صور موديلات فساتين ستان للمحجبات 2024 بألوان جذابة ومتنوعة

أ / عمرو عيسى

يلائم الفستان الستان العديد من المناسبات الخاصة مثل الأعراس والحفلات والمناسبات الرسمية، ويمكن ارتداؤه بطرق مختلفة تتناسب مع نوع المناسبة والأذواق الشخصية، وتصميمات الفساتين الستان تأتي بألوان جذابة ومتنوعة مثل الأبيض الكريمي والأحمر الزاهي والأزرق البحري وغيرها.

صور فساتين ستان للمحجبات 2024

صور أحدث فساتين ستان للمحجبات 2024

صور أحدث فساتين ستان للمحجبات 2024

فستان لامع عنق متداخل أكمام عباءة بدون حزام مقدم من SHEIN Modely، وهو يأتي باللون الأزرق المخضر برقبة على شكل حرف V ، أكمام الفستان الطويلة تتماشى مع التصميم المرتفع عن الخصر.

الفستان من النوع الماكسي من خامة طفيفة التمدد متكونة من 70% بوليستر، 30% ألياف معدنية، وتحتوي على بطانة من البوليستر.

مقاسات الفستان تبدأ من طول 135 وحتى 141 سنتيمتر في أكبر المقاسات، والخصر من 62 وحتى 112، أما طول الأكمام فثابت لا يزيد عن المتر.

يستفيد التصميم من اكسسوارات على الأكتاف تتماشى مع لمعان النسيج ويفضل تنسيقها على الأحذية المفتوحة، ويعد من أحدث فساتين ستان للمحجبات.

لا يفوتك أيضًا:  صور احدث فساتين محجبات

صور أحدث فساتين ستان للمحجبات مزهرة

صور أحدث فساتين ستان للمحجبات 2024

فستان طباعة الأزهار أكمام فانوس تجاعيد من DAZY، ويأتي باللون الأرجواني الفاتح المنقوش عليه رسومات بوهو للأزهار بدرجات مختلفة من اللون البنفسجي، يحيط الفستان من الخصر حزام قماشي يحدده، فيما تنتهي الأكمام الطويلة بياقة مطاطية تقفل على المعصم، وبالنسبة للنسيج فهو حرير من الشيفون غير المتمدد، والذي يمتلك لمعة على جوانبه، ويمكنك غسله جافًا أو موضعيًا.

ينصح المشترون بأخذ المقاس الأوسع للمحجبات لأن المقاس المطلوب يأتي مضبوطًا على الجسم، ويمكن تنسيق الفستان مع درجات الحجاب الأرجواني أو الأبيض والأبيض الكريمي، فيما يناسب الفستان كل أشكال الكعب والأحذية المفتوحة.

لا يفوتك أيضًا:  اشكال فساتين محجبات خروج تركية

صور فساتين ستان للمحجبات رسمية 2024

صور أحدث فساتين ستان للمحجبات 2024

صور أحدث فساتين ستان للمحجبات 2024

فستان بحافة مطوي موحدة اللون مقدم من SHEIN Mulvari ، وهو يأتي بدون حزام ويمكن تنسيقه مع حزام قماشي من نفس اللون كإكسسوار، يتوفر الفستان باللون البيج والأسود والأزرق البحري، والفستان في الأصل كاجوال صالح لمختلف الأغراض العملية والمناسبات الاجتماعية،

من خلال تجارب المشترين فإن الخامة الاستريتش ثقيلة ومركزة وتعطي إحساسًا بالثقة والفخامة، ولكن الياقة فيها شيء من الترهل، وبالنسبة للمحجبات فإن القياس مناسب لأنه واسع بطبعه، ويمكن أيضًا أخذ المقاس الأصغر الذي يطابق مقاس الجسم بالضبط.

يصلح الفستان للتنسيق مع مختلف أنواع الحقائب والأحذية التي تتحدد حسب نوع المناسبة، فالحذاء الكعب المفتوح يتماشى مع حقيبة جلدية أوف وايت مع الفستان البيج عندما تخرجين إلى مناسبة.

القياسات المتوفرة هي خمسة، وفي الصورة ترتدي الموديل المقاس S، والتي يبلغ طولها 173 سنتيمتر وقياس خصرها 55.

لا يفوتك أيضًا:  صور فساتين محجبات كاجوال صيف 2023

فساتين ستان للمناسبات العائلية

صور أحدث فساتين ستان للمحجبات 2024

صور أحدث فساتين ستان للمحجبات 2024

فستان موحدة اللون ثنية أكمام بيشوب ساتان من SHEIN Modely، وهو حسب تجربة المشترين يمتلك خامة ثقيلة ودرجة اللون عن الاستلام أفتح قليلًا من الصور، وهو فستان مصمم للحفلات والمناسبات بعنق دائري.

أكمامه واسعة من الأعلى وتضيق تدريجيًا لتنتهي بعنق في الرسغ يحدد الأكمام على المعصم، خياطة الفستان تجعله مرفوعًا عند الخصر، أما عن الخامة فهي قماشية طفيفة التمدد ذات لمعة حريرية ستانية غير شفافة، يتكون النسيج من 98% بوليستر، 2% إيلاستين.

ترتدي عارضة الأزياء المقاس الصغير وهو بطول 134.5 سنتيمتر، وتتراوح المقاسات المتاحة من الفستان بين 132.5 إلى 140 من حيث الطول، وطول الأكمام بين 65 إلى 69.4 سنتيمتر، متوسط طول الكتف 35.5، ومتوسط الخصر 70.

يتماشى مع مجموعة واسعة من الأحذية المفتوحة والمطرزة.

أحدث فساتين السهرة للمحجبات

فستان سواريه محجبات رائع مصنوع من القماش الستان الناعم وعليه طبقة من القماش الشيفون والفستان ملون باللون الفوشيا الداكن وهو طويل ومنفوش واسع بأكمام واسعة والصدر والخصر عليهم طبقة من الدانتيل البيج ومزود بطرحة من اللون الفوشيا.

فساتين سواريه

فستان بسيط وهادئ مصنوع من القماش الدانتيل باللون الكشمير من الأكمام والصدر والخصر ومنسدل من عند الخصر إلى الأسفل بطبقة من الشيفون باللون الكشمير.

فساتين سواريه

فستان مميز مصنوع من القماش الستان الناعم وهو فستان باللون البيج بأكمام طويلة ومنسدل على واسع وطويل والأكمام والصدر مزينة بطبقة من الدانتيل البيج اللامع.

فساتين سواريه

فستان أنيق طويل بأكمام طويلة وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون من الأعلى وبه نقشات باللون البيج ومن عند الخصر منسدل على منفوش بطبقات من التل البيج.

فساتين سواريه

فستان سواريه مميز له بنطلون من الأمام مصنوع من القماش الستان باللون البيج الفاتح وله ذيل من الخلف طويل ومرسوم عليه رسومات من على جانب الصدر والجوانب.

فساتين سواريه

فستان محجبات مصنوع من القماش الدانتيل بأكمام طويلة وهو فستان طويل باللون البيج وله ذيل طويل من الخلف من القماش الستان باللون الكشمير.

فساتين سواريه

فستان أنيق للمحجبات مصنوع من القماش الشيفون بأكمام طويلة وهو فستان مجسم من الأعلى ومنفوش من عند الخصر إلى الأسفل وواسع وبه حزام ذهبى من على الخصر ومرسوم عليه ورود حمراء من نهاية الفستان.

فساتين سواريه

فستان مصنوع من الدانتيل الأسود مبطن من الداخل ببطانة من القماش الستان باللون الرمادى وهو مجسم من الأعلى ومنسدل على واسع ومنفوش وبه حزام حول الخصر باللون الأسود وبه ستراس فضي.

فساتين سواريه

فستان أنيق مصنوع من القماش الشيفون باللون الأسود ومزين بالدانتيل الذهب اللامع من نهاية الأكمام ومن منتصف الفستان أيضاً وبه حزام حول الخصر من الستان الأسود.

فساتين سواريه

أرقى فساتين السهرة للمحجبات

فستان مصنوع من القماش الستان باللون النبيتى وعليه طبقة من التل الأسود وهو فستان منفوش ومزين بورود باللون السيمون فى لبنى وأخضر وبينك وعليه حزام حول الخصر ستان باللون الأسود.

فساتين سواريه

فستان مميز مصنوع من القماش الشيفون الأسود والقماش الساتان الفضي الناعم وبه حزام باللون الأسود حول الخصر.

فساتين سواريه

فستان باللون الكشمير مصنوع من القماش الدانتيل من أعلى والستان من الأسفل.

فساتين سواريه

فستان باللون الرمادى مصنوع من القماش التل مزين بالستراس الفضي ومن لأسفل مصنوع من الستان.

فساتين سواريه

صور أحدث فساتين ستان للمحجبات يجب الاطلاع عليها قبل شراء فستان لا سيما أنها عادةً ما تكون غالية كما أن هذا النوع من الفساتين هو خيار مثالي للنساء اللاتي يرغبن في إطلالة فاخرة وأنيقة في المناسبات الخاصة.

أ / عمرو عيسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *