التخطي إلى المحتوى

كريمات أساس للبشرة الدهنية 2020 البشرةُ الدهنيه هي مُشكّلةُ يُعاني مِنها الكثيرون وذلِكً لِكثرةٍ إفرازتها خاصّةً في فصلِ الصّيْفِ واحِدةً مِن أهمِّ المُشكّلاتِ الّتي تُعانيَ مِن النِّساءِ هي اِختيارُ كريمُ الأساسِ الّذي يُناسِبُ بشرتُهُم والّذي يُبقي لِفترةِ طويلِهِ عليِّ بشرتِهُم لِذلِكً يُقدِّم لك موْقِعً محتوي أفضلُ أنواعِ كريماتِ الأساسِ الّتي تتناسبُ مع البشرةِ الدُّهنيّةِ .

يقول دانيال شانشيلا خبير التجميل الخاص بكتابة الأغاني اريانا غراندي أن معظم المشاكل الشائعة التي يواجهها أصحاب البشرة الدهنية هي بسبب اختيارهم الخاطئ لكريم الأساس فينبغي علي أصحاب البشرة الدهنية أختيار الكريم الخالي من الزيوت والتي لا تسبب التوهج لان بشرتهم بالفعل تعطي احساس باللمعان.

Surratt Beauty Surreal Skin Foundation Wand

foundation for oily skin11

يعتبر هذا الكريم من أفضل ما قدمت شركة سورات حيث يعطي تغطية عالية جدا قادرة على اخفاء عيوب البشرة كما لو كنت تستخدم احدى فلاتر سناب شات كما أنه لا يعطي اي انطباع بان بشرتك دهنيه فهو خالي من أي زيوت.

Mattifying Foundation

foundation for oily skin11

جميعنا نفضل أن نحتفظ بجمالنا طوال اليوم الرغم من صعوبة العمل والحياة الشاقة يوفر لك ميك اب فور ايفر فلفت مات تغطية عالية ومدة ثبات طويلة يمكنك ممارسة حياتك بكل حرية متأكدة من جمال مظهرك.

Giorgio Armani Beauty Power Fabric Longwear High Cover Foundation SPF 25

foundation for oily skin11

يعتبر أحدث منتجات شركة أرماني إن كنت تعانين من خطوط أسفل العينين او حتي بعض التجاعيد في بشرتك فإن هذا المنتج هو الإختيار الانسب لك فهو يمتاز بقدرة عالية في تغطية عيوب البشرة كما أنه يحتوي على معامل حماية من الشمس 25.

Bare Minerals Matte Foundation SPF 15

foundation for oily skin08

في حال إن كانت بشرتك تعاني من المسام الواسعة والرؤوس السوداء فقد صنع هذا منتج من أجلك حيث يتميز بقدرته العالية علي تغطية مسام البشرة حيث يأتي على هيئة مسحوق باودر ولكنه عند الاستخدام يتحول على نحو سلس القوام كريمي.

L’Oréal Paris Infallible Matte Foundation

foundation for oily skin05

يأتي هذا المنتج على هيئة أنبوب يساعد على بقاء بشرتك خالية من اللمعان ولكنه ايضا لن يترك بشرتك باهته غير مشرقة حيث يتميز بقدرة كبيرة على التحكم في إفرازات البشرة مع اعطائها مظهر نضر وله أيضا قوة ثبات عالية حيث يتميز بتغطية تدوم ل 24 ساعة.

Estée Lauder Double Wear Stay-In-Place Makeup

foundation for oily skin1

إذا كنت ممن يعانون من حالات التعرق وزيادة الإفرازات الدهنية للوجه فإن هذا المنتج هو الرهان الرابح لحالتك حيث صنع هذا المنتج خصيصا لكي يعطيكي إطلالة طبيعية بعيدة عن احساس البشرة الزيتية اللامعة سواء في الحرارة العالية أو عند التعرق.

Maybelline Fit Me! Matte + Poreless Foundation

foundation for oily skin09

يعتبر ذات تغطية متوسطة أي أنه يتناسب مع البشرة التي لا تحتوي على عيوب كثيرة ولكنه لا يبرز مسام البشرة فضلا علي انه خفيف علي البشرة يتناسب مع الاستخدام اليومي ويتمتع بدرجة ثبات عالية.

Lorac Porefection Foundation

foundation for oily skin02

ان كانت بشرتك تحتوي علي العديد من التجاعيد فإن هذا المنتج هو الأنسب لك لاحتوائه علي فيتامين أ وسي اللذان يحاربان علامات التقدم في السن فضلا على احتوائه على معامل حماية من الشمس

Clinique Acne Soultions Liquid Makeup

foundation for oily skin07

يقوم هذا النوع بإعطاء مظهر جمالي فضلا عن دوره العلاجي حيث يقوم باخفاء احمرار حبوب البشرة ومعالجة مشاكل البشرة الدهنية المعرضة لحب الشباب.

Tarte Amazonian Clay 12-Hour Full Coverage Foundation

foundation for oily skin10

يقوم هذا النوع على امتصاص كافة الزيوت من البشرة وإخفاء المسام مع عدم ترك البشرة جافة كم أنه يتميز بدرجة ثبات تصل الي 15 ساعة.

المصدر: health.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *