تردد قناة أمواج الرياضية Amwaj 2024 على النايل سات

أ / أميرة عاطف أحمد

قناة أمواج التابعة لمؤسسة أمواج الرياضية الفلسطينية تم تأسيسها لتكون نافذة المواطن الفلسطيني والعربي على الأحداث الرياضية المحلية والعالمية والرقي بمستوى الإعلام الرياضي الموضوعي، والمهني وفتح أفاق جديدة للتعاون والتنسيق مع المؤسسات الأخرى والعمل على توعية وتثقيف الشباب بأهمية دور الرياضة في خدمة المجتمع والتواصل مع العالم الخارجي بالإضافة لعرضها برامجية متنوعة تتناول كل ما يهم جمهورها في فلسطين .

تردد قناة أمواج الرياضية من رفح

يرجى توجيه العدسة أو الصحن المقلوب باتجاه حاووز زعرب وضبط اعدادات البحث على التردد 10880 بمعدل ترميز 08000 استقطاب V/H.

تردد قناة أمواج لسكان غزة

يرجى توجيه العدسة أو الصحن المقلوب باتجاه السرايا أو الحاووز وضبط اعدادات البحث على التردد 10825 بمعدل ترميز 08000 استقطاب V/H.

تردد أمواج في الوسطى والشمال

يرجى توجيه العدسة أو الصحن المقلوب باتجاه السرايا وضبط اعدادات البحث على التردد 10825 بمعدل ترميز 08000 استقطاب V/H، أو 10880 بمعدل ترميز 08000 استقطاب V/H.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة دي ام سي سبورت الرياضية dmc sport

مميزات قناة أمواج الرياضية

تحظى قناة أمواج الرياضية بعدة مزايا متنوعة يرجع إليها السبب فيما حققته من نجاح وانتشار في فلسطين والعالم العربي منها:

  • تخصص قناة أمواج الرياضية في تقديم مادة إعلامية ترفيهية وتثقيفية تشبع ميول واحتياجات قطاع كبير من مشجعي الرياضات بمختلف أنواعها وخاصة عشاق الساحرة المستديرة في الأراضي المحتلة والمنطقة العربية
  • وتضم مجموعة من أفضل البرامج التحليلية والرياضية والشبابية تساهم في الترويح عن المواطنين في الأزمات التي تواجههم والمبادرات للانخراط في المجتمع بطريقة سلسة وبسيطة.
  • تبعيتها لمؤسسة رياضية متميزة تملك العديد من مقومات النجاح منها امتلاكها لمجلة رياضية يتم إصدارها شهريا تحمل اسم أمل الرياضية واستديو تحليلي أفتتح في يوم الأسير الفلسطيني وتوظيفها للكوادر الإعلامية الرياضية والمتخصصين في عالم الرياضة وفريق عمل متفاني من الإداريين والمصورين.
  • مراعاتها لمبادئ الإعلام العربي ونشر الروح الرياضية بين الفرق المتنافسة واستخدامها لجودة قياسية وتقنيات حديثة في بث برامجها المتميزة مستخدمة نظام الأس دي ونظام HD في البث المباشر لتوفير رؤية واضحة ونقية لمتلقي إرسالها.
  • اهتمامه بتوسيع نطاق خدماتها والذي كان يقتصر في بدايتها على تغطية غزة والضفة الغربية وجزء من منطقة الخليل ومن ثم بدأت بثها عبر القمر الصناعي النايل سات بالمجان ودون تشفير وبدأت تستقطب متابعي الأخبار الرياضية والكروية في منطقة الشرق الأوسط.
  • مواكبتها المستمرة للتطورات المرئية والسمعية وتسخير التكنولوجيا العصرية لزيادة التفاعل وتسهيل التواصل بينها وبين جماهيرها في جميع أنحاء العالم من خلال تواجدها الملحوظ على مواقع السوشيال ميديا المختلفة وإنشائها لموقع على اليوتيوب وموقع إلكتروني خاص بها على الإنترنت.

المزيد من القنوات الرياضية الأخرى:

القناة التردد الاستقطاب
بي ان سبورت 11013 أفقي
أون تايم سبورت 10853 أفقي
تردد قناة ssc 12523 أفقي
أبو ظبي الرياضية 12091 أفقي
الشارقة الرياضية 11013 أفقي

اقرأ أيضًا:  تردد قناة النهار سبورت الرياضية علي نايل سات

برامج قناة أمواج الرياضية

تضم قناة أمواج الرياضية سلسلة من أفضل البرامج الحوارية والتحليلية والرياضية الممتعة منها:

  • برنامج دورينا.
  • الهداف.
  • مانشيتات.
  • كل الملاعب.
  • معلق أمواج.
  • ضيف أمواج.
  • منوعات رياضية.

وخلافه العديد من المباريات الودية بين الفرق الفلسطينية والمقابلات الحصرية مع اللاعبين الإقليميين والعالميين والدوريات والبطولات الكروية التي يأتي في مقدمتها الدوري الفلسطيني ودوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني والدوري المصري والدوري السعودي الممتاز وكأس العالم والدوري القطري وغيره من التقارير الرياضية.

وأهداف البطولات والنشرات المتخصصة بأخبار الفرق و الأندية الدولية والمحلية والمسابقات التي تسلط الضوء على المواهب الصاعدة في التعليق والرياضة بجانب الأولمبياد وألعاب القوى والمصارعة والتنس والسباحة وكرة الطاولة و الملخص التفصيلي عقب انتهاء المباريات على يد خبراء في مختلف الرياضات.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة الحياة سبورت الجديد علي النايل سات Alhayah Sport

طرق التواصل مع قناة أمواج الرياضية