التخطي إلى المحتوى
قصة مسلسل فايكنج  Vikings
مسلسل فايكنج Vikings

تعرف على قصة مسلسل فايكنج Vikings عبر موقع محتوى، حيث أنه يصنف على أنه مسلسل تاريخى درامى، يدور حول أحداث مثيرة ومشوقة، وبه الكثير من المغامرات والمفاجآت.

مسلسل فايكنج Vikings

مسلسل فايكنج Vikings يعنى القراصنة، وهو مسلسل كندي آيرلندي تاريخى بتضمن الكثير من المغامرات، يضم المسلسل الكثير من النجوم، المسلسل بطولة جيفرسون هال في دور تورستين، جورج بلاجدين في دور أثيلستان، كاثرين وينيك في دور لاجيرثا، جوزتاف سكارسجارد في دور فلوكي، جيسالين جيلسيج في دور سيجي، كليف ستاندين في دور رولو، ترافيس فيميل في دور راجنار لوثبروك، تادهج ميرفي في دور أرني، المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ: جوان رينيك وﺗﺄﻟﻴﻒ: مايكل هيرست.

مسلسل فايكنج Vikings

قصة مسلسل فايكنج Vikings

مسلسل فايكنج Vikingsيرصد الحياة في العصور الوسطى، ورصد حروب واكتشافات وتجارب العصور الوسطى، وتدور الأحداث حول شخصية راجنار لوثبروك، حيث أنه محاربا قويا والجميع يخاف منهم، وحياته مليئة بالمخاوف والمفاجآت والمغامرات.

يناقش مسلسل فايكنج Vikings قصص أسطورية ملحمية خلال العصور الوسطى، في إطار درامى تاريخى، ويعتمد المسلسل علىى أحداث مشوقة وجذابة، كما أن المسلسل جيد من حيث التمثيل وتصميم الأزياء والإخراج والتصوير، أى أن المسلسل به جميع مقومات المسلسل الناجح.

يتكون مسلسل فايكنج Vikingsمن موسمين، وكل جزء مكون من 10 حلقات، والحلقة مدتها 45 دقيقة، عرض الجزء الأول في 2014 أما الجزء الثانى فقد عرض في 2015.

مسلسل فايكنج Vikings

معلومات عن الفنانة كاثرين وينيك

كاثرين وينيك مثلة كندية أوكرانية من مواليد 17 ديسمبر 1977، بدأت شهرتها الفنية من خلال دورها في مسلسل فايكنج Vikings، قدم العديد من الأفلام منها: إشعار لمدة إسبوعين 2002، أول 50 موعد غرامي 2004، فشل الانطلاق 2006، قتلة 2010، حب ومخدرات أخرى 2010.

وشاركت في الكثير من المسلسلات منها: قول إجرامية 2006، هاوس 2007، قانون ونظام 2008، بونز 2010، نيكيتا 2011، فايكنغز 2013، بيرسون أوف إنترست 2015، حيث أنها لاقت نجاحا كبيرا في مجال التمثيل نظرا لموهبتها.

معلومات عن جيسالين جيلسيج

جيسالين جيلسيج مغنية ممثلة كندية من مواليد 30 نوفمبر نوفمبر 1971 ، ولدت في مونتريال، والدتها كاتبة ومترجمة، ووالدها مهندس، جيسالين جيلسيج درست في جامعة ماكجيل في مونتريال، وتخرجت في عام 1993، كما أنها دراست التمثيل في جامعة هارفارد الفنون المسرح.

بدأت جيسالين جيلسيج حياتها الفنية عام 1984، وتألقت في مجال التمثيل حيث برزت موهبتها في الكثير من الأعمال منها: مسلسل 2013 Vikings ومسلسل Glee ومسلسل 2004 Boston Public .

وشاركت في الكثير من المسلسلات منها: Quest for Camelot، The Horse Whisperer، Prom Nigh، The Stepfather، Flood، Jacknife، كما أصدرت الكثير من الألبومات الناجحة منها: Glee: The Music Presents the Warblers، كما رشحت لجائزة نقابة ممثلي الشاشة لأفضل مجموعة ممثلين في مسلسل كوميدي.

شاهد مسلسل فايكنج Vikings وشاركنا رأيك فيه

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن