مميزات وتحميل تطبيق FX Launcher

محمد سيف

مميزات وتحميل تطبيق FX Launcher عبر موقع محتوى, هل تبحث عن طريقة جديدة لتشغيل تطبيقاتك؟ هل تعبت من نفس المشغلات القديمة؟ حسنًا، لا مزيد من البحث! FX Launcher هنا لإحداث تطور في طريقة وصولك إلى تطبيقاتك على جهازك.

وتجعل هذه التطبيقات المستخدم يقوم بالتجول داخل الهاتف المحمول لمجرد استكشاف خصائص التطبيق وأشكاله الرسومية الجميلة وألوانه البراقة التي تجذب النظر ، تعددت التطبيقات منذ بدء إصدار الهواتف المحمولة ، حيث كان هناك العديد من التطبيقات التي يتم طرحها على المتاجر الإلكترونية لتجعل المستخدم يختار فيما بينهم على أجمل وأفضل تطبيق يناسبهم.

تطبيق FX Launcher

تطبيق FX Launcher هو تطبيق يمكن المستخدمين من اختيار شكل ومظهر واجهة المستخدم والأيقونات الموجودة على الهاتف المحمولة ، كما تقوم بإضافة بعض الأدوات التي تمكنك من وضع اختصارات للتطبيقات في أماكن سهلة تناسب استخدامك ، كذلك الأمر في اختيار التطبيقات المفضلة التي تريد الوصول إليها سريعاً دون الحاجة إلى الدخول إلى قائمة التطبيقات الجماعية والتصفح فيما بينهم.

ويتيح التطبيق إمكانية إنشاء ملفات خاصة بالألعاب والتطبيقات ، لتقسيم التطبيقات الموجودة ليسهل الدخول عليها ، كذلك يمكن المستخدم من تخصيص الألوان والأيقونات التي يظهر بها التطبيقات الافتراضية وغيرها أيضاً ، حيث هناك موسوعة كبيرة من الأيقونات المختلفة لتتناسب مع جميع الأذواق.

 تطبيق FX Launcher

تطبيقات اللانشر Launcher

تعد تطبيقات اللانشر هي أشهر التطبيقات الخاصة بتغيير واجهة المستخدم وواجهة الهاتف المحمول بشكل عام حيث يتحكم في تغيير ألوان الواجهة وألوان الأيقونات وشكلها أيضاً ، كما تأتي تلك التطبيقات بمجموعة جميلة من الخلفيات والشاشات المؤقتة الرائعة كما تحتوي على خلفيات ثلاثية الأبعاد تحتوي على بعض التأثيرات المميزة لكل خلفية.

وتساعد في ترفيه المستخدم وإضفاء طابع جميل وشكلاً رائعاً يعطي المستخدم الرفاهية الكاملة والتمتع بكل ما هو جديد داخل التطبيق ، كما يحتوي على خلفيات متحركة وثابته بألوان مختلفة وكذلك خلفيات أفلام شهيرة وألعاب رائعة.

مميزات تطبيق FX Launcher

  • إمكانية التعديل على سطح المكتب أو واجهة العمر الرئيسية : من التحكم في حجم الأيقونات والرموز وكذلك الأمر لون الخط وشكله وحجمه ، وكذلك التحكم في الأرقام وتأثير التصفح والنزول والطلوع في القوائم الطويلة .. إلخ.
  • إمكانية التعديل على الملفات : من حيث الحجم ونوع الخط وحجم الخط ولون الكتابة والخلفية العادية الافتراضية والخلفيات المميزة الرائعة .. إلخ.
  • التعديل على منصة الظهور للتطبيقات : والتي يتم التحكم من خلالها في حجم الأيقونات وانعكاس الأيقونات ، وكذلك ظهور ظل للأيقونات ، كذلك الأمر في نوع الخط وحجم الكتابة ولونها والخلفيات العادية والمميزة بها.
  • موضوعات الأيقونات : حيث يمكنك تثبيت وتفعيل موضوعات الأيقونات من خلال التطبيق على موقع جوجل بلاي حيث يتيح التطبيق العديد من اشكال الأيقونات الجميلة المميزة.
  • تعديل درج التطبيقات : حيث يمكن من خلال تلك الميزة التعديل على حجم الأيقونات والتنقل داخل الدرج وكذلك شكل الخط وحجم الكتابة ولونه ، كذلك الأمر الانتقال للأسفل والأعلى داخل القوائم الطويلة ، كذلك الأمر اختيار الخلفية من خلفية عادية أو مميزة.
  • التحكم في التطبيقات : من خلال إضافة نافذة جديدة وإعادة تسمية التطبيقات والتعديل على أيقوناته وكذلك إخفاء التطبيقات من خلال FX Launcher.

تحميل تطبيق FX Launcher

يمكنكم متابعينا القراء تحميل تطبيق FX Launcher : من هنا