التخطي إلى المحتوى
صور سولاف جليل 2018 جديدة
صور سولاف جليل

صور سولاف جليل 2018 جديدة كما نعرف أن الكثير من الممثلات يقومون بالتقاط العديد من الصور يوميا لذلك نعرض لكم مجموعة من اجمل وأحدث الصور للفنانة العراقية سولاف جليل التى نشرتها حديثا على صفحتها الشخصية.

معلومات عن سولاف جليل

صور سولاف جليل

تعد الفنانة سولاف جليل من أجمل الممثلات العربيات فى الوطن العربى لأنها تتميز بالجمال الساحر حيث أنها تبلغ من العمر ثلاثة وثلاثون عاما وهى فنانة عراقية ولكنها ولدت فى الأردن وهو فنانة كانت موهوبة جدا منذ طفولتها هى قد بدأت التمثيل منذ أن كانت ف العاشرة من عمرها وقد أبهرت الجميع وحصلت على شهرة من خلال تقديمها لمسلسلات الأطفال.

وقد حصلت سولاف جليل على العديد من الجوائز المميزة مثل جائزة الإبداع الذهبية وشهادة تقديرية وأيضا حصلت على جائزة مالية كأفضل ممثلة صاعدة فى مهرجان الإعلام العربى فى القاهرة فى عام 2008.

 أعمال الفنانة سولاف جليل

صور سولاف جليل

أن الفنانة الجميلة سولاف جليل قامت بعمل الكثير من الأعمال الدرامية المميزة والتى حصلت من خلالها على شهرة واسعة فى العالم العربى وأحبها الجمهور العربى جدا وإليكم الآن بعض من أعمالها الدرامية الرائعة كما شاركت الفنانة سولاف جليل فى عمل مسلسل وكر الذيب مع الغنان باسم الطيب ونجلاء فهمى وغالب جواد وراميا نبيل اياد الطائي ومن إخراج أيمن ناصر الدين.

بالإضافة إلى مسلسل الدرس الأول وأخر الملوك مع الممثلة المصرية نهال عنبر وخليل فاضل خليل وسمر محمد وهدي كامل ونسرين عبد الرحمن ومن إخراج حسن حسنى وقد قدمت اوان الحب فى عام 2012 مع عبير فريد وزهور علاء وصبا ابراهيم ومسلسل القناص والمحلة التى تألقت من خلالهم على شاشة التليفزيون العربى.

وكما قامت بعمل مسلسل نقرة السلمان ودخان الجداول وفى عام 2013 تألقت فى عمل مسلسل حفيظ الفنانة سمر محمد وأيمن زيدان ومرح جبر وسامح الصريطى وأنعام الربيعى وزهور علاء وهو من إخراج سامى الجنادى.

وأيضا رحيم وريم والتيتى ونزف جنوبى وأيضا فى عام 2014 و2015 قدمت مسلسل زرق ورق وثرى فيز عام 2016 وهذا من خلال مسيرتها الفنية الرائعة التى قدمت بها الكثير من الأعمال الدرامية بالأضافة إلى أعمالها الرسمية شفت بعينى محد قلى.

صور سولاف جليل انستقرام

صور سولاف جليل

نشرت الفنانة العراقية سولاف جليل الكثير من الصور لها على موقعها الرسمى على الإنستجرام والذى بلغ عدد متابعيها فيه أكثر من اثنان مليون شخص يتابعون صورها باستمرار ويقومون بعمل اللايكات والكومنتات دائما على كل صورة لها لأنها فنانة ذو وجه برئ جذاب.

حيث نشرت صورة لها وهى زى مغربى أنيق جدا مميز وقد نالت الصورة على آلاف الإعجابات وصورة أخرى وهى ترتدى فستان أسود قصير أنيق وحصلت من خلالها على الكثير من اللايكات والكومنتات التى تبرز جمالها وأناقتها.

صور سولاف جليل 2018

نقدم لكم من خلال من خلال موقع محتوى مجموعة من أفضل وأجدد الصور للفنانة سولاف جليل التى قامت بنشرها من خلال مواقعها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى وها هى نعرضها الآن.

صور سولاف جليا

صور سولاف جليل

صور سولاف جليل

صور سولاف جليل

صور سولاف جليل

صور سولاف جليل

والأن شاركونا برأيكم من خلال التعليقات هل صور الفنانة سولاف جليل أعجبتكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *