تحميل وقراءة رواية لأنني أحببتك

مريان مايكل

للكاتبة غادة السمان تصنف على أنها رواية رومانسية تعتمد على أسلوب جميل وفكرة مختلفة وكلمات رائعة لاقت رواية لأنني أحببتك إعجاب الكثير من القراء كما حققت نجاحا كبيرا لذا نقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية لأنني أحببتك والكاتبة غادة السمان كما سنستعرض لكم أراء القراء حول رواية لأنني أحببتك كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

معلومات عن غادة السمان

غادة السمان كاتبة وأديبة سورية من مواليد 1942، كان والدها يحب العلم والأدب العالمي وهو الذي أثر على شخصية غادة الأدبية والإنسانية، أصدرت مجموعتها القصصية الأولى “عيناك قدري”في العام 1962.

تخرجت غادة من الجامعة السورية في دمشق عام 1963 حاصلة على شهادة الليسانس في الأدب الإنجليزي، كما حصلت على شهادة الماجستير في مسرح اللامعقول من الجامعة الأمريكية في بيروت.

قدمت العديد من الأعمال الناجحة منها: أعلنت عليك الحب وزمن الحب الآخر والجسد حقيبة والسباحة في بحيرة الشيطان وختم الذاكرة بالشمع الأحمر واعتقال لحظة هاربة ومواطنة متلبسة بالقراءة والرغيف ينبض كالقلب.

رواية لأنني أحببتك

معلومات عن رواية لأنني أحببتك

تدور رواية لأنني أحببتك حول ألم وعذابات المرأة في الحب خصوصا المرأة الذكية التي تفكر كثيرا وترى جيدا وتعي ببصيرة، وتعتمد الرواية على كلمات وجمل رائعة وأسلوب جميل في رصد المشاعر والأحاسيس.

لأنني أحببتك رواية رومانسية لكنها لا تخلو من الأحداث السياسية والجنين إلى دمش، الكاتبة أيضا لديها من النرجسية والسادية ما يكفي لجعلها تستلذ وتتشفى بتعذيب الرجال وفراقهم وكشف أسرارهم وفضح حكاياتهم.

رواية لأنني أحببتك

الآراء حول لأنني أحببتك

نالت رواية لأنني أحببتك إعجاب الكثير من القراء وحققن نجاحا كبيرا لذا يعرض موقع محتوى أهم تعليقات القراء حول  رواية لأنني أحببتك التي تخفى في طياتها حب وحنين لدمشق.

رواية لأنني أحببتك تعتمد على أسلوب خاص مميز وحبكة قوية وكلمات رقيقة المشاعر، ورغم أن الرواية نالت إعجاب الكثيرين إلا أن البعض يرى أن أسلوب الكاتبة اعتمد على التشبيهات الإباحية كما أن الرواية بها الكثير من الأخطاء الإملائية.

مقدمة رواية لأنني أحببتك

”لأنني أحببتك ”تتجول في ركن منسي من زوايا هذا الكتاب مع كل صفحة تطويها تفتح باباً إل كهف الماضي ، وكلما قلبت الصفحات تجد نفسك قد أوغلت في أحشاء زمنى الضائع ، فلحظات الحب التي تلقي القبض عليها سطور هذا الكتاب قد رتبتها ابتداء من الحاضر وعودة تدريجية إلى الماضي ، ماشي قلبي منذ خفقات المراهقة الأولى .

قراءة رواية لأنني أحببتك

تدور رواية لأنني أحببتك حول ألم وعذابات المرأة في الحب خصوصا المرأة الذكية التي تفكر كثيرا وترى جيدا وتعي ببصيرة، وتعتمد الرواية على كلمات وجمل رائعة وأسلوب جميل في رصد المشاعر والأحاسيس.

لتحميل الملف pdf اضغط هنا: drive.google.com

 

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة غادة السمان

جميع الحقوق محفوظة لدى دور النشر والمؤلفون للتبليغ عن كتاب محمي بحقوق طبع فضلا اتصل بنا

أقرأ رواية لأنني أحببتك وشاركنا برأيك فيها