التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية التبول في المنام أو الحلم لابن سيرين حلم التبول للعزباء و للمتزوجة او الحامل او الرجل ، قد يرى الشخص نفسه يتبول في المنام وقد يشعر الشخص بالقلي من وراء هذا الحلم، كما أن الشخص قد يري أن هناك شخص قريب منه يتبول في المنام ويتساءل عن معنى حلم التبول في المنام ، وهذا الحلم له العديد من الدلالات المختلفة منها ما يحمل الخير ومنها ما يحمل الشر إلى الرائي سواء رجل أو امرأة.

رؤية التبول في المنام

  1. إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بالتبول على سلعة معينة أو شيء في مصلحة له فيدل ذلك على أن هذا الشخص سوف يتعرض إلى خسارة كبيرة في ماله وفي تجارته.
  2. أما إذا رأي الشخص كأن يوجد في البول دم في الحلم، فإن هذا الحلم يدل على أن هذا الرجل يقوم بمجامعة امرأة محرمة عليه.
  3. أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بالتبول أمام الناس وأن هناك رائحة كريهة تخرج من هذا البول دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يتعرض إلى فضيحة كبيرة أمام الناس.
  4. أما إذا رأى الشخص في المنام أنه يتبول دم وهو واقف دل ذلك على أن هذا الشخص شديد التبذير في الإنفاق.

رؤية التبول في المنام لابن سيرين

  1. يقول ابن سيرين إن الشخص إذا رأى في منامه أنه يقوم بالتبول أو أن أحد من معارفه يتبول في المنام يدل ذلك على أن هذا الشخص سوف يتزوج من امرأة من نفس المكان.
  2. ويقول أيضا أن تبول الرجل المتزوج في المنام يحمل له الخير حيث أنه يدل على أن هذا الشخص سوف ينفق الكثير من المال وأن هذا الشيء سوف يعود عليه بالربح الكثير.
  3. إما إذا رأى الرجل نفسه يتبول في المسجد فيدل ذلك الحلم على أن هذا الرجل سوف يكون له ابن صالح له شأن كبير في المجتمع وأن الناس سوف تنتفع بعلمه.
  4. أما إذا رأى الشخص في منامه أن يتبول ولكن حدث شيء جعله يحبس نفسه ولم يكمل تبوله دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يتعرض إلى خسارة كبيرة في ماله أو ذهاب وخلاص متاعبه.
  5. أما إذا رأي الشخص أنه يقوم بالتبول في أحد الأماكن ثم جاء شخص أخر وتبول معه في نفس المكان حتى اختلط البولان فيدل ذلك على حدوث اختلاط انساب ما بين الشخصين.

رؤية التبول على الملابس في المنام

يقول خبراء تفسير الأحلام أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بالتبول على ملابسه أو على ثياب غرفته فإن هذا يدل على أن هذا الشخص سوف يتزوج من فتاة جميلة المظهر إن كان هذا الشاب أعزب، أما إذا كان هذا الشخص متزوج فإن هذه الرؤية تدل على أن هذا الرجل لم يرزق بأطفال خلال زواجه ولكن هذا الحلم دليل على أن الله سبحانه وتعالى سوف يرزقه الذرية الصالحة عن قريب.

التعليقات

  1. السلام عليكم حلمت انى داخله الحمام فى بيت طليقى لكن وجدته ملئ بالبراز داخل القاعده ووعائين مليانين براز الحاله متزوجه

  2. السلام عليكم ورحمة الله.
    حلمت اني في ايام عرسي احتفل في بيتنا حفلة قبل العرس ولم يكن هناك معازيم الا قليل من الحيران وكنت لابسة فستان احمر ..وكنت ابتسم لكنني حزينة لانه مافي معازيم ..وفي نفس اليوم في المنام اهدتني جارتي 2 ازواج من الاحذية …يعني اربع احذية … اشبه بأن تكون رجالية طويلة تغطي الساق الى الركبة وجميلة . الزوج الاول من الاحذية كان مغطى بفرو كله وفي داخله ايضا ادخلت يدى فوجدت شعر من الفرو ..وقلت لأمي هذا شكله ملبوس لانه الفرو ايضا في الداخل ولكنه كان جمييل … وفي داخله حجر بحجم اليد اسود مثل حجر صنفرة الجسم من النوع الناعم ..اخذته وفركت فيه ساعد يدي وانا اقول لأمي هذا حجر صنفرة . كمنت معجب بهذا الحذاء اكثر …اما زوج الحذاء الثاني كان طويل الى الركبة وحلو لكن فيه نقش من الخارج مربعات من نفس جلد الحذاء .

    مر على هذا الحلم 4 شهور …بعد الحلم بشهرين تقدم لي شخص يكبرني بعشرين سنة ليس بالغني ولكنه ميسور الحال. هو قريب الخمسين وانا لم اتمم الثلاثين…كنت مرتاحه له جدا ..ولكن اهلي رفضوا بسبب فارق السن وقد لديه حفيد من ابنه الكبير.

    فما تفسير هذا الحلم ….وجزاكم الله خيرا

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      خير بإذن الله والجزء الأول منه تحقق وبإذن الله سيعوضك الله بأمر به خير كثير حفظك الله

  3. حلمت اني كنت في احدى غرف منزلنا …وكنت جالسة على السجاد وتبولت على نفسي والسجاد …فامسكت نفسي ولكن قد تبولت كثير ..وجعلت اتحسس مكان البول فوق السجاد وهو بقعة متوسطة .

    1. الحلم رساله لك بمراجعه أمورك جيدا وتنظيم حياتك تجنبا لاي متاعب قد تقع فيها وأكثر الدعاء والاستغفار

        1. اعتذر منك ولكن عندما يتعلق الاستفسار بتعليق سابق أرجو منك إرسال تعليقك السابق وردي عليه مع التعليق الجديد وشكرا

  4. حلمت اني ذهبت الى بيت ابن عمي .بيت ابن عمي مقابل بيتنا .كانت زوجته في البيت تقوم بشطف بيتها دقيت الباب وقلتلها اريد اروح ع المرحاض اتبول اعزكم الله قلتلها انا كنت جايه ع بيت سلفتك ايمان بس بالغلط جيت عندك بس يلا عادي المهم اريد اروح ع المرحاض قالتلي اي روحي دخلت جوا الحمام كان في تواليت افرنجي وكان في تواليت عادي اتبولت اعزكم الله بتواليت العادي وبعدها قمت طلعت عندها وقلتلها يعطيكي العافية خلصت قبل ما اطلع من عندها قلتلها تلزم مساعدة بشغلك .هي كانت تعزل غرفتها قالت اي ياريت تروحي تجيبي مخدات من سطح البيت .انا قلت في نفسي والله صعب وطلعت من عندها وما ساعدتها .حسيت بشوية احراج انو ما ساعدتها بس كمان اقول اصلا لازم هي ما كانت طلبيت مني .فقت من نوم .ملاحظة مرت ابن عمي انا ما احكي معها بالواقع الا نادر اسمها سمية ..بس سلفتها ايمان احكي معها الي بالحلم كنت رايحه عندها بس بالغلط روحت عند سمية .

      1. رأيت اني في بيت ما عرف بيت مين وانا التبول وانا أوقفه اكرمكم الله وانا قفلت الباب و وكان فيه شخصين يبغوا يفتح الباب وانا أمسك الباب والتبول بسرعه
        غير متزوجة ومتخرجه من الجامعه

        1. دل ذلك على أنكى سوف تحصلين على كثير من الأموال خلال الفترة القادمة او على تفريج هم والله اعلى واعلم

      2. أنا عزباء رأيت في منامي اني في لجنة امتحان واني تبولت علي نفسي في اللجنة مع العلم اني مخلصة دراسة وموظفة

    1. الحلم دلاله على فرج وزوال لهم ومساعدة في أمرك ستنالها من تلك المرأة التي ذهبت إليها بالغلط ،حاول إعادة التفكير في أمورك لعل الخير قريب

      1. السلام عليكم
        حلمت اليوم حلم وماادري شلون اوصفه
        حلمت احنا بيتنا بس من كنا عند بيت جدي ساكنين وقعدت الصبح ارد اروح للمرحاض وطلع محجوز ومتحملت وتبولت بس انا واقفة وبابا شافني وبدت يضح ويحكي وانا قعدت ابكي وخواتي اسمعهم يحكون ليش حكى وبعدين رحت للحمام بس طلعت .
        عزباء

  5. كنت اتبول في الحلم في المرحاض امام بناتي وجاء جدي المتوفي ونظر الي بولي الكثير جدا المتعكر وفاتح اللون وسألني عنه واستيقظت وانا اتبول اعذكم الله

    1. الحلم يشير إلى زوال للهم والمتاعب وقد يشير إلى انجاب مولود ذكر إذا كان الأمر ممكنا ،وبشكل عام هو رزق بعد تعب والله أعلم

  6. ابي شاف بالمنام انو زوجته الاولي المتوفيه كانت حاطه ايدها علي كتفو وكانت اصغر عمرا وكانو متوجهين لمكان علي حسب ظنه كانهم كانو رايحين مناسبه

  7. رايت اني في بيت جيراننا وكان في الحوش مرحاض التبول ولم يكن بالحمام وجلست عليه وكان عندي حبس بول بالخر تبولت وكان لونه غامق وكانه محمر وبعدها كانوا امي كانت عاطياني فلوس والفلوس كانها ضاعت مني بعد مسافه لما كنت راجعه بيتنا اتزكرتها ولقيت جزء منها بعادا المرحاض وقع مني هنيك واخدتها وبنت عمي اللي ساكنه هناك عطيتني الباقي

  8. السلام عليكم . حلمت بي جدتي المتوفيه و معخا طفله صغيره جميله . ققامت الطفله و بالت اعزكم الله و ملءت المكان فقامت جدتي ف اصبحت تمرغد نفسها في ذالك البول . فقمتو من نومي حاقن . بارك الله فيكم .

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      خير بإذن الله ،لا تقلق وأكثر لها الدعاء وإخراج الصدقات

  9. حلمت باني كنت امشي مع عمي المتوفي وكان فرحان فجاهزقالي ان هو بيموت خلاص وركبنا السيارة وكان خزين اكلمه مايرد علي وانا اصيح واقوله عمي لاتروح خلك معاي لاتروح وتخلينا وبعدها كنت احس ان روحه معاي في كل مكان

  10. نمت على وضوء وأنا دائم الاستخارة بالرجوع لطليقتي رغم طلبي منها ذلك ورفضها المبدئي (ليس رفضا قطعيا وإنما تفكر الأمر وتقول ليس الآن):

    أنا وطليقتي كنّا نعبر جسر مجهول (بعكس اتجاه حركة السيارات وعلى يسارها) بين ضفتين وارتفاعه متوسط كباقي الجسور في المدن الحديثة. وصلنا لثلي الجسر تقريبا ثم تعانقنا عناق شديد وكنت أخبرها بمدى حبي لها. لم تكن في المنام محجبة وكانت تردي لباس بيت قصير مع أنها محجبة في الواقع. لم يرنا أحد مع إحساسي بوجود السيارات. أخبرتني حينها بموافقتها على الرجوع ففرحت وأخبرتها أننا سنتفق على جميع خلافتنا فأومأت بالإيجاب وهي مبتسمة. مسكت يدها اليمين بيدي اليسار وأكملنا المسير وأيدينا متشابكة ثم وضعت يدها اليمين خلف ظهرها (أفقيا) ويدي ما زالت بيدها.

    وصلنا آخر الجسر ثم رأينا على اليسار منطقة فيها بناء فأرادت الذهاب هناك. حينها أردت الذهاب للحمام، فدخلت مكانا واسعا وكانت التواليتات من النوع الشرقي من دون حواجز بينها ومتناثرة على أرجاء المكان ولا يوجد أحد ولكنها مغلقة إلا بعض الفتحات، فتبولت أكرمكم الله وأنا واقف في إحدى الفتحات في الغطاء الذي يغطي التواليت وكنت أرى من بعض هذه الفتحات بعض البراز أكرمكم الله.

    وأنا أتبول، كنت أحمد الله على موافقتها للرجوع. لا أدري هل هذا حديث نفس أم لا. استيقظت قبل الفجر بساعة

    1. الحلم مجرد حديث نفس ،وانعكاس لكل المشاحنات بداخلك ،أكثر من. الدعاء والاستغفار أكرمك الله بالخير

  11. رأيت في منامي اني في مختبر ونادوني المسؤلين لكي اخذ شخص الى الحمام ليعمل فحص بول اكرمكم الله وكان يبدو صغير غير بالغ ولكن عمره فوق العشر سنين واخذته وعندما وصلنا الى باب الحمام اخرج قضيبه وبدأ يتبول في كل مكان وهو واقف بطريقه توحي بأنه لا يستطيع السيطره على بوله وكان غزير وقوي وقمت انا بالامساك بقضيبه وقلت له بسرعه ضع العلبه ليدخلها عينه من البول ووضع العلبه ودخلها القليل من البول ولكني لم استطع السيطره عليه فقد كان البول يندفع بقوه وجاء علي وملئ وجهي ورأسي ودخل فمي وتركته بعدها مباشره وابتعدت عنه

    1. الحلم دلاله على المتاعب والمشاكل التي تخوضها بشكل عام قد تكون مادية أو اجتماعية أو في العمل والله أعلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *