التخطي إلى المحتوى

أزياء سهرة دانتيل 2021 من خلال موقع muhtwa.com ،تعتمد أزياء السهرة غالبا على فساتين السهرة الدانتيل وهى قد تمنحك إطلالة غنية بالجمال والأنوثة والنعومة وخاصة أن الدانتيل يزيدك جمالا ونحن سوف نعرض لكم من خلال مقالتنا هذة مجموعة من اجمل وأحدث صور فساتين دانتيل التي توب صيحات موضة عام 2021.

فساتين سهرة دانتيل 2021

أن الفساتين من نوع القماش الدانتيل تضيف لمسة من النعومة على المرأة فالدنيا يعتبر من أفخم الخامات المصنعة الفساتين ودائما تفضله أغلب السيدات فهو ناعم وأنيق وألوانه مميزة ورائعة حيث له قدرة سحرية على تحويل الفساتين من العادية إلى الفخمة.

موضة فساتين دانتيل 2021

قد أصبحت الفساتين الدانتيل من أحدث صيحات الفساتين هذا الموسم فيجب أن تعتمديها هذا العام لأنها تمنحك إطلالة مختلفة وجذابة وأكثر حيوية والآن سوف نعرض أجمل فساتين دانتيل.

فساتين دانتيل طويلة 2021

فستان مذهل مقدم من مجموعة المصمم العالمى إيلى صعب وهو فستان مصنوع من الدانتيل فى التل والدانتيل مطرز باللون الفضي والتل باللون البيج وهو شفاف من عند الصدر والجوانب وبه فتحة طويلة من الجانب.

فساتين دانتيل

فستان أنيق جدا مصنوع من الدانتيل اللامع وهو فستان طويل به فتحة من الأمام ومكشوف الظهر أيضا وهو بأكمام طويلة شفافة باللون الاخضر ملتصق بالجسم.

فساتين دانتيل

فستان مميز جدا 2021 مصنوع من الدانتيل الأسود الشفاف وعليه نقشات الدانتيل الأبيض مبطن من الداخل ببطانة باللون الموف الفاتح وهو طويل ملتصق بالجسم وطويل من الخلف.

فساتين دانتيل

فستان أنيق بأكمام طويلة وهو فستان طويل ومنسدل على واسع ومصنوعة من القماش الدانتيل الفاخر باللون الذهبى مبطن من الداخل ببطانة باللون الأسود وهو شفاف من على الأكمام والصدر.

فساتبن

فستان مقسوم إلى قطعتين القطعة الأولى توب مصنوع من الدانتيل باللون الكحلى مبطن ببطانة بيج وتظهر البطن والجيب منفوشة جدا وطويلة من الخلف ومزينة من نهايتها بالستان الكحلى والتل البيج.

فساتين دانتيل

فستان رائع مصنوع من الدانتيل المميز باللون الأحمر الفاخر وهو فستان كت وله ذيل من الظهر وهو مزين بالدانتيل الذهبي من على الصدر وهو فستان طويل وواسع.

فساتين دانتيل

فستان مميز مصنوع من القماش الدانتيل باللون البيج الفاتح مبطن من الداخل ببطانة باللون البيج الفاتح أيضا وهو طويل ملتصق بالجسم وواسع من الأقل وهو من الأكمام والظهر شيفون بيج.

فساتين دانتيل

فساتين دانتيل اسود 2021

فستان دانتيل أنيق ومميز وهو فستان مفتوح من على الصدر بفتحة على شكل حرف V وهو بأكمام وقصير من الأمام وطويل من الخلف منسدل على الأرض وهو باللون الاسود مبطن من الداخل ببطانة بيج.

فساتين دانتيل

فستان مميز كت وطويل مصنوع من الدانتيل فى التل الأسود فى ذهبى وبه بطانة باللون الأسود من الداخل وهو شفاف من فوق الركبة إلى الأخر وله ذيل طويل من الخلف من الستان.

فساتسن

فستان مصنوع من الدانتيل الأسود مبطن من الداخل ببطانة باللون البيج الغامق وأيضا مزين بالتل الأسود من عند الصدر والريش الأسود من آخر الفستان.

فساتين دانتيل

فستان مميز جدا مصنوع من الدانتيل الأسود الفخم مبطن باللون البيج وله ذيل من الخلف طويل على الأرض تل فى دانتيل.

فساتين

فستان من الدانتيل الذهبى فى الأسود وله ذيل من الخلف باللون الأسود.

فساتين دانتيل

فستان مصنوع بأكمله من الدانتيل الأسود.

فساتين

فساتين دانتيل قصيرة 2021

فستان قصير من الدانتيل الكحلى.

فساتين سهرة

فستان قصير من الأمام وطويل من الخلف من الدانتيل الأسود.

فساتين دانتيل

فستان قصير من الدانتيل الكحلى يناسب السمينات.

فساتين دانتيل

وبعد رؤيتك لهذه الفساتين ماهو الفستان الذي خاطف أنظارك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *