التخطي إلى المحتوى

اجمل صور السياحة في اندونيسيا عبر موقع محتوى, تعتبر اندونيسيا من الدول الشهيرة جدا في عالم السياحة الطبيعية والترفيهية والعلاجية وغيرها من أنواع السياحة فى الطبيعة في اندونيسيا خلقت عدد من المعالم الهامة التي لا يغفلها كل من زوار اندونيسيا وربما كان لهذه المعالم الفضل في أن تحتل إندونيسيا قائمة الدول المفضلة لراغبي قضاء إجازة شهر العسل، واليكم المزيد عن المعالم السياحية في اندونيسيا من موقع محتوى.

معبد بيساكيه الام

تم تأسيس المعبد من قبل الميلاد مما يجعله أقدم المعابد الموجودة في اندونيسيا كما أن المنطقة الموجودة فيها المعبد تحتوى على ما لا يقل عن 38 معبد لكن هذا المعبد تحديدا هو فقط المفتوح للزوار والسياح من كل مكان على عكس باقي المعابد كما يقع على ارتفاع 1000 متر عن سطح البحر.

معبد بيساكيه الام

غابة القرود أوبود

وكما يبدو من اسم الغابة فهي مخصصة للقرود وفقط حيث يصل عدد القرود في الغابة قرابة 700 قرد فضلا عن 188 نوع من الأشجار النادرة التي لا تنمو سوى في هذه المنطقة في اندونيسا تحديدا في بالي كما يمكن اللهو واللعب مباشرة مع القرود وإطعامهم وهو الأمر الممتع للكبير والصغير معا.

غابة القرود أوبود

متحف أندونيسيا الوطني

انه المتحف الذي يعرض عدد من أهم اللوحات والوثائق والمقتنيات التي تسرد التاريخ الإندونيسي الحافل بالعديد من الحضارات كما يوجد في المتحف مبنى الفيل حيث يوجد تمثال لفيل كبير الحجم.

 متحف اندونيسيا الوطني

جبل برومو فى إندونيسيا

يقع هذاأ الجبل البركاني في منطقة تسمى بحر الرمل وهي بالطبع من أهم المحميات الطبيعية الموجودة في اندونيسيا منذ القدم تحديدا من عام 1919 ، يصل ارتفاع الجبل قرابة 2،329 متر (7،641 قدم).

 جبل برومو فى إندونيسيا

جزيرة كراكاتوا أو كراكاتو

من أهم وأشهر الجزر البريطانية التي تشتهر بها اندونيسيا لاسيما وهذه الجزيرة كان لها دور بالغ في اندلاع اعصار تسونامي المدمر الذي أنهى حياة ما يقرب من 36 ألف شخص كما يوجد في الجزيرة ثلاثة قمم بركانية التي تم طمسها في اندلاع 1883 الكارثى.

جزيرة كراكاتوا

بحيرة توبا الإندونيسية

ربما تشتهر البحيرة بسبب كونها رابضة في فوهة أكبر بركان في العالم بأسره حسبما تشير الدراسات والابحاث وصل طول البحيرة مائة كيلومتر و 30 كيلو متر عرض وارتفاع 666 قدم .

بحيرة توبا الإندونيسية

افضل فنادق اندونيسيا

  • فندق تابا تيبي كالي ويصل متوسط سعر الغرفة في الليلة الواحدة حوالي 1145 جنيه مصري.
  • فندق سلطان جاكرتا ويصل متوسط سعر الغرفة في الليلة الواحدة حوالي 1350 جنيه مصري.
  • فندق رينسانس بالي ويصل متوسط سعر الغرفة في الليلة الواحدة حوالي 2072 جنيه مصري.

افضل مطاعم اندونيسيا

  • مطعم ذا فالي ويقع في باندونج ويقدم الطعام الأوروبي والفرنسي.
  • مطعم ذا دك كينج ويقع في ديبوك ويقدم الطعام الصيني .

قدمنا لكم عدد من المعالم السياحية الهامة في اندونيسيا حيث المتعة والاثارة والجمال الطبيعي هل زرتم اندونيسيا من قبل أخبرونا.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *