التخطي إلى المحتوى

أفضل كلمات أغاني حب جديدة من خلال موقع محتوى, يولد الإنسان ولم يختار أي شئ فهو مجرد طفل صغير لا يقوى علي الإختيار ولا يستطيع أن يميز فلا يختار أسمه ولا عائلته ولا ديانته فهو يتبع العادات التي يتبعها أهله ومن تربي معهم تبعاً لقوانين البيئة التي يعيش فيها.

ولكن يختلف الأمر بالنسبة للحب فالإنسان لا يُجبر علي الحب فالقلب يدق لمن يختاره فقط ويبدأ الإنسان في الإنجذاب لحبيبه في فترة معينة يكون قد وصل إليها ويكون وقتها مستعدا لخوض أول تجربة حب فهو يحب دون أن يضع أمام عينية أي من قوانين الحب أو قواعده لذلك فالعديد من قصص الحب تبوء بالفشل نتيجة لجهل أحد أطرافهم بقواعد الحب الحقيقي الناجح، وسوف نقدم لكم من خلال موقع محتوي مقال عن الحب الحقيقي وأهم أسرار نجاح العلاقات العاطفية .

مفهوم الحب الحقيقي

الحب ليس مجرد مشاعر متشابهه يشعر بها كل البشر عند دخولهم في قصة حب فالحب يدخل في كل تفاصيل الحياة ويختلف من شخص إلي آخر علي حسب إنتمائه وجنسيتة ولها العديد من المعاني السامية، ولا توجد طريقة معينة يتبعها البشر في الحب فكل شخص يحب بطريقتة الخاصة فهناك من يعتبر أن الحب عطاء وهناك من يعتبر أن الحب طاعة وإذا تمرد عليه شريكه يفكر في إنهاء العلاقة علي الفور .

وهناك فئة أخري تعتقد بأن الحب عبارة عن إهتمام زائد ومن يعتقد أن الحب يقوي ويكبر بكثرة الهدايا فلا يشعرون بجو الحب الرومانسي سوي بتبادل الهدايا من وقت لأخر، وهناك من يشعر بالحب من خلال إستماعة لأغاني الحب وللقصائد الشعرية، مهما إختلف مفهوم الحب وإختلفت طريقته من شخص لأخر ففي النهاية يبقي الحب هو الحب بكل معانية وصفاته الجميلة السامية.

صور أغاني حب

الصدق أساس الحب

الحب الحقيقي ليس شئ بسيطاً وليس فترة مؤقته سوف تمر كالأيام ولم يبقي أثر لها ولكنه عبارة عن تجربة شاملة يخوضها الإنسان بقلبه وعقلة وذاته فيغوص في كيانه ووجدانه ويؤثر علي شخصيته وإسلوبه، ويعتبر الصدق من أهم الأسس التي يجب أن تتوفر في تجربة الحب الناجحة؛ فالصدق في الحب من أكثر العوامل التي تساعد علي نجاح علاقة الحب.

ويسبب غياب الصدق فقدان الثقة وتغلغل الشك ونذير بقرب إنتهاء العلاقة وفشل علاقة حب ليس شيء سهل فهو سوف يؤثر علي الإنسان بشكل كلي فيجعله يفقد طعم الحياة ويفقد الثقة في نفسه وفي كل شئ حوله .

لذلك لا يستطيع إستكمال علاقة حب ناجحة سوي شخص صادق فالحب الحقيقي يعني صدق مشاعر فلا يمكن لشخص كاذب أو منافق أن يحب بصدق فهو لا يفقد غريزة الصدق في المشاعر كما يفقدها في كلامه وأفعاله لذلك فلا يمكن أن تنجح تجربة حب مع شخص مخادع وغشاش فسوف تنعكس أفعاله علي طبيعة العلاقة لتدمرها ببطء.

صور أغاني حب

كلمات أغاني حب جديدة

وسوف نعرض لكم الأن من خلال موقع محتوي أفضل كلمات أغاني الحب الرومانسية الجديدة للإستماع وإرسال الكلمات للحبيب عبر الهاتف الجوال أو من خلال مواقع التواصل الإجتماعي.

تامر حسني ″ ما ينحرمش منك ″حبيبى وانا جنبك …… تعرف بحس بايه
و انا فى حضن قلبك ……… ببقى عايز اقولك ايه
يا محلى الدنيا وانا جنبك …… يا كل منايا محتجلك
حبيبى يا عمرى متسيبنيش ….. وحياة أغلى حاجة عندك
وما يحرمنيش منك …… وما يبعدنيش عنك
حبيبى النهاردة لازم تعرف …… حبك عاملى جنان
انا بحبك بحبك ……. حب ما حبوش إنسان ….. اه يا حبيبى
وما يحرمنيش منك .. ….وما يبعدنيش عنك
يا محلى الدنيا وانا جنبك … …يا كل منايا محتجلك
حبيبى يا عمرى متسيبنيش .. …..وحياة أغلى حاجة عندك .

عمرو دياب ″ علم قلبي ″
يا حبيبي و أنت جنبي أحلم و أتمنى أيه
ما خلاص الحلم جنبي و عيوني دايبه فيه
قرب مني كمان قربك هو الأمان
بناديلك من زمان تعاى ضمني
علم قلبي الغرام كلمني أحلى الكلام
عاش معايا في الأحلام يا حبيبي حبني
صدقني و أنت دايب باللهفه والأشتياق
بتعلم الحبايب ينسوتا كلمة فراق
يا حبيبي يا ملاك بنسى الدنيا معاك
و أجي لدنية هواك أول ما تضمني
يا حبيبي أنا كلي ليك عشقك وبين أديدك
ولا شئ يغلى عليك أول ما تضمني .

جنات ″ اسمع كلامى ″
أسمع كلامى وصدقة انت اللى روحى بتعشقة
كان حلم نفسى احققة انى ابقى ليك
قربنى منك ضمنى قد اما احبك حبينى
من غيرك انت يهمنى دا انا روحى فيك
ملهوفة عليك ومسلمة تقدر تقول مستسلمة
حاسة انى طايرة ف السما واخدنى الشوق
متحيرة متغيرة وكأنى لسة صغيرة
لو بحلم انا بالحلم دا مش عايزه أفوق
لحظة حنان انا عيشتها لحظة ما شوفتك وقتها
وباعلى صوت انا قولتها هفضل معاك
جمبك طريقى هكملة لو لسة عمرى فى أولة
المستحيل انا هعمله علشان هواك

يمكنكم الأن مشاركتنا والتعبير عن أراءكم من خلال موقع محتوي في أفضل كلمات أغاني الحب الرومانسية الجديدة التي قمنا بإنتقاءها من بين الكثير من الأغاني الرومانسية لنعرضها لك لتقوم بإهداءها لشريك حياتك لإشعال الحب والرومانسية في علاقتكم من جديد والآن دورك لتشاركنا أكثر الأغاني التي أعجبتك في صندوق التعليقات أسفل المقال.

التعليقات

  1. يونس العبودي اغنيه سامحيني
    غنى الفنان يونس العبودي اعنيه سامحيني على فراق حبيبته التي لم يشاء القدر ان يجمعه بها بسبب الاعراف العشائريه التي لم تسمح له بالارتباط بها بسبب طبيعه عملها في السوق ف اختار ان يتخلى عنها بعد حب دام عده سنوات ولكن بعد فتره قرر الفنان التخلي عن كل الاعراف للارتباط بها ولكن هذه المره هي التي رفضت بسبب تخلي الفنان عنها في المره الاولي فكتب ولحن و غنى لها سامحيني القدر حال دون هذا الزواج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *