التخطي إلى المحتوى

أزياء لبنانية سهرة 2018 عبر موقع محتوى, إن فساتين السهرة اللبنانية لعام 2018 تتميز بالجمال والأناقة؛ لذا نعرض لكم الآن من خلال موقع محتوى مجموعة مميزة جدا من أجمل واحدث صور فساتين السهرة اللبنانية لعام 2018.

أزياء لبنانية 2018

فستان لبنانى مميز جدا يليق بالذهاب إلى السهرات الفخمة وهو فستان كت وطويل ومنسدل على منفوش وكما أنه فستان مصنوع من القماش التل فى الدانتيل والجبير ومرصع عليه استراس من على الفستان بأكمله وهو باللون البينك الرائع وبه حزام ستان فوشيا حول الخصر.

أزياء لبنانية

فستاكت أنيق جدا وهو فستان طويل ومنسدل على منفوش وواسع وبه فتحى من على الصدر على شكل حرف V ومصنوع من القماش الستان الناعم باللون الأبيض فى اللبنى الفاتح وعليه حزام باللون الذهبى حول الخصر.

أزياء لبنانية

فستان سهرة كت وطويل رائع وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون الناعم وعليه طبقة من القماش الدانتيل المطرز باللون البينك فى اللون الفضى وله ذيل من حول الخصر إلى الأسفل منسدل على الأرض وحزام باللون الرمادى.

أزياء لبنانية

فستان أنيق سهرة وهو فستان كت وطويل وبه فتحة دائرية من عند الصدر مصنوع من القماش التل فى الدانتيل الناعم المطرز باللون البينك الفاتح والداكن وكما أنه منسدل على ضيق ومزين من الأسفل بالريش باللون الفوشيا الداكن.

أزياء لبنانية

أزياء لبنانية راقية

فستان مقدم من دار باسيل سودا وهو فستان كت طويل منسدل على منفوش وهو مصنوع من الستان الناعم والتل الشفاف أيضا باللون الأوف وايت ومطعم بالدانتيل الملون باللون الموف الفاتح فى الذهبى.

أزياء لبنانية

فستان أنيق جدا وهو فستان قصير من الأمام وطويل من الخلف ومنسدل على الأرض وكما أنه مصنوع من القماش الستان الناعم بعدة طبقات فوق بعضها باللون البينك الفاتح ومزين بالخرز الملون باللون البرتقالى فى الفضى.

أزياء لبنانية

فستان ناعم مصنوع من القماش الستان الناعم فى الليكرا وهو فستان كت أنيق ومميز وطويل منسدل عل الأرض وبه فتحة بطول الفستان من الجانب باللون الأبيض الناعم ومنقوش عليه رسومات باللون الاسود فى البينك والأخضر والموف والسيمون.

أزياء لبنانية

فستان كت قصير مميز يعد من أحدث فساتين السهرة اللبنانية وهو فستان مصنوع من طبقات الشيفون الناعمة والستان أيضا باللون البرتقالى الفاتح وعليه نقشات من الدانتيل بنفس اللون وبه فتحة من على الصدر.

أزياء لبنانية

فساتين سهرة لبنانية

فستان كت وقصير رائع باللون البوستاج الفاتح وهو مصنوع من القماش الليكرا الناعم وله ذيل حول الخصر من القماش التل.

أزياء لبنانية

فستان كت طويل باللون الأحمر المميز وهو مصنوع من طبقات التل الناعمة وعليها أيضا دانتيل باللون الأحمر الداكن.

أزياء لبنانية

فستان سهرة كت طويل وبه فتحة من على الصدر على شكل حرف V وهو مصنوع من القماش الستان الناعم باللون البينك فى الأبيض والسيمون وبه حزام فوشيا.

أزياء لبنانية

فستان كت طويل مصنوع من القماش الستان فى التل الناعم باللون الأوف وايت ومرصع عليه دانتيل باللون الأحمر الفاخر.

أزياء لبنانية

أزياء لبنانية سهرة

فستان غاية فى الجمال وهو فستان مصنوع من القماش التل فى الشيفون الناعم باللون الأسود الفخم.

أزياء لبنانية

فستان أنيق باللون البنفسجى الناعم وهو فستان مصنوع من القماش التل ف  الشيفون.

أزياء لبنانية

فستان كت طويل مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون الأصفر وبه فتحة من الأمام.

أزياء لبنانية

فستان كت قصير مصنوع من القماش الدانتيل المطرز باللون النبيتى الداكن فى الذهبى والأزرق.

أزياء لبنانية

وبعد رؤيتك لهذة الفساتين اللبنانية الرائعة أخبرينا الآن ما هو رأيك عبر التعليقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *