التخطي إلى المحتوى

فساتين قطيفة مع دانتيل من خلال موقع muhtwa.com ،تبحث كل امرأة عن التألق والجاذبية فى السهرات أو المناسبات التى تذهب إليها لذلك نعرض لكم من خلال مقالتنا هذه مجموعة مميزة من فساتين قطيفة مع دانتيل التى تنال إعجابك وتختار منها ما ترغبين للذهاب إلى مناسبتك.

فساتين قطيفة طويلة

تعتبر الفساتين السواريه من نوع القماش القطيفة من أشيك وأجمل أنواع الفساتين وخاصة لأنها تنفعك فى الشتاء كثيرا في القماش القطيفة يمنحك الدفء وفي ذات الوقت يعطيكى الجاذبية والأناقة ويضيف لمسة من النعومة للمرأة التى ترتديها.

والفستان القطيفة يتميز بأنه من الفساتين الفخمة التى وضعت على عرش الموضة فى هذا العام 2020 حيث أن اللمعة التى تعكسها الفساتين القطيفة تعطى للجسم رشاقة وأناقة وأنوثة.

ومن ألوان الفساتين القطيفة مع دانتيل هذا الشتاء 2020 اللون الأسود والأزرق والأحمر الدافئ والبنفسجى.

فساتين قطيفة 2020

فستان مميز بإطلالة جميلة جدا يمنحك التألق والجاذبية وهو فستان باللون النبيتى الداكن والتوب مصنوع من القماش الدانتيل الشفاف بأكمام طويلة والجيب من القماش القطيفة وهي منسدلة منفوشة على الأرض.

فساتين قطيفة

فستان رائع أخذناه إليكم من على السجادة الحمراء وهو فستان من القماش القطيفة باللون الكحلى الدافئ وعليه طبقة من الخلف منسدلة على الأرض منقوش الدانتيل الذهبي من على الصدر إلى الخصر وباقى الفستان سادة.

فساتين قطيفة مع دانتيل

فستان أنيق جدا باللون الأحمر النارى وهو فستان بأكمام طويلة ولكن مفتوحة بفتحة دائرية على الأكتاف ومزينة بالدانتيل الأسود وأيضا يوجد دانتيل أسود من نهاية الفستان فعليك أن تعتمد هذا الفستان في المناسبات الخاصة.

فساتين قطيفة مع دانتيل

فستان أنيق جدا يمنحك إطلالة مختلفة وهو فستان باللون البنفسجى الجرئ وهو كت وطويل مزين بالدانتيل من على الصدر ومن نهاية الفستان بنفس اللون وبه فتحة طويلة من الجانب.

فساتين قطيفة

فستان قصير رائع باللون النبيتى وهو فستان بأكمام طويلة من القطيفة الناعم ومزين بالدانتيل من نهاية الأكمام ومن نهاية الفستان باللون الأسود.

فساتين قطيفة

فستان أنيق يمنحك إطلالة عصرية باللون النبيتى وهو فستان طويل بأكمام طويلة مزين بالدانتيل من نهاية الأكمام ونهاية الفستان باللون النبيتى الفاتح وأيضا مزين باللؤلؤ الأبيض من على الصدر.

فساتين قطيفة مع دانتيل

فستان مميز باللون الأحمر وهى فستان طويل ملتصق بالجسم بذيل سمكة منسدل على الأرض والتوب مزين بالدانتيل والأكمام أيضا باللون النبيتى وهذا الفستان يناسب الخروج إلى حفلات الزفاف.

فساتين قطيفة مع دانتيل

فستان أنيق باللون الأحمر ملتصق بالجسم وطويل من الخلف وهو فستان بأكمام طويلة ومزين بالدانتيل من على الصدر باللون الأحمر الغامق وهذا الفستان يليق بالحجاب كثيرا.

فساتين قطيفة

فستان باللون النبيتى الغامق وهو فستان طويل كت مزين بالدانتيل الأسود من على الكتف ومن جانبى الفستان وعى الخصر حزام باللون الفضي وبه فتحة من الجانب طويلة.

فساتين قطيفة

فستان أنيق باللون البنفسجى طويل مزين بالدانتيل من على الصدر والأكتاف والصدر باللون الموف الفاتح وهذا الفستان يناسب اطلالتك للسهرات كثيرا.

فساتين قطيفة مع دانتيل

فساتين قطيفة بأكمام طويلة

فستان قصير بأكمام طويلة باللون الأزرق الفاخر والأكمام مصنوعة من الدانتيل باللون الأزرق أيضا.

فساتين قطيفة مع دانتيل

فستان مميز باللون البنفسجى الغامق وهو فستان قصير بأكمام طويلة مزين بالدانتيل من على الأكمام والصدر ومن نهاية الفستان.

فساتين قطيفة مع دانتيل

أشكال فساتين قطيفة سادة

فستان من القطيفة الناعمة باللون الاخضر المميز وهو فستان طويل بأكمام قصيرة وواسعة.

فساتين قطيفة

فستان أنيق بقصات رائعة باللون النبيتى وهو فستان اوف شولدر بأكمام وواسع.

فساتين قطيفة سهرة

فستان كب باللون النبيتى سادة بأكمام اوف شولدر وهو فستان قصير من الأمام وطويل من الخلف.

فساتين قطيفة

فستان باللون النبيتى كت وطويل وبه فتحة من الأمام.

فساتين قطيفة

وبعد أن شاهدت تلك الفساتين ما الفستان التى ترغب ارتدائها شاركينا رأيك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *