التخطي إلى المحتوى
أحدث سيارات في العالم 2019 
احدث السيارات

تم اصدار تصميم جديد من السيارة غاية في الجمال والروعة وقد اطلقت الشركة على التصميم الجديد اسم  سينتيناريو ،وتعد هذه السيارة واحدة من اغلى السيارات في العالم نظراً بأن السيارة تتمتع بالعديد من الامكانيات الفريدة التي توجد في القليل من السيارات في العالم .

سيارات2018

مواصفات لامبورجيني سينتيناريو 2019 

مادة الصنع: السيارة مصنوعة من مادة الياف الكربون فلم تتغير مادة الصنع في الاصدار الجديد من السيارة عن الاصدارات السابقة.

قوة المحرك: جاء الاصدار الجديد من السيارة بمحرك ذو قوة كبيرة عن الاصدارات السابقة حيث يبلغ قوة المحرك 770 حصان اما الاصدارات السابقة للسيارة جاءت بقوة 750.

التصميم الخارجي: لا يوجد فرق كبير من حيث الشكل ما بين الاصدار الجديد للسيارة والاصدارات السابقة منها، فالإصدار الجديد يتمتع بنفس الشكل المميز.

سعر السيارة: تعد هذه السيارة واحدة من أغلي السيارات في العالم حيث يبلغ سعرها 1.75 مليون يورو ويضاف الى هذا السعر الضرائب، ونظرا لسعر السيارة العالي جدا قررت الشركة انتاج 40 سيارة فقط من الاصدار الجديد منهم 20 سيارة مكشوفة و20 سيارة كوبية.

تويوتا كامري 2019

بعد طول انتظار لسيارة تويوتا كامري 2019 ظهرت السيارة بتصميم جديد يختلف تماما عن تصميمات الطراز السابق، وهذا التصميم المميز جعل السيارة تنافس العديد من السيارات ومن اهمها هوندا ومازدا ونيسان.

سيارات2018

الشكل الخارجي للسيارة: يختلف الشكل الخارجي للسيارة عن الطراز القديم، حيث جمع الطراز الجديد ما بين المظهر العملي والرياضي في نفس الوقت على خلاف التصميم السابق الذي كان يظهر بالمظهر العملي فقط.

فجاء التصميم الجديد اعلى من التصميم القديم حيث زاد طول السيارة حوالى50.8 ملم عن التصميم القديم، بالإضافة الى ان التصميم الجديد جاء عرض التصميم الجديد فقد زاد ايضا عن عرض التصميم القديم وأصبح عرض السيارة الجديد حوالي 1,830ملم، اما الارتفاع في التصميم الجديد جاء اقل من ارتفاع التصميم القديم، وتلك الاختلافات في الابعاد ادت الى تغير شكل السيارة واعطائها شكل مميز يجمع بين الشكل العملي والرياضي، والسيارة تتمتع بمصابيح ذو شكل انيق للغاية يزيد من جمال السيارة وتلك المصابيح زادت من المظهر الرياضي للسيارة.

تصميم السيارة من الداخل : تطورت السيارة من الداخل بشكل كبير للغاية وتم اضافة العديد من المميزات والكماليات اليها فمن الامام تم تغير شكل كونسول السيارة فالتصميم الجديد للكونسول يأخذ شكل منحنى يعطى السيارة مزيد من الفخامة والاناقة، ويوسط هذا الكونسول شاشه لنظام المعلومات يبلغ قياسها 7 انش، ويعلو تلك الشاشة فتحات تكيف ذو شكل انيق وجذاب، ويوجد بالسيارة شاشة عرض على الزجاج الأمامي .

سعر تويوتا كامري 2019: لم يتم حتى الان الاعلان عن سعر السيارة الرسمي في الاسواق ولكن من المتوقع ان يكون سعر السيارة اعلى بكثير من الاصدارات السابقة نظراً من التطورات الكبيرة التى طرأت عليها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *