التخطي إلى المحتوى
برج السرطان والإنتقام 2019
برج السرطان والإنتقام

برج السرطان والإنتقام 2019, تتحكم الطبيعة المائية في شخصية مواليد برج السرطان وتؤثر على قراراتهم ووجهات نظرهم كما تجعلهم أكثر حساسية في كثير من المواقف فهم يتأثرون كثيراً بما يحدث حولهم كما أنهم يسيئون فهم بعض الأمور والأحداث.

وتظهر الشخصية الإنتقامية لمواليد برج السرطان عندما يتعرضون للإهانة والإيذاء من الآخرين كما يقبلون على الإنتقام عندما يتعرضون للخيانة من الشريك أو الحبيب فهم يقدسون الحب ويقدمون الكثير من التنازلات للحفاظ على علاقتهم لذلك لا يتقبلون الغدر أو الخيانة.

ونستعرض لكم من خلال السطور التالية درجة الإيذاء لدى برج السرطان كذلك سنتناول لكم صفات برج السرطان وأساليبه في الإنتقام إضافة إلى علامات الغضب لديه.

صفات برج السرطان

قبل التعرف على أساليب برج السرطان في الإنتقام لابد من الحديث عن صفاته وشخصيته حيث يتميز مواليد برج السرطان بالكرم والطيبة فهم لا يترددون في تقديم يد المساعدة إلى المحتاجين إليهم كما يسعون دائماً إلى فعل الخير.

ويتصف مواليد برج السرطان أيضاً بالرومانسية والعاطفة الشديدة في الحب ويفضلون الأجواء الشاعرية التي يتخللها الموسيقى والشموع كما يميلون إلى الأماكن الهادئة والبعيدة عن الصخب فهي تمنحهم القدرة على التفكير.

ويمتلك مواليد السرطان شخصية مزاجية وحساسة إلى أقصى درجة فهم يتأثرون بأقل الكلمات ويسئون فهم بعض المواقف لذلك يجب الحذر أثناء التعامل معهم.

درجة إيذاء برج السرطان

يقع مواليد برج السرطان في المرتبة الأولى بين أكثر الأشخاص إيذاء فهم يقبلون على إرتكاب أبشع الجرائم للدفاع عن كرامتهم ورد الإساءة إلى الأشخاص المسيئين إليهم.

ويرتكب مواليد برج السرطان معظم جرائهم بدافع الغيرة والحب على الشريك فهم يسامحون في كافة الأمور بإستثناء الخيانة والغدر في الحب.

درجة إيذاء برج السرطان

أساليب إنتقام برج السرطان

يعتبر مواليد برج السرطان من أكثر الأشخاص قسوة وعنف في الإنتقام فهم لا يترددون لحظة في إلحاق الضرر بالأشخاص المسيئين إليهم ويتم ذلك عبر مرحلتين.

  • الإساءة الفورية: عندما يتعرض مواليد برج السرطان للإهانة أو الاستفزاز من قبل الآخرين فأنهم يتحولون إلى أشخاص آخرين ويقبلون على توجيه أبشع الكلمات وعبارات الإساءة إلى الأشخاص مصدر إزعاجهم.
  • استغلال الفرص: لا يقتصر إنتقام مواليد برج السرطان على رد الإساءة فقط بل يسعون خلف الإنتقام من خلال إستغلال الفرص ونقاط ضعف الخصم حتي يستطيعون إيذاءه وإلحاق الضرر به.

أساليب إنتقام برج السرطان

نقاط ضعف برج السرطان

يمكن التعرف على غضب مواليد برج السرطان من خلال عدة علامات واضحة.

  • البكاء: ينخرط مواليد برج السرطان في حالة من البكاء الشديد عندما يتعرضون للإهانة أو الاستفزاز من قبل الغير وقد يصلون في بعض الأحيان إلى حالة الإنهيار.
  • الانعزال: يتجه مواليد برج السرطان إلى الإنعزال عندما يشعرون بالغضب أو العصبية حيث يجدون في ذلك فرصة لإعادة التفكير في بعض المواقف والأمور التي أزعجتهم وسببت لهم الحزن.
  • المبالغة: يتجه الكثير من مواليد برج السرطان إلى المبالغة في أوقات الغضب والعصبية كما يميلون إلى تضخيم الأمور والأحداث.

شاركونا بمواقف لكم مع أصحاب برج السرطان من خلال تعليق أسفل المقال.

التعليقات

  1. كل كلمه انقالت صح انا سرطان وصارلي موقف مع شخص و هاوشني ورحت بكيت لوحدي ورجعت له بشخصيه مختلللففهههه الرد ما ارد عليه ويستنى الجاي

  2. انا من مواليد برج السرطان في الحقيقة نعم انعزل إذا شعرت بالإهانة و ادخل في مرحلة اكتئاب لأيام وممكن لشهور …لكن في نفس الوقت افكر كيف أخرج بحل مناسب لي وقد تدوم فكرة التفكير أما عن الانتقام فحقا لا أستطيع أن انتقم لاني اخاف ان تقودني مشاعري للهلاك …بكل بساطة انسى و اتجاهل من خدعني لكن في الوقت المناسب بمعنى حتى اخد منه ما أريد

  3. أنا من مواليد أنتى برج السرطان ومايميز شخصيتي أو ما يسيطر عليها أحب بسرعة وأنسى بسرعة
    لا أسامح في حالة الخيانة والغدر غير دالك فأنا متسامحة
    من صفاتي العصبية والتسرع أعشق الحياة والتغيير أنتقم من كل من أساء إلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *