التخطي إلى المحتوى
معلومات وصور حسين عبد الغني (الفتى الذهبي)
صور حسين عبدالغني

الفتى الذهبي حسين عبد الغني الذي يعد واحدا من أهم الرموز التي مرت بتاريخ الكرة السعودية ليس في عالم كرة القدم الحديث فقط انما في تاريخ الكرة السعودية ككل حيث نجح اللاعب في كتابة اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ ناديين من أكبر الأندية المتواجدة في السعودية واكثرها شعبية بالإضافة الى تاريخه المشرق مع المنتخب السعودي ، وهو ماسنحاول تناوله من خلال موقعنا هذا عن طريق عرض بعض صور حسين عبدالغني.

كفرات Hussein Abdul Ghani للفيس بوك ونشأته

سنوضح من خلال عرض بعض كفرات Hussein Abdul Ghani للفيس بوك ان اللاعب من مواليد مدينة جدة التابعة للمملكة العربية السعودية حيث وصل اللاعب حسين عمر عبد الغني السليماني الى عمر ال40 في العام الحالي خاصة انه من مواليد عام 1977 تحديدا يوم 21 من شهر يناير كما تظهر كفرات Hussein Abdul Ghani للفيس بوك.

خلفيات عبدالغني للموبايل ومشوار كروي ناجح

كما ذكرنا من قبل فإن اللاعب حسين عبد الغني يعد من أفضل اللاعبين الذين مروا تاريخ الكرة السعودية حيث بدأ اللاعب مسيرته كلاعب كرة قدم كأحد ناشيئ نادي اهلي جدة السعودي الذي يعد واحدا من اكثر الاندية شعبية في السعودية ، وقد بدأ اللاعب حياته الكروية كمهاجم صريح الا انه سرعان ما نقل الى مركز الظهير الإيسر الذي بدع فيه وتمكن من الاستمرار به حتى اعتزاله كرة القدم ، وهو مايوضحه خلفيات عبدالغني للموبايل.

وبواسطة مشاهدة عدد من صور خلفيات عبد الغني للموبايل فقد نتمكن من التعرف على ان اللاعب قد تم تصعيده الى الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي في موسم 1997 وظل به حتى موسم 2008 حيث شهدت هذه المواسم مزيد من التألق للاعب وتمكنه من تحطيم عدد من الارقام القياسية اهمها وصوله الى مايعادل 300 مباراة رسمية لعبها بتيشرت الاهلي السعودي ، وهو رقم كبير من عدد المبارايات الا انه سجل خلال هذه المبارايات نحو 30 هدف.

وقد شهد موسم 2008 خروج اللاعب من الملاعب العربية بعدما حصل على عرض احترافي من النادي السويسري نيوشاتل آكساكمس ؛ الذي ظل به حتى موسم 2009 حيث لعب خلال هذه الفترة مايعادل 13 مباراة ، ولكنه فشل في التسجيل خلال هذه المبارايات لتكون رحلة الأحتراف هذه غير ناجحة كما توقعها البعض ، وهو ماستظهره خلفيات عبدالغني للموبايل.

وكانت الصاعقة لجماهير الاهلي والعاشقة للاعب عندما رفضت ادارة الاهلي استرجاع اللاعب الذي فضل الانتقال الى نادي النصر السعودي الذي تمسك بالحصول على خدماته ليظل به اللاعب حتى الموسم الحالي الذي ربما يكون الاخير له في الملاعب بصورة عامة بعدما وصل عامه ال40 ، ومن خلال مشاهدة خلفيات عبد الغني للموبايل فانه يتضح ان اللاعب قد خاض 130 مباراة منذ انضمامه للنصر حتى الموسم الحالي سجل خلال هذه المبارايات 6 اهداف فقط.

 

أجمل صور عبد الغني ومشواره مع المنتخب

لم يكن نجاح حسين عبدالغني على المستوى المحلي فقط بل امتد على الصعيد الدولي حيث اجبر تألق اللاعب الاجهزة الفنية المختلفة للمنتخب السعودي الاول على ضم اللاعب ، وكان اول ظهور للاعب بتشيرت المنتخب السعودي الاول في موسم 1996 ولايزال ينضم الى صفوفه حتى الموسم الحالي حيث تمكن اللاعب من المشاركة في 109 مباراة مع المنتخب الاخضر تمكن من التسجيل خلالها 3 مرات فقط كما تظهر اجمل صور عبدالغني.

بطولات حسين عبدالغني المحلية والدولية

كان حسين عبد الغني من اللاعبين القلائل الذين استحقوا ان يصبحوا من اساطير الكرة السعودية حيث تمكن الفتى الذهبي كما يلقب من حصد عدد من البطولات سواء على المستوى المحلي مع كلا من الاهلي والنصر او على المستوى الدولي مع المنتخب السعودي ؛ حيث نبدأ بالمستوى المحلي وحصول اللاعب على 8 ألقاب منهم 5 القاب مع الاهلي السعودي و 3 آخرين مع النصر السعودي.

وتتمثل ألقاب اللاعب مع الاهلي في 2 لقب من بطولة كأس الامير فيصل ولقب وحيد من كلا من بطولة كأس ولي العهد السعودي وكأس الاندية العربية وكأس الخليج للاندية بينما حصل عبد الغني على 2 لقب من بطولة دوري عبد اللطيف جميل السعودي ولقب وحيد من بطولة كأس ولي العهد السعودي مع فريق النصر.

وما يجب الاشارة اليه ان حسين عبد الغني قد حصد عدد من البطولات الودية الدولية المعتمدة مع كلا من الاهلي والنصر فيما تمكن عبد الغني من تذوق ظعم البطولات على المستوى الدولي بعدما حصد لقبين مع المنتخب السعودي ؛ واحدا من بطولة كأس اسيا والاخر  لقب وحيد من بطولة كأس العرب كما تمكن عبد الغني من الوصول الى بطولة كأس العالم مرتين مع المنتخب السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *