التخطي إلى المحتوى

أقوال وعبارات عن برود الأعصاب , هل تشعر بالملل من شخصيتك العصبية الروتينية وتريد أن تصبح شخصية أخري تتميز بنوع من البرود والغموض عليك أن تلجأ للشخصية الباردة فهذا النوع من الشخصيات ينظر له نظرة جدية ولكن عليك أن تحرص من الظهور بهذه الشخصية بطريقة مبالغ فيها حتي لا تجعل الناس ينفضون من حولك وينفرون منك ولكن عليك أن تتعامل بصورة طبيعية حتي لا يعتقد الأخرين أنك تتصنع شخصية أخري غير شخصيتك الحقيقية .

أحيانا يكون الظهور بشخصية لطيفة غير مفيد لصاحبة ولكن كل ما يفعله هو جعل من حوله يقللون من قيمته وينظرون له علي أنه صاحب شخصية ضعيفة ويمكن أن يقللون من شأنه أحيانا ويستهزءون به أحيانا أخري ،فإذا كنت تريد الظهور بشخصية أقوي عليك إتباع تلك التعليمات والنصائح التي نقدمها لك من خلال موقع محتوي .

نصائح للشخصية باردة الأعصاب

الإبتسامة تعتبر سلاح ذو حدين فهي تفتح لك الطريق لتكون الكثير من علاقات الصداقة ولكنها في نفس الوقت تجعلك تظهر بشخصية ودودة وضعيفة لذلك يجب عليك التخلي عن إبتسامتك ولا تظهرها إلا نادرا جدا ،فالتعبيرات الحادة قادرة علي رسم ملامحة غامضه عاجزة علي وصف شخصية صاحبها فإذا كنت تريد أن تري نظرة الحيرة في عيون كل من ينظر إليك فعليك التخلي عن إبتسامتك وإجعل وجهك خاليا من التعبيرات .

صور عن برود الأعصاب

عليك أن تدرب نفسك طوال الوقت علي النظر للناس ببرود عندما تشعر بأن أحدهم ينوي علي إقتحام حياتك الشخصيه ومساحتك التي قمت بتحديدها ،كل ما عليك فعله هو إطالة النظر في عين الشخص مباشرة مع تعقيد جبهتك قليلا وحاول أن ترسم علي وجهك بعض علامات الإنزعاج والإندهاش ولكن لا تبدي أي رد فعل أخري من خلال الكلام أو التصرفات العنيفة حتي لا تظهر غضبك بشكل صريح .

عليك تدريب نفسك علي التحكم في لغة جسدك وذلك لكي تتحلي ببرودة في الأعصاب وتجنب الحديث إذا كانت هناك طريقة أخري للتواصل ،كن واقعيا ولا تظهر تحمسك لأي شئ يظهر الأخرون أنهم متحمسون له بشدة فإذا تواجدت وسط مجموعه من الأشخاص المتحمسون لإحدي المسابقات الكبيرة فأخبرهم أنها مجرد لعبة ولا تبدي أي حماس أو فرح تجاه أي نوع من العطلات أو الحفلات ،تصرف ببرود في الأماكن العامة ،نعرض لكم من خلال موقع محتوي أقوال وعبارات عن برود الاعصاب .

شاهد أيضا:

أقوال وعبارات عن برود الأعصاب

  • لا تقف كثيرا عند أخطاء ماضيك ،، لأنها ستحيل حاضرك جحيماً ،،ومستقبلك حُطاماً،، يكفيك منها وقفة اعتبار،، تعطيك دفعة جديدة في طريق الحق والصواب .
  • ان يكرهك الناس وأنت تثق بنفسك وتحترمها أهون كثيرا من أن يحبك الناس وأنت تكره نفسك ولا تثق بها ..
  • لا تدع اليأس يستولي عليك ،، انظر الى حيث تشرق الشمس كل فجر جديد ،، لتتعلم الدرس الذي أراد الله للناس أن يتعلموه ،، ان الغروب لا يحول دون شروق مرة أخرى في كل صبح جديد ..
  • لا تتخيل كل الناس ملائكة فتنهار أحلامك ،، ولا تجعل ثقتك بهم عمياء ،، لأنك ستبكي يوما على سذاجتك ،، ولتكن فيك طبيعة الماء الذي يحطم الصخرة بينما ينساب قطرة ،، قطرة ..
  • لأن الحزن يريك الماء الزلال علقماً ،، والوردة حنظلة ،، والحديقة صخوراً قاحلة فلا تنظر الى صغر الخطيئة ،، لكن انظر الى عظمة من عصيت ،،لأن الدنيا كماء البحر ،، كلما ازددت منه شربا ،،ازددت عطشاً ..
  • إن ارفع درجات القيادة البشرية هي معرفة مسايرة الظروف و خلق سكينة و هدوء داخليين على الرغم من العواصف الخارجية .
  • عندما تدخل في نقاش ، حافظ على هدوء اعصابك ، أما منطقك اذا كان سليماً فسوف يعتني بنفسه .
  • بعض الوقت لاصدقائك، وبعض الوقت لأهلك، وبعض الهدوء لنفسك، وبعد ذلك لا تخف على مستقبلك .
  • أريد ليلا قصيرا مؤطرا بالهدوء ينتهي بموت لا يعني أحدا .
  • في الوجه هدوء غريب لا أمتثله هل هي الشيخوخة وبعد المسافة، أم حكمة في نهاية المطاف؟

″ يمكنكم مشاركتنا والتعبير عن أراءكم وكتابة أكثر الأقوال والعبارات التي أعجبتكم في صندوق التعليقات أسفل المقال ″.

كلام للشخصية باردة الاعصاب

  • عليك أن تحافظ علي علاقتك الوديه مع أفراد عائلتك وأصدقائك المقربين فهؤلاء الأشخاص يهتمون لأمرك ويحملون لك عاطفة حب كبيرة لأن إذا قمت بالتعامل معهم ببرود سوف ينفضون من حولك وسوف تجد نفسك وحيدا ولن يتبقي حولك أحد سوي والديك فقط .
  • لا ترتدي قناع البرود دائما حتي لا يأخذ الناس عنك فكرة سيئة بأنك شخص متبلد المشاعر ،فالناس في كثير من الأحيان لا ينجذبون لهذا النوع من الشخصيات ولكن ينجذبون لمن يتحلي بالشهامة ويتميز بعطاؤه ،ووجود أصدقاء حقيقيون في حياتك سوف يملؤها بالسعادة الحقيقية لذلك عليك تبني بعض صفات الكرم والشهامة حتي لا ينتهي بك الأمر وحيدا .
  • عليك أن تواجه جميع مخاوفك حتي تظهر قوي دائما ولا يؤثر عليك أي شئ .
  • حاول كتم عاطفتك ومشاعرك أثناء تواجدك أمام الناس حتي لا تظهر ضعيفا في أي لحظة .
  • حاول أن توظف برودة الأعصاب وتظهرها في أوقاتها المناسبة ولا تظهر برودك لأشخاص يعنون الكثير بالنسبة لك ولا تريدهم أن يغادروا حياتك .

 صور عن برود الأعصاب

صور عن برود الأعصاب

شاهد أيضا:

صور عن برود الأعصاب

صور عن برود الأعصاب

الزوار شاهدو أيضا:

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *