التخطي إلى المحتوى

أزياء لبنانية جورج حبيقة عبر موقع muhtwa.com , تتميز أزياء المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة بالجمال والأناقة والتميز؛ لذلك سوف نعرض لكم الآن من خلال هذة المقالة كولكشن جديدة ورائعة من أحدث وأفخم الأزياء اللبنانية لجورج حبيقة.

أزياء جورج حبيقة 2020

فستان مقدم من دار جورج حبيقة الأزياء اللبنانية الرائعة وهو فستان طويل بأكمام طويلة وواسعة وهو منسدل على الأرض وبه فتحة من الجانب طويلة بطول الفستان وكما أنه به فتحتين من على الخصر ومصنوع من القماش الشيفون الناعم ف الدانتيل أيضا ومفتوح من عند الأكمام باللون التركواز الداكن.

أزياء لبنانية

فستان أنيق جدا اوف شولدر وهو فستان طويل بأكمام طويلة ولكنها مفتوحة ومنسدلة على واسعة والفستان أيضا منسدل على واسع ومنفوش ومصنوع من القماش التل فى الشيفون الناعم ومزين بطبقة من الدانتيل المطرز باللون الأصفر الداكن.

أزياء لبنانية

فستان كب أنيق جدا يعد من أجمل صيحات الفساتين وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون ومنسدل على واسع ومنفوش بطبقات من التل باللون البيج الفاتح وعليه تطريزات أنيقة جدا من الخرز باللون البيج اللامع أيضا.

أزياء لبنانية

فستان غاية فى الجمال مميز جدا وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون فى التل والدانتيل المطرز بالاستراس الذهبى اللامع وبه فتحة من على الصدر كبيرة على شكل حرف V والفستان باللون الذهبى.

أزياء لبنانية

ازياء لبنانية راقية

فستان أنيق ورائع جدا بكتف واحد وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون الناعم الشفاف والتل المميز وهو ضيق من الأعلى ومنسدل على منفوش وبه فتحة من الجانب بطول الفستان والفستان باللون الأوف وايت وعليه تطريزات باللون الذهبى.

أزياء لبنانية

فستان مميز جدا ورائع وه فستان مصنوع من القماش الشيفون والتل الناعم الشفاف وكما أنه فستان طويل وكت باللون البيج الداكن مطرز بتطريزات ناعمة باللون الأزرق في الأمر والأخضر والسيمون.

أزياء لبنانية

فستان كت طويل وهو فستان ضيق من الأعلى ومنسدل على منفوش على الأرض وبه فتحة طويلة بطول الفستان وكما أنه مصنوع من القماش الدانتيل المنقوش الفاخر باللون السيمون فى الكشمير الفاتح والروز والرمادى والبوستاج.

أزياء لبنانية

فستان كب قصير مميز جدا وهو فستان مصنوع من القماش الكريب الناعم باللون الأسود الفخم ومنقوش عليه تطريزات لامعة من الأمام باللون الأحمر في الأخضر والأزرق والبرتقالى والأصفر.

أزياء لبنانية

ازياء لبنانية 2020

فستان كت قصير أنيق جدا وهو فستان مصنوع من لقمان أدانت يل المنقوش الرائع باللون البوستاج الفاخر وداخل به عدة ألوان مثل اللون السيمون والنبيتى والبنى الفاتح.

أزياء لبنانية

فستان كب طويل مصنوع من طبقات التل الناعمة باللون البيج فى الكافيه ومنقوش عليه ورود بارزة من الأمام باللون الأبيض فى السيمون والنبيتى والأحمر والبرتقالى والزيتى.

أزياء لبنانية

فستان أوف شولدر طويل ومميز وهو فستان مصنوع القماش الشيفون ومنسدل على واسع بطبقات التل الناعمة باللون البيج الفاتح وبه فتحة طويل من الأمام ومنقوش بالورود باللون الزيتى والأبيض والبرتقالي.

أزياء لبنانية

فستان كت وقصير وهو فستان رائع منقوش باللون الأزرق في الذهبى والبنى والبرتقالى.

أزياء لبنانية

موديلات فساتين جورج حبيقة

فستان أنيق مصنوع من القماش التل المطرز والستان الناعم باللون الأزرق المميز وبه فتحة كبيرة من الامام.

أزياء لبنانية

فستان كت طويل ومنسدل على منفوش بطبقات التل باللون الأبيض في الأزرق مطرز.

أزياء لبنانية

فستان طويل وبأكمام طويلة مصنوع من الشيفون باللون الأحمر وعليه نقشات باللون الأسود فى بيج.

أزياء لبنانية

فستان كت طويل ومنفوش وعليه تطريزات أنيقة وهو باللون النبيتى الفاتح فى الذهبى.

أزياء لبنانية

والآن أخبرينا عبر التعليقات ما هو رأيك بأزياء المصمم المبدع جورج حبيقة وما هو الفستان الذي يعجبك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *