التخطي إلى المحتوى

أحدث مرايات الحمام مودرن 2020 المرايا هي أداه لها القدرة على عكس الصورة وتمثل شئ هام في حياتنا وتختلف أشكالها وأحجامها المرايا فمنها الكبيرة والصغيرة ومرايا مستطيله او مربعه او دائريه ومن الهام أن تختار التصميم الأفضل لحمام منزلك .

وسنعرض لكم في هذا المقال أفضل تصميمات المرايا الحديثة بتصميم مودرن حديث ليناسب شكل وجمال حمامك وهناك تصميمات للاستفادة من المرايا بشكل أرفف وهناك مرايا صغيرة الحجم مع مرايا كبيرة الحجم إذا كنت تبحث عن تصميم جميل لمرايا عصريه يجب عليك أن تلقي نظره لهذه التصميمات المودرن الحديثه لمرايا الحمام .

تصميمات مودرن للمرايا

لابد من وجود المرايا في حياتنا فهي عنصر ضروري سواء للرجل أو المرأة فكل فرد في العائلة يستخدمها لذلك من المهم اختيار تصميم مناسب لها في حمام منزلك واختيار شكل ملائم مع تصميم الحمام وهناك العديد من الأشكال وحرصا منا علي راحتكم قد جمعنا لكم تشكيلة صور مختاره ومميزه تصميمات مرايا جميلة الشكل مربعه او دائريه لأن لكل تصميم شكل فريد وجمال خاص به ما عليك هو تخيل شكل المرايا في حمامك لتحصل على المرايا الملائمة لديكور حمامك .

مرايا كبيرة الحجم

إذا كنت تمتلك حمام كبير الحجم وتبحث عن مرايا ملائمة لشكل يمكنك أختيار المرايا كبيرة فهي تعطيك وضوح أكبر من المرايا الصغيرة ويمكنك وضع الاضافات البسيطه على المرايا أو على جوانب المرايا لتزيد من جمالها .

مرايا صغيرة الحجم

إذا كنت تمتلك مساحه صغيره أو متوسطه لحمام منزلك يمكنك اختيار المرايا صغيره الشكل فهي تناسب جميع أنواع الحمامات وتعطي مظهر هادئ وجميل ويمكنك الإستفاده من مساحات الحوائط في عمل أرفف للاستفادة منها في وضع أدوات الحمام .

مرايا دائرية متعددة في الحمام

من التصميمات الجميلة التي يمكن عملها بالمرايا هي اختيار أشكال دائرية ووضعها بطريقة مناسبة في الحمام تعطيك مظهر لا مثيل له وشكل جميل كما نلاحظ في التصميمات مدى جمال هذا النمط ومن المهم أن تختار الألوان والحواض حول المرايا بالشكل المناسب لها .

مرايا مستطيلة الشكل

من الطرق الجميلة لتزيين الحمام اختيار مرايا صغيرة الحجم مستطيلة الشكل ووضعها على حسب رغبتك في الحمام فيمكن وضعها بالطول أو العرض علي حسب شكل التصميم في حمامك وأختيار تصميم مناسب للحوائط مع الاهتمام بتزيين الحوائط والإستفادة منها عن طريق عمل دواليب صغيرة الحجم بتصميم جميل ووضعها بنمط معين لتحصل على شكل متكامل مع أحواض المياه والمرايا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *