كلمات اغنية تقبلني لآدهم نابلسي 2018

كلمات أغنية تقبلنى للفنان آدهم نابلسى 2018 مكتوبة وكاملة على موقع محتوى، طرح النجم الأردنى الشاب “آدهم نابلسى” أحدث وآخر أعماله الفنية والغنائية حتى الآن أغنية حملت عنوان “تقبلنى”، وذلك عبر حسابه الرسمى والشخصى على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، حققت منذ الساعات الأولى نسب مشاهدة عالية، وهى من كلمات الشاعر الكبير “على المولى” وألحان الموسيقار العظيم “رامى الشافعى” وتوزيع الموسيقى “عمر صباغ”.

نشأة ومولد آدهم نابلسى

آدهم نابلسى هو أحد أهم وأبرز الأوجه الصاعدة والشابة حديثا فى مجال الغناء فى وطننا العربى خلال السنوات القليلة الماضية، ولد فى دولة “الأردن” يوم 20 من شهر نوفمبر عام 1993، اسمه كاملا “أدهم دياب فريد النابلسى”.

يعود أصله إلى “فلسطين”، لديه أخت وأخين، هو الأصغر بينهم، تميز منذ الصغر بقوة صوته وإحساسه الجميل، وميله الشديد للغناء، شجعته والدته على تنمية موهبته بعد أن رأت فيه مشروع نجم صاعد، تعلم أصول الموسيقى والفن.

نبذة عن نشأة ومولد آدهم نابلسى

مشوار آدهم نابلسى الفنى

بدأ مشواره الفنى عن طريق الإشتراك فى البرنامج الغنائى “إكس فاكتور” النسخة العربية فى موسمه الأول، نجح فى إقناع لجنة التحكيم كلا من “حسين الجسمى وكارول سماحة ووائل كفورى وإليسا” به، تدرب على يد “وائل كفورى”.

تمكن من الوصول إلى النهائيات، إلا أنه لم يحالفه الحظ، وودع البرنامج فى الحلقة النصف نهائية، وحصل على اللقب المتسابق “محمد الريفى”، ظهر فى أول لقاء تليفزيونى بعد ذلك مع المذيع المصرى “خيرى رمضان”، وأذيعت الحلقة على قناة “سى بى سى CBC”، أعلن عن أول أغنية سينجل خاصة به حملت عنوان “قصتنا خلصت”.

أصدر عدد من الأغانى المنفردة التى نالت إعجاب جمهوره العريق، وحققت نسب مبيعات عالية مثل أغنية “لبعض خلقنا وكيف بحبك هيك وعبالى ودعك والنهاية السعيدة وما بشبع منك ونسخة منك وشدنى غمرنى ومشتاق”، أطلق أغنية جديدة منذ ساعات قليلة اسمها “تقبلنى”، حققت عدة نجاحات ساحقة على مستوى الشرق الأوسط، تم نشرها على موقع “اليوتيوب”، وصلت نسبة مشاهدتها حتى الآن أكثر من نصف مليون مشاهد كامل.

مشوار آدهم نابلسى الفنى والغنائى

كلمات أغنية تقبلنى كاملة

  • كلمات الأغنية: على المولى.
  • ألحان الأغنية: رامى الشافعي.
  • توزيع الموسيقى: عمر صباغ.

تقبلني ليش إنت مصر تغيرني تخليني إبقى حدا أبداً ما بيشبهني

تقبلني ليش إنت مصر تغيرني تخليني إبقى حدا أبداً ما بيشبهني

أنا لو إبقى متل ما بدك صدق وقتا رح تخسرني

أنا لو إبقى متل ما بدك صدق وقتا رح تخسرني

إنت عندك حب السيطرة بدك قلب عالمسطرة تلغي روحو تغيرا مش قلبي

إنت عندك حب السيطرة بدك قلب عالمسطرة تلغي روحو تغيرا مش قلبي

إنت حتى مش سامحلي إبقى حالي بوقف ع مرايي وبسأل مين اللي قبالي

كل ما بقرب منك أكتر عم بعد عن حالي أكتر تركني متل ما بتعرفني إذا بدي أنا بتغير

إنت عندك حب السيطرة بدك قلب عالمسطرة تلغي روحو تغيرا مش قلبي

إنت عندك حب السيطرة بدك قلب عالمسطرة تلغي روحو تغيرا مش قلبي.

ما رأيك فى كلمات هذه الأغنية؟.

  • اسراء جبر
  • منذ 4 سنوات
  • كلمات اغاني

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.