التخطي إلى المحتوى

كلمات عن لغة العيون ، اللغة الوحيدة التي يتحدث بها الاحباب ويستطيع كل منهما ان يفهم الاخر دون عناء بل بالعكس قد يكون الامر أكثر سهولة بالنسبة لهم وقد يعجز اللسان عن التعبير عن بعض المشاعر التي يشعرون بها لنجد لغة العيون من أكثر اللغات التي تستخدم للتعبير عن ما نحمله من محبة تجاه من نحبهم .

هذه اللغة تصبح أكثر استخدما خاصة بين ما يعرفون بعضهم البعض بشكل جيد لدرجة ان اصبحت لغة العيون من اللغات المستخدمة في الحديث فيما بينهم ويستطيع كل منهما ان يفهم الاخر دون ان يلفظ أي منهم بأي كلام للتعبير عما يريد فهي لغة لن يستطيع استخدمها غير من يفهمون بعضهم البعض جيدا.

لغة عيون

كلام العيون في الحب

الاحباب أكثر الفئات التي تستخدم هذه اللغة بل انها تجيدها جيدا  بل يصل الامر بينهم هذه اللغة تصبح الوحيدة المستخدمة بينهم وهذا الاتقان لهذه اللغة لن يأتي سوي بالتفاهم بين الطرفين وشدة الحب الذي يجمعهما الذي جعل كل منهما يستغني عن لغة الشفايف واستبدالها بلغة الاحباب .

وهي لغة العيون فهذه اللغة يستطيع من خلالها الحبيب ان يعرف ما اذا كان ما يحبه حزين ام لا او انه يريد قول شيء ما له وذلك من خلال النظر في عينه وتأتي ذلك علي المعرفة من خلال انه اعتاد علي نظرة معينة من الشخص الذي يحبه وفجأة هذه النظرة تغيرت فهنا يبدأ بالشعور بأن هناك شيء ما حدث ومن خلال معرفتهم ببعضهم البعض يبدأ بترجمة السبب .

لغة عيون

شاهد أيضا:

عبارات عن نظرات العيون

لغة العيون ليست حكرا بين الاحباب ولكنها ايضا تستخدم وبكثرة بين الاصددقاء الذين يفهم كل منهما الاخر لدرجة انهم لم يحتاجوا للتعبير عن ما يحتاجون اليه بالكلمات بل استطاعت نظرة العين ان توصل المعني فيبدأ الطرف الاخر بالتنفيذ او معرفة ما الذي يريد صديقه قوله وهذا لن يكون نابع الا من صداقة حقيقة وعشرة بين الطرفين حتي يصلوا الي هذه الدرجة من الاجادة للغة العيون وعليك انت تعلم ان هذه اللغة تقرب الطرفين من بعضهم البعض اكثر وبالاضافة الي انها سهلة في التعامل

لغة العيون بين الام واولادها

جميعنا تعرض الي نظرات من والدته رغبة منها في شيء ما او فعل ما تود ان نفعله او علي العكس تود ان نكف عن فعله مثلا عند تواجد احد الضيوف وقيامنا بفعل ما لم ينال اعجابها فنجدها تنظر نظرة تدل علي عدم رضاها عن هذا الموقف وانها تريدك ان تكف عنه لذا فعليك ان تعلم جيدا اهمية لغة العيون التي تساعدك علي معرفة ما يريدونه اقرب الناس اليك والاجادة لهذه اللغة هنا تأتي من واقع التعامل بينكم والتعود أيضا له عامل كبير .

لغة العيون

اشعار عن لغة العيون

بما ان لغة العيون هي لغة الاحباب علي اختلاف انواعه وان الاجادة لها لن تأتي الا بالمعرفة الجيدة للشخص وكثرة التعامل بينكم فنجح بعض الشعراء في التعبير عن جمال وروعة هذه اللغة في ابيات شعرية واليكم  بعضها :

تتعطل لغة الكلام أحيـانـاُ ، فتبدو لغة أخرى .. هي لغة العيون. مهمـا اختلفت لغات البشـر ، فإن لغة العيون واحـدة يفهمهـا جميع البشـر. قد تضيع الكلمات من الانسـان ، ولكنها تظل مرسومة في عينيه. إذا كان الجمال .. كل الجمال يكمن في العيون وسحرهـا ، ماذا يفعل الجمال إذا حان وقت النوم؟
بعض العيون تفضح صـاحبهـا ، وتفتن عليه. البعض يخـاف أن يسبح في البحــر ، ولكـنه لا يخـاف من السبـاحـة في بحـر العيون. العيون نعمة من الله ، فلا ندعها خلف شهواتنا تسير. العيون قد تكون خطوات الشيطان نحو المعاصي والذنوب العيون جمالٌ .
كم أتمنى أن تخفيه بنات حواء لمن يستحق بريقها .. ألا وهو زوجها. العيون أهلكت بالحرام ، وأسعدت بالحلال. العيون منبع الدفء ،ومقر الأسرار. العيون سكن الدموع ، إلى ان تُغتال حدودها. العيون .. هو أن تنظر إليها ، وتصمت قافية الحروف عند بلوغ الحب أسطورة الخيال .

 

لا جمالاً مثل الذي نراه في عينيّ المرأة … إن الكلمات التي تقولهـا المرأة بعينهـا تحتاج إلى عدة قواميس”.
أكبر لص على وجه الأرض هو الجمال الكائن في عيني المرأة ، فعيون المرأة بحيرة جافة .. ولكنهـا تستطيع أن تغرق أعظم السباحين”.

يمكنك مراسلتنا عن طريق ارسال اكثر الابيات الشعرية التي نالت علي اعجابك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *