التخطي إلى المحتوى
دريلات جديدة 2018
دريلات للمحجبات

دريلات جديدة 2018, تعتبر الدريلات من أهم الملابس التي تحتاجها المحجبات لأنها أنيقة ومحتشمة أيضاً لذلك سوف نعرض لكم الآن من خلال موقع محتوى مجموعة من أفضل صور الدريلات الجديدة التى تواكب موضة عام 2018 للمحجبات.

دريلات محجبات 2018

دريل كاجوال رائع مصنوع من القماش القطن الفاخر وهو دريل مجسم ومنسدل على ضيق أيضاً وهو باللون الأسود وعليه كارديجان طويل منقوش باللون السماوي فى أسود وفوشيا وازرق.

دريلات

دريل مميز جدا يناسب فصل الصيف كثيراً وهو دريل مصنوع من القماش القطن فى الشيفون وهو أيضاً باللون الأبيض السادة وعليه كارديجان طويل منقوش باللون الأبيض فى كحلي فى فوشيا وأسود.

دريلات

دريل رأئع جدا يناسب فصل الصيف وهو دريل كت طويل مصنوع من القماش القطن وهو مجسم من أعلى ومنسدل على واسع وهو باللون النبيتى وعليه زراير باللون الأبيض من عند الخصر وتحته قميص باللون الرمادى.

دريلات

دريل أنيق يناسب الخروج ليلاً ويناسب المناسبات أيضاً وهو دريل مصنوع من الشيفون باللون السيمون الفاتح ومجسم من الأعلى ومنسدل على واسع من الأسفل وعليه نقشات باللون الأبيض من على الصدر وعليه كارديجان من الدانتيل باللون الأبيض.

دريلات

دريل محجبات مميز جداً يمكنك اعتماده فى المناسبات وهو دريل مصنوع من القماش الليجن اللامع وهو باللون الرمادى السادة وعليه كارديجان طويل بأكمام مصنوع من القماش الستان باللون الفوشيا.

دريلات

دريلات محجبات رائعة

دريل رائع يناسب فصل الصيف وهو دريل كت منسدل على واسع وهو مصنوع من القماش القطن باللون الأبيض ومخطط باللون الأسود ومرسوم عليه ورود باللون البينك فى سيمون ونبيتى وتحته قميص باللون الأبيض.

دريلات

دريل محجبات مميز جدا نقترح عليكى اعتماده وهو دريل مصنوع من القماش القطن يناسب فصل الصيف وهو باللون الرمادي الفاتح ومنسدل على واسع وبأكمام طويلة وله حزام حول الخصر من نفس القماش ومنقوش عليه رسومات باللون الفوشيا فى البينك وأزرق ونبيتى.

دريلات

دريل مميز مصنوع من القماش القطن وهو دريل مجسم من أعلى ومنسدل على واسع وهو أيضا منقوش بألوان كثيرة باللون الأبيض فى بينك فى أزرق وكحلي وهو مفتوح من الأمام وتحته بنطلون جينز أزرق فاتح.

دريلات

دريل يناسب فصل الصيف مصنوع من القماش القطن وهو دريل ملون باللون الأسود وعليه نقشات باللون الرمادى عل  الفستان بأكمله ومزين أيضا بالدانتيل الرمادي من على الصدر ونهاية الأكمام ونهاية الفستان.

دريلات

أحدث موديلات دريلات

دريل صيفي أنيق بأكمام طويلة وهو طويل ضيق من أعلى ومنسدل على واسع وهو مصنوع من القماش الشيفون في الكريب وملون باللون الأبيض وخطوط باللون الأسود وعليه نقشات من الورود باللون الأحمر والبينك والأخضر.

دريلات

دريل مصنوع من القماش القطن منقوش وهو باللون الكحلى الداكن وعليه نقشات باللون الرمادى والبينك والأزرق الفاتح وبه حزام باللون البنى حول الخصر.

دريلات

دريل أنيق من القماش الجينز وهو باللون الأزرق الفاتح وبأكمام واسعة وضيق من أعلى ومنسدل على واسع وعليه رسومات من الورود باللون البينك فى فوشيا وأخضر.

دريلات

 

دريلات بناتى كاجوال

دريل مصنوع من الشيفون وهو مشجر باللون الاسود وعليها ورود ملونة.

دريلات

دريل ملون باللون الأبيض وعليه نقشات باللون الاخضر فى بينك وازرق.

دريلات

دريل من القماش الشيفون وهو باللون الأسود وعليه نقشات ورود باللون البينك.

دريلات

دريل مصنوع من الشيفون وهو واسع باللون الأسود ف  أصفر فى بينك.

دريلات

وبعد رؤيتك لهذة الدريلات الجديدة ما الدريل الذى نال اعجابك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *