التخطي إلى المحتوى

احدث أزياء محجبات كاجوال 2021 / 1442 جديدة إن كنتِ تبحثين عن أزياء أنيقة للخروجات أو العمل أوالجامعة تجمع بين الأناقة والتميز من جهة والإلتزام والحشمة من جهة أخرى، فإليكِ هذه التشكيلة الكبيرة من الملابس الكاجوال الجذابة التي تتلائم مع حجابك الإسلامي.

يوفر عليكِ موقع muhtwa.com الحيرة الشديدة في اختيار أزيائك، وإليكِ مجموعة من التصميمات التي تناسب مختلف الأذواق.

ازياء محجبات كاجوال

بين درجات اللونين الأخضر الفاتح والكافيه نقدم لكِ هذا التصميم من ملابس الكاجوال المكون من قطعتين، الأولى بأكمام طويلة يدخل في تصميم ذيلها جزء من التُل المميز الجميل، وهذه القطعة الخارجية من الموديل القصير من الأمام والطويل من الخلف، أما القطعة الداخلية فهي من درجات الأخضر السادة بدون أية تطريزات مما يكسب هذا التصميم النعومة والرقة.

تصميم من الكاروهات المفضلة للكثيرات من اللونين الأسود والرمادي مع حزام أسود رفيع من الوسط، ضيق من الصدر وواسع من بعد الحزام .

إطلالة ناعمة ومبتكرة بتصميم جديد، يأتيكِ هذا الدريس الطويل من الشيفون الناعم الخالي من أية تطريزات بإستثناء لمسة من المصمم في منطقة الصدر حيث أضاف طوق من الشراشيب الطويلة التي تصل الى الخصر والمصنوعة من الجلد ذو اللون الجملي.

لعاشقات درجات ألوان الباستيل الرقيقة نقدم إليكن هذا الموديل من درجات الوردي والسماوي، وهو عبارة عن كارديجان طويل الى الأرض مغلق من الصدر بأزرار ومفتوح من بداية الخصر الى أسفل، ويرتدي من تحته بنطال من اللون الوردي الناعم بنفس لون الحجاب، يلائم هذا التصميم الخروجات الصباحية.

بلوزة من الشيفون الأبيض الناعم وتنورة من القطن المريح في اللبس مع طوق رقبة من الطراز البدوي الجميل في تصميم ملائم للذهاب الى الجامعة.

ولأن موسم الصيف يتزايد فيه الإقبال على الملابس الشيفون، نقدم لكِ تصميم راقي من الشيميز والجيب الشيفون وبألوان مميزة، الشيميز من اللون العنابي المطرز من الأكتاف برسومات لورود جذابه أما الجيب فهي من الشيفون الأسود بكسرات من الخصر تعطيها مساحة وسع كبيرة.

أزياء محجبات كاجوال جديدة 2021

كارديجان طويل بموديل غير المألوف لدى الجميع، مفتوح من الجانبين ابتداءا من خط الخصر وحتى الأرض و بحزام داخلي في الوسط، وبلمسة من المصمم مميزة أضاف إطار أسود على أطراف الفتحات و أساور الأكمام، الموديل ببنطلون أبيض من التصميم الضيق.

عند الذهاب للعمل أو الجامعة لا داعي للتحير أمام خزانة الملابس لاختيار زي مناسب، هذا التصميم من الجيب الأسود يتماشى مع الأماكن الرسمية بشكل أنيق، أما البلوزه فهي بتصميم جديد من نوعه بموديل قصير يغطي الى أعلى الخصر فقط و واسع ليعطي راحه في اللبس والحركة.

شيميز قصير من اللون الأوف وايت مع حزام رفيع من الوسط، بأكمام طويلة قابلة للطي من تحته بنطلون جينز باللون الأزرق.

للباحثات عن ملابس رسمية ذات إطلالة مميزة وغير روتينية، نقدم إليكن هذا الموديل المكون من كارديجان طويل بأكمام ومصمم بحيث يكون قصير من الأمام بنفس شكل البليزر وطويل من الخلف، ومن تحته بنطلون بنفس اللون الرمادي بخصر طويل وواسع مع شيميز أبيض يتم إدخاله في البنطال، يغنيكِ هذا التصميم عن ارتداء البذلة في الأماكن الرسمية.

ولأن المعظم يربط بين الحديث عن الكاجوال وبين ارتداء الجينز، فاختارنا لكم هذا التصميم من الجينز اللبني المميز في موديل طويل بفتحات جانبية وحزام من الوسط، الموديل أشبه بشيميز طويل لتحت الركبة، ولأن الجينز لا يرتبط معه لون محدد فإن هذا التصميم يتيح لكِ حرية اختيار لون البنطلون والحجاب.

نعود مرة أخرى لفن التريكو الجميل، والذي لا تقتصر تصميماته على فصل الشتاء فقط، لذلك نقدم لك هذه البلوزه القصيرة التي يتوسط خصرها حزام عريض باللون الجملي، بأكمام قصيرة نوعاً ما بأزرار كبيرة على الأكتاف بطول الكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *