تحميل وقراءة رواية قطار الجحيم

مريان مايكل

للكاتب الرعب الأمريكي المعاصر كاتى روبرت بلوخ عبر موقع محتوى، فهي رواية رعب مترجمة عبارة عن مجموعة قصص قصيرة تمزج بين الرعب الحقيقي والخيال العلمي.

لاقت رواية قطار الجحيم على إعجاب الكثيرين، فهي رواية رعب بها أحداث مشوقة، وأشاد بها الكثير من المثقفين والنقاد ونقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية قطار الجحيم والكاتب ربرت بلوح، كما سنستعرض لكم أراء القراء حول رواية عظام عارية كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

معلومات عن روبرت بلوخ

روبرت إلبرت بلوتش من من مواليد 5 أبريل، 1917 تألق جدا في أدب الجريمة، وأدب الرعب والخيال العلمي، ومن أشهر روايته رواية سايكو، يعد من أشهر كتاب أدب الرعب وقدم المئات من القصص الصغيرة وأكثر من عشرون رواية،

أثر فى العديد من الكتاب نظرا لشهرته وشهرة رواياته وكتاباته، كما أنه حصل على العديد من الجوائز منها جائزة هوغو وجائزة برام ستوكر وجائزة العالم الخيالي.

 الكاتب روبرت بلوخ

معلومات عن رواية قطار الجحيم

رواية قطار الجحيم تعرض قصة صفقة مع الشيطان، فتدور القصة حول شخص باع روح للشيطان مقابل المعرفة، وبذلك يركب البطل قطار الجحيم، ليكتشف أن السعادة الحقيقة تكمن فى الصحبة لذلك نفذ البطل خدعة حيث أنه أخذ من الشيطان ساعة وأدار عقاربها إلى الخلف وأوقف الزمن ليجعل هذه الرحلة أبدية ثابتة لا تنتهى وبذلك يكون قد فاز البطل على الشيطان وخدعه وانتصر عليه.

ويعد الكاتب روبرت بلوخ كاتبا ثقيلا فى مجال الرعب والخيال العلمي لذا قدم رواية ثقيلة جدا، قدم خلال الرواية أفكار بطريقة سرد بسيطة وممتعة.

تعرف علي: افضل الروايات العربية المرعبة

أراء القراء حول قطار الجحيم

يعرض موقع محتوى لكم أراء القراء فى رواية قطار الجحيم التي نالت إعجاب الكثير من القراء، خصوصًا لدى محبى الروايات الجنائية والرعب، وذلك لأنها رواية قوية تمتلك فكرة مميزة ومكتوبة بأسلوب شيق، كما أنها تدور فى إطار غامض جذاب، تجعلها من أفضل روايات الرعب الأمريكي.

أشاد القراء برواية قطار الجحيم لأنها تتضمن قصص قصيرة مشوقة مكتوبة باحترافية لما يمتلكه الكاتب من موهبة فى مجال الرعب والجريمة والخيال العلمي، لذا تعد رواية قطار الجحيم من الروايات الجذابة التي جذبت القراء للقراءة كما أنها حققت نجاحا كبيرا ونسبة مبيعات عالية، الرواية تكشف لنا مفهوم السعادة الحقيقة وكيف أنها تكون أمام أعيننا لكننا غافلين عنها، لذا فأن الرواية بها الكثير من عوامل الجذب.

رواية قطار الجحيم

مقدمة رواية قطار الجحيم

هذا هو الجزء الثاني من مجموعة قصص قصيرة متفرقة لكاتب الرعب الأمريكي المعاصر و تلميذ لافكرافت (روبرت بلوخ) بالتأكيد سوف تروق لك هذه القصص بأفكارها الطريفة غير المطروقة وبراعة السرد، مع قدر لا بأس به من التوجس.

قراءة رواية قطار الجحيم pdf

رواية قطار الجحيم تعرض قصة صفقة مع الشيطان، فتدور القصة حول شخص باع روح للشيطان مقابل المعرفة، وبذلك يركب البطل قطار الجحيم، لتبدأ المفاجآت فى إطار غامض مشوق ومثير وجذاب.

لتحميل الملف pdf اضغط هنا: drive.google.comview

جميع الحقوق محفوظة لدى دور النشر والمؤلفون للتبليغ عن كتاب محمي بحقوق طبع فضلا اتصل بنا.

أقرا رواية قطار الجحيم وشاركنا برأيك.