التخطي إلى المحتوى

صور كتالوج ديكورات مطابخ خشبية 2021 عبر موقع محتوي , تعددت أشكال المطابخ وتنوعت المواد المستخدمة في صناعتها ما بين الألمونيوم الالوميتال، والخشب الطبيعي مثل الأرو أو الزان أو البلوط، لذلك تبقى المطابخ الخشبية الأكثر رواجًا واستخدامًا لدى الغالبية العظمى خاصة بعد استخدام بعض التقنيات الحديثة وإدخال خامات جديدة.

إلى جانب الخشب مثل الألوميتال والأكريليك، كما أنها تتميز بقوتها ومتانتها وتصميماتها الأنيقة الفخمة، فضلاً عن تكلفتها الاقتصادية لمعظم الفئات، لذا سنعرض عليك في هذا المقال تشكيلة متنوعة من ديكورات المطابخ الخشبية .

تصاميم كلاسيكية للمطابخ الخشبية

الكثيرون يفضلون المطابخ الخشبية 2021 ذات الطراز الكلاسيكي بألوانها التقليدية كالبني بجميع درجاته الفاتحة والداكنة، مع إضافة بعض اللمسات الحديثة التي تتسق مع ديكور المنزل، حيث إنه يتميز بتصميماته البسيطة بإمكانك اختيار التصميم الذي يتناسب مع سعة مطبخك.

ديكورات مطابخ خشبية

نرى في هذا الموديل مطبخ خشبي باللون البيج الطبيعي فهو من الألوان الرائجة لهذا العام، وكما نلاحظ وجود مدخنة معلقة من الاستيل فوق البوتوجاز مع تصميم وحدات طويلة للمطبخ ووضع الفرن بها بشكل متناسق ومرتب، وخزائن بمقابض معدنية وتفصيل مكان داخلي للحائط ثلاجة كبيرة فخمة من اللون الفضي.

مطابخ خشبية

ديكورات عصرية للمطابخ الخشبية

اجمل ديكورات المطابخ 2021 إذا كنت لا تحبذ الألوان التقليدية للمطابخ الخشبية التي تقتصر على درجات اللون البني أو البيج فقط، فهناك العديد من الألوان العصرية الجديدة التي يمكنك الاعتماد عليها في أختيار ديكور مميز وهادئ لمطبخك مثل اللون الأبيض وهذا يتوافق مع المساحات المتوسطة أو الصغيرة، لأنه يمنح المطبخ اتساعًا ومساحًة أكبر مع وجود طاولة خشبية بسيطة وكراسي مصممة بشكل مختلف، بتصميم قمة في الشياكة مع وضع الحوض بجانب البار الخاص بالتقديم، وتركيب وحدات اضاءة بصورة حديثة وعصرية.

ديكورات مطابخ الخشبية

ديكورات مطابخ الخشبية

ديكورات مطابخ الخشبية

ديكورات مطابخ الخشبية

نلاحظ هنا تصميم من اللون الرصاصي الفاتح لديكور أنيق وراقي مع اكسسوارات بسيطة من نفس اللون مع حائط من اللون الرمادي الغامق، وبار صغير لتقديم الوجبات والمشروبات وكراسي بسيطة باللون الأبيض.

ديكورات مطابخ الخشبية

كما نشاهد في هذا الديكور تم اختيار اللون الأسود لأنه من الألوان الجريئة الفخمة التي تتناسق مع كثير من الألوان الأخرى، وهنا نلاحظ وجود بار مطل على غرفة المعيشة التي تتناسب ألوانها أيضًا مع لون المطبخ الخشبي مع مكتبة من المربعات المفرغة بنفس اللون .

ديكورات مطابخ الخشبية

تعد الألوان الزاهية مثل الأخضر والأصفر من أحدث الصيحات العصرية في ساحات الديكور لهذا العام، خاصة في المطابخ صغيرة المساحة فهي تمنح المطبخ مظهراً ذو طراز رائع وجميل مع اكسسوارات من الألوان المميزة أو المعدن.

ديكورات مطابخ الخشبية

ديكورات مطابخ الخشبية

وأخيرًا ينصحك خبراء الديكور بموقع “محتوى” باختيار التصميم الذي يتسق مع مساحة مطبخك، حتى يسهل عليك الحركة مع توفير سعة تخزين مقتنيات الطبخ والأدوات الكهربائية، كي لا تشعر بازدحام المطبخ وتكدسها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *