تحميل وقراءة رواية قبل فوات الأوان

أ / جرمين خيرت فهيم

تجسد الكاتبة الشابة رانيا الطنوبي من خلال رواية قبل فوات الأوان مجموعة من الفضائل الهامة كالتوبة والمغفرة والرجوع إلى اللة وذلك في أطار من الرومانسية الجميلة المفعمة بالمشاعر الصادقة والنقية.

وتناقش الكاتبة رانيا الطنوبي من خلال رواية قبل فوات الأوان مجموعة من القضايا الهامة كالفقر والفروق بين الطبقات كما تجسد حياة اللهو والمعصية وتعرض مجموعة من النماذج البشرية الذي يعبر كلا منها عن طائفة أو طبقة في المجتمع.

ونقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية قبل فوات الأوان ومؤلفتها رانيا الطنوبي كما سنستعرض حجم المبيعات والانتشار الذي حققته الرواية كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

معلومات عن راني الطنوبي

رانيا الطنوبي هي كاتبة مصرية شابة ولدت في محافظة الإسكندرية واستطاعت الحصول على شهادة البكالوريوس في كلية العلوم بجامعة الإسكندرية، وقد اهتمت رانيا الطنوبي بمجال التنمية البشرية وقامت بدراسات موسعة حوله كما حصلت على عدة شهادات فيه.

وعُرفت الكاتبة رانيا الطنوبي بأسلوبها الروائي البسيط والمميز فهي تعتمد على تشبيهات واقعية ومتوازنة بعيدة عن الألفاظ المعقدة والبزيئة كما تمزج بين الواقع والخيال في رواياتها بحيث تجعل القارئ يتفاعل مع الأحداث والشخصيات.

وقد قامت الكاتبة رانيا الطنوبي في الثاني من شهر فبراير بتوقيع أحدث رواياتها “بتوقيت جرينتش”في معرض الكتاب 2018 وذلك وسط حشد كبير من القراء والمثقفين، ومن أهم أعمالها الروائية أيضاً ”استجماتيزم، بيدي لا بيد عمرو، قبل فوات الأوان، نقطة بيضا”ويمكنكم الاستمتاع بقراءة وتحميل رواية قبل فوات الأوان في نهاية المقال.

روايات رانيا الطنوبي

تعرف علي: قراءة رواية دراكولا كاملة

معلومات عن رواية قبل فوات الأوان

قبل فوات الأوان هي رواية رومانسية تدور أحداثها في أطار اجتماعي حول قصة حب تجمع بين ندى تلك المُعلمة المتدينة التي تتسم بالخلق والأدب الرفيع وحازم وهو رجل أعمال منفصل عن زوجته ويعيش مع والدته وأبنته الصغيرة، حيث تذهب ندى للاهتمام بالطفلة وتعليمها بعض الدروس.

وتستمر أحداث الرواية ويعود حازم من رحلة عمل طويلة ليقرر الاستقرار بعض الوقت ويتقابل مع ندى حيث ينجذب إليها من اللحظة الأولى ويجد فيها مثال للفتاة الناضجة والمتدينة فيما تنشغل ندى بحياة حازم الفارغة المليئة بالخطايا والاستهتار.

وتبدأ ندى أولى خطواتها في تغيير حازم وإصلاحه والبحث عن نقاط النور بداخله كما توجهه إلى طريق الله وترشده بالرجوع عن المعاصي قبل فوات الأوان.

معلومات عن رواية قبل فوات الأوان

آراء القراء في رواية قبل فوات الأوان

قبل الاستمتاع بقراءة وتحميل رواية قبل فوات الأوان لابد من الحديث عن حجم المبيعات والانتشار الذي حققته الرواية حيث أثنى القراء على أسلوب رانيا الطنوبي في تناول أحداث الرواية بطريقة بسيطة بعيدة عن المبالغة أو الابتذال.

وحققت رواية قبل فوات الأوان مبيعات كبيرة فور نشرها في عام 2014 كما تفاعل معها القراء ووجدوا فيها مرآة عاكسة للكثير من النماذج والأنماط المختلفة من شخصيات المجتمع.

مقدمة رواية قبل فوات الأوان

في كل مرة تنتظر من الايام شيء وتخالف توقعاتها لا تبتأس وفي كل مرة يخطو خطوة باتجاه تغير المسار يدفع للخلف لكنه يقرر التشبث بالأمل هي أخر توقعاتها أن تلقاه هو أخر توقعاته أنها من عاش يبحث عنها اثنين جمعهما القدر، بين فرصة تُدرك واخري تمر سُدي
وحالة تأمل بين ما ستتأول إليه الامور، وكل ما مضي والاهم قبل فوات الاوان.

قراء وتحميل رواية قبل فوات الأوان pdf

لتحميل الملف pdf اضغط هنا: drive.google.com

 

نقدم لكم من خلال موقع محتوى رواية قبل فوات الأوان للكاتبة رانيا الطنوبي.

شاركونا بأجمل الأجزاء التي نالت إعجابكم في الرواية وذلك من خلال تعليق أسفل المقال.

جميع الحقوق محفوظة لدى دور النشر والمؤلفون للتبليغ عن كتاب محمي بحقوق طبع فضلا اتصل بنا