التخطي إلى المحتوى

تحميل وقراءة رواية زمن الحب الاخر عبر موقع محتوى, للكاتبة غادة السمان والتى تصنف على أنها رواية رومانسية، تناقش فكر الرجل الشرقى وكيف ينظر للمرأة لاقت رواية زمن الحب الاخر إعجاب الكثير من القراء لذا نقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية زمن الحب الاخر والكاتبة غادة السمان كما سنستعرض لكم أراء القراء حول رواية زمن الحب الاخر كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

معلومات عن غادة السمان

غادة السمان كاتبة سورية من مواليد 1942، تأثرت بشخصية والدها الذى كان يحب الأدب والعلم، تخرجت غادة من الجامعة السورية في دمشق عام 1963 حاصلة على شهادة الليسانس في الأدب الإنجليزي، كما حصلت على شهادة الماجستير في مسرح اللامعقول من الجامعة الأمريكية في بيروت.

قدمت العديد من الأعمال الناجحة منها أعلنت عليك الحب  1979 وزمن الحب الآخر  1978وحقيبة سفر 1979والسباحة في بحيرة الشيطان 1979وختم الذاكرة بالشمع الأحمر 1979واعتقال لحظة هاربة 1979ومواطنة متلبسة بالقراءة 1979والرغيف ينبض كالقلب 1979وع غ تتفرس 1980وصفارة إنذار داخل رأسي 1980وكتابات غير ملتزمة 1980والحب من الوريد إلى الوريد 1981والقبيلة تستجوب القتيلة 1981والبحر يحاكم سمكة  1986وتسكع داخل جرح  1988ومحاكمة حب.

غادة السمان

رواية زمن الحب الاخر

تناقش  رواية زمن الحب الاخر فكر الرجل الشرقي والذي ينحصر في رؤيته للمرأة على أنها مجرد جسد وأن الرجل الشرقي مفتون بحب التملك يعشق تملك الانثى الى الحد الذي يجعله بأن يُطالبها بترك دراستها وعملها وهواياتها من أجمل أن تبقى في المنزل وتقوم بأعمال البيت.

تتكون رواية زمن الحب الاخر من العديد من القصص منها الحياة بدأت للتو ومسرحية من فصل واحد الطوفان ومجموعة قصص قصيرة ذبابتان وبحثاً عن سهول القمر وآخر قصة غير بيضاء وليل الغرباء والديك .

الآراء حول رواية زمن الحب الاخر

حققت رواية زمن الحب الاخر نجاحا كبيرا لأنها رواية رومانسية لكنها تعرض الواقع كما هو وتناقش مشاكل اجتماعية تواجه الجميع فى الحياة اليومية لذا يعرض موقع محتوى أهم تعليقات القراء حول  رواية زمن الحب الاخر.

نالت رواية زمن الحب الاخر إعجاب الكثيرين لأن الرواية عرضت تفكير الرجل الشرقى بمنتهى الواقعية واستخدمت الكاتبة أسلوب أدبى رائع للتعبير عن الأحداث، ولكن بعض القرأء وجدوا الرواية مملة فى بعض الفصول.

غادة السمان

مقدمة رواية زمن الحب الاخر

ان سواك من الرجال غير موجودين في عالمي كذكور كي اشتهيهم مادمت انت ذكري لا استطيع ان اخونك فالجنس لدي امتداد للحب , اسلوب اخر للحوار , لا اعرف الجنس المعزول ولا استطيع استيعابه واذا اشتهيت سواك فهذا معناه اننا انتهينا منذ زمن طويل وانت لم تعد في عالمي ولم اعد مسؤولة امامك

قراءة رواية زمن الحب الاخر

تناقش  رواية زمن الحب الاخر عن فكر الرجل الشرقي والذي ينحصر في رؤيته للمرأة على أنها مجرد جسد وأن الرجل الشرقي مفتون بحب التملك يعشق تملك الانثى الى الحد الذي يجعله بأن يُطالبها بترك دراستها وعملها وهواياتها من أجمل أن تبقى في المنزل وتقوم بأعمال البيت.

الرواية

جميع الحقوق محفوظة لدى دور النشر والمؤلفون للتبليغ عن كتاب محمي بحقوق طبع فضلا اتصل بنا

أقرأ رواية زمن الحب الاخر وشاركنا برأيك فيها  

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *