجديد وخاص بعد النجاح الذي حققته في تغطية الدوري السوداني الممتاز 2016/2017وحصول نادي الهلال السوداني على اللقب والبطولة.

لذلك ونظرا لأهمية المضمون الإعلامي الذي توفره القناة لمتابعيها وحرص موقع محتوى المعهود على توفير أحتياجات قرائه الكرام من القنوات التليفزيونية وغيره من المواضيع التي تنال رضاكم سوف يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي:

تردد قناة الهلال السوداني 2018

تردد قناة الهلال السوداني 2018

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات12688 (v)27500عمودي5/6

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *