التخطي إلى المحتوى

تحميل وشرح تطبيق Microsoft Selfie من على موقع محتوي ،العديد من تطبيقات كاميرا الهاتف المحمول قد تم طرحها من قبل العديد من الشركات العالمية والمعروفة وغيرها من الشركات الناشئة والصاعدة ، يرجع ذلك إلى التطور السريع وانتشار الهواتف المحمولة الذكية بين أيدي الطلبة والأطفال والشباب والفتيات حتى المتزوجين وكبار السن أصبحوا يستعملون ويستخدمون الهواتف المحمولة الذكية المرفقة بكاميرا خلفية وأمامية .

بل امتد الأمر إلى أربعة كاميرات مع وجود فلاش في الكاميرا الخلفية والأمامية وتعددت جودة الكاميرات الموجودة في الهواتف المحمولة من جودة 1 ميجا و2 ميجا وقد وصلت إلى أكثر من 13 ميجا في الهواتف المحمولة المتداولة حتى اصبحت سبباً هاماً وميزة لا يمكن الاستغناء عنها لشراء الهواتف المحمولة على اساسها.

ما هو تطبيق Microsoft Selfie

تحميل وشرح تطبيق Microsoft Selfie

بعد التطور الرهيب في عالم الهواتف المحمولة وتطبيقات التصوير العديدة التي انتشرت والتي تدعم وجود فلترات وتحسين للصور والإضاءة والتقاط الصور السيلفي قامت شركة ميكروسوفت بطرح تطبيقها المنافس في مجال التصوير Microsoft Selfie والذي تم تخصيصه لهواتف الآي فون في البداية ولكن قد تم طرحه مؤخراً ليعمل على جميع الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد وiOS .

مما يجعل التطبيق متاح للعديد من الموبايلات الذكية والأكثر انتشاراً بين المستخدمين ، يأتي ذلك في إطار مراعاة شركة ميكروسوفت لدخول المنافسة ومحاولة تحقيق أكبر قدر من التحميلات والمبيعات والحصول على مراكز عليا بين منافسيها.

ماذا يفعل تطبيق Microsoft Selfie

تحميل وشرح تطبيق Microsoft Selfie

يقوم تطبيق ميكروسوفت سيلفي بالتعرف على الإضاءة ولون البشرة وكذلك الجنس والعمر من خلال الصور ، حيث قامت شركة ميكروسوفت بإطلاق تطبيقاً العام الماضي متخصص في تخمين لون البشرة والعمر والجنس الخاصة بالمستخدمين مباشرة بعد التقاط صورة سيلفي وذلك التطبيق هو How-Old موجوداً بالطبع في موقع جوجل بلاي ، لذلك اعتقدت الشركة أنها اضافة رائعة إلى تطبيقها الجديد Microsoft Selfie ومناسباً لمجال التطبيق ومستخدميه ، وذلك حتى لا يفتقد مستخدمي التطبيق السابق هاو أولد لمثل تلك الميزة الرائعة.

مميزات ميكروسوفت سيلفي

تحميل وشرح تطبيق Microsoft Selfie

هذا ولم تتوقف امكانيات التطبيق عند هذا الحد بل امتدت إلى أكثر من ذلك ، ومن تلك الميزات المتعددة:

  • امكانية التصوير سيلفي بجودة عالية.
  • استخدام العديد من الفلترات أثناء التصوير.
  • استخدام الفلترات والتعديل على صور ملتقطة مسبقاً.
  • تحسين الصور.
  • استخدام ثيمات وتأثيرات ملونة.
  • ضبط تلقائي للصور.
  • التحسين التلقائي.
  • تقليل الضوضاء.
  • التعرف على الإضاءة والجنس ولون البشرة والعمر.

تحميل تطبيق Microsoft Selfie

تحميل وشرح تطبيق Microsoft Selfie

يمكن الاستمتاع بجميع مميزات تطبيق ميكروسوفت سيلفي من خلال تحميله من موقع جوجل بلاي حيث يمكنكم الدخول على موقع جوجل بلاي والبحث عن التطبيق من خلال اسمه Microsoft Selfie والضغط على زر التثبيت ليتم تحميله وتثبيته على هاتفك المحمول والاستمتاع بجميع المميزات ، أو يمكن تحميل تطبيق Microsoft Selfie من جوجل بلاي من هنا للانتقال إلى صفحة التحميل مباشرة ومتابعة تحميل التطبيق.

ينصح باستخدام تطبيق Microsoft Selfie لكل من هو مهتم بالتصوير ويحب اتخاذ العديد من اللقطات الجميلة لنفسه ومع أصدقاءه في الخروجات والمناسبات المختلفة وذلك من أجل التعديل على الصور واستخدام الفلترات المتعددة بما يتناسب مع الصور لتصبح لوحة فنية جميلة يحتفظ بها كذكرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *