التخطي إلى المحتوى

تحميل وقراءة رواية هيبتا للكاتب محمد صادق, تعتبر رواية هيبتا من أكثر الروايات التي حققت مبيعات وشهرة كبيرة في الوطن العربي حيث تناولت الرواية الحب من مفهوم ووجهة نظر مختلفة لم يتم تناولها من قبل.

ويناقش محمد صادق من خلال رواية هيبتا الحب بمراحلة المختلفة وذلك في اطار من الرومانسية والدراما المثيرة حيث أستخدم صادق اللغة العامية المصرية في كتابة الرواية بحيث يسهل على القارىء فهمها والتفاعل مع أحداثها.

ونقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية هيبتا ومؤلفها محمد صادق كما سنستعرض حجم المبيعات والإنتشار الذي حققته الرواية كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

معلومات عن محمد صادق

محمد صادق هو كاتب وروائي مصري معروف ولد في عام 1987 ويعتمد صادق في رواياته على أسلوب مميز ولغة بسيطة وتشبيهات واقعية خالية من التعقيد والمبالغة بحيث يسهل على القارىء فهمها وتفسيرها.

ويتميز محمد صادق في أعماله بالإعتماد على الرومانسية التي يتخللها المشاعر الصادقة كما يمزج بين الدراما والحب في كثير من المواقف وظهر ذلك واضحاً في روايته هيبتا التي عرضت قصص الحب في جميع مراحلها وخيوطها.

ومن أهم الأعمال الروائية للكاتب محمد صادق “طه الغريب، انستا حياة، هيبتا، بضع ساعات في يوم ما، أنت فليبدأ العبث” ويمكنكم الاستمتاع بقراءة وتحميل رواية هيبتا في نهاية المقال.

معلومات عن محمد صادق

معلومات عن رواية هيبتا

تعتبر رواية هيبتا أحد أهم الروايات الرومانسية التي تناولت الحب من وجهة نظر مختلفة حيث عرضت هيبتا الحب بمراحله السابعة ” اللقاء، الحديث ، الانسجام ، المشاعر المتبادلة ، المصارحة، الاتحاد، الخلاف والفراق”.

وتعرض رواية هيبتا المؤثرات والضغوطات التي تتحكم في قصص الحب وتوجهها وذلك من خلال عرض أكثر من قصة حب ووصلت الرواية في النهاية إلى نتيجة هامة وهي أن جميع قصص الحب تتشابه في بداياتها ونهايتها.

وقد تم تجسيد رواية هيبتا في فيلم سينمائي من بطولة كلاً من ماجد الكدواني و عمرو يوسف و ياسمين رئيس و دينا الشربيني وأحمد داوود وأحمد مالك وجميلة عوض، إخراج هادي الباجوري وقصة محمد صادق وسيناريو وائل حمدي وانتاج شركة ذا بروديوسرز.

معلومات عن رواية هيبتا

فيلم هيبتا

آراء القراء في رواية هيبتا

قبل الاستمتاع بقراءة رواية هيبتا لابد من الحديث عن حجم المبيعات والانتشار الذي حققته الرواية حيث أبدى الكثير من القراء أعجابهم بالرواية وأقبلوا على مشاركتها واهدائها إلى من يحبون كما حقق فيلم هيبتا نجاح كبير فور عرضه بالسينمات في عام 2016.

وقد حصلت رواية هيبتا على لقب أفضل رواية في عام 2014 من مكتبات ألف وفيرجن ميجا ستورز في مصر كما تمت طباعتها أكثر من مرة حيث وصلت إلى الطبعة الخامسة والأربعين.

وجه بعض القراء الانتقادات إلى اللغة المستخدمة في رواية هيبتا كما أشاروا إلى وجود بعض الأخطاء الإملائية والنحوية في الرواية.

آراء القراء في رواية هيبتا

آراء القراء في رواية هيبتا

مقدمة رواية هيبتا

تأخذنا روايه ( هيبتا ) الي ذلك العالم الذي أهلكه الجميع بحثا .. ذلك العالم الذي رغم تكرار قصصه و رواياته الا أن الجميع فيه يقع في نفس الأخطاء , و يعيد نفس الأحداث , و يتألم نفس الألم … خلال محاضرة مدتها ست ساعات.

يأخذنا ” أسامه ” المحاضر الي حالات نادره .. و رغم ندرتها لن تستطيع الا أن تجد نفسك فيها …في عالم الحب و الامل و الألم .. من خلال حالات نعيشهم و نفهم منهم تلك المراحل السبع التي لخصت كل القواعد”قواعد ال “هـيـبـتـا”.

مقدمة رواية هيبتا

قراءة وتحميل رواية هيبتا pdf

نقدم لكم من خلال موقع محتوى نسخة pdf من رواية هيبتا للكاتب محمد صادق.

تحميل الكتاب

شاركونا بأكثر الأجزاء في الرواية التي حظيت بإعجابكم وذلك في تعليق أسفل المقال.

جميع الحقوق محفوظة للكاتب محمد صادق

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *