شرح وتحميل تطبيق Photoshop Fix للموبايل

محمد سيف

شرح وتحميل تطبيق Photoshop Fix للموبايل من خلال موقع محتوي هل أنت مصور يبحث عن طريقة سهلة لتحرير الصور أثناء التنقل؟ هل تريد تحسين صورك دون الحاجة إلى جهاز كمبيوتر مكتبي؟ إذا كان الأمر كذلك، فأنت بحاجة إلى التحقق من تطبيق Photoshop Fix! تُعد أداة التحرير الرائعة للهاتف المحمول هذا التطبيق مثالي لأي مصور يرغب في إجراء تعديلات سريعة أو إضافة تأثيرات إبداعية.

بل ويتم عمل بوسترات الأفلام باستخدامه والتي تعرض كنوع من الإعلان عن تلك الأفلام والدعاية لها ، كذلك الأمر يتم استخدام التطبيق في جميع أستوديوهات التصوير وذلك من أجل تحسين الصور التي يتم التقاطها بداخله وخاصة عند التعديل على صور العرائس والتي تعد من أجمل الذكريات التي يتم تصويرها في أشهر أستوديوهات التصوير.

تطبيق Photoshop Fix

شرح وتحميل تطبيق Photoshop Fix للموبايل

تطبيق فوتوشوب فكس هو نسخة مصغرة من تطبيق فوتوشوب الشهير لكي يعمل على أجهزة الهواتف المحمولة الذكية ، وذلك من اجل التعديل وتحسين الصور أيضاً الموجودة على الهاتف المحمول من أي مكان في العالم ، ولا يحتاج إلى الجلوس على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب لتعديل صورة فقط .

لذا ينصح به إلى كل مصمم جرافيك أو محب للتعديل على صوره الخاصة ، وذلك من أجل مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي مع الأصدقاء ، لتخليد ذكرى رائعة وجميلة وغيرها ، كل ما عليك فعله هو استيراد الصورة التي تريد التعديل عليها واستخدام ادوات التطبيق باحترافية وبشكل دقيق واستخراج الصورة كلوحة فنية جميلة تحتفظ بها وتشاركها مع أصدقائك.

أدوات تطبيق Photoshop Fix

شرح وتحميل تطبيق Photoshop Fix للموبايل

كالعادة وكطبيعة معظم تطبيقات التصميم والتعديل على الصور يحتوي تطبيق Photoshop Fix على العديد من الأدوات التي تساعد المستخدم في التعديل على الصور بشكل احترافي:

  • Vegnette : تضيف تلك الأداة زيادة في اللون الأسود بأطراف الصورة من أجل إضافة طابع رائع للصورة.
  • Defocus : يمكنك تحديد جزء معين في الصورة مثل الوجه مثلاً لتصبح الصورة شديدة الدقة عند ذلك الجزء وجعل الخلفية وباقي الصورة ضبابية غير واضحة ليصبح وجهك الأكثر وضوحاً.
  • Paint : كما واضح من الاسم انه أدارة للرسم بكل حرية وذلك من خلال تحديد اللون المراد استخدامه والبدء في الرسم بكل حرية.
  • Color : وهي أداة تمكنك من التحكم في ألوان الصورة وزيادة بعضها ونقصها بل ويمكنك اختيار الأجزاء التي تريد الغاء الألوان منها تماماً.
  • Light : تمكنك تلك الأداة من التحكم في إضاءة الصورة وزيادة الإضاءة في جزء من الصورة أو كلها وذلك من خلال لمس تلك المناطق التي تريد التعديل في إضائتها.
  • Smooth : تستخدم في تنيع البشرة وتلطيفها وكذلك زيادة حدة الصور وتنعيمها وتحديد بعض التفاصيل في الصورة.
  • Healing : وهي الأداة الأكثر أهمية نظراً لأنها تقوم بإزالة الشوائب والعيوب من الصور مثل حب الشباب وغيرها وكذلك إزالة ومسح الأجزاء الغير مرغوب فيها بالصورة.
  • Liquify : يمكنك من تحريك الصورة وأجزاء منها والتحكم في حجمها ، كما يتم التعرف على الوجه ويمكنك من تنحيف الوجه وحجم الأنف وحجم الرأس وغيرهم.
  • Adjust : تستطيع من خلال تلك الأداة ضبط الإضاءة والسطوع وكذلك التباين وغيرها من الاعدادات ومقارنتها بالصورة الأصلية.
  • Crop : تستخدم في قص الصور وأجزاء منها وتدويرها عمودياً أو أفقياً حسب الرغبة.

تحميل تطبيق Photoshop Fix

شرح وتحميل تطبيق Photoshop Fix للموبايل

يمكنك تحميل تطبيق Photoshop Fix والاستمتاع بجميع مزاياه الجميلة والرائعة والتعديل على الصور وتحسينها باحترافية فائقة من خلال موقع جوجل بلاي: من هنا