التخطي إلى المحتوى
تردد قناة ليالي سينما الجديد علي النايل سات
تردد قناة ليالي سينما الجديد

تردد قناة ليالي سينما الجديد أستطاعت قناة ليالي سينما أن تستحوذ علي أعجاب وأهتمام قطاع كبير من المشاهدين في مصر ومختلف البلدات العربية نظرا لما تقدمه من أعمال فنية رائعة تلبي من خلالها كافة الأذواق والميول الفنية لعشاق الأفلام العربية الحديثة والقديمة بجميع تصنيفاتها من درامية وكوميدية ورومانسية وأكشن وغيره من كل ماهو جديد في السينما المصرية .

مزايا قناة ليالي سينما

تتميز القناة بعدة مزايا متنوعة جعلتها من أفضل قنوات المنوعات في مصر والوطن العربي والتي من أبرزها :

  • تقديم القناة لمحتوي يتلائم مع العادات والتقاليد العربية دون أي مشاهد خارجة تثير غضب الأسر العربية مما جعلها قناة لكل الأسرة .
  • تضم القناة مكتبة ضخمة من أحدث وأروع الأفلام العربية بالأضافة لعدد كبير من الأفلام المصرية القديمة .
  • مجانية المحتوي الإعلامي الذي تقوم القناة ببثه من خلال القمر الصناعي النايل سات والذي يتيح لقطاع كبير من المشاهدين إمكانية متابعة ما تقدمه .
  • وضوح وجودة الصوت والصورة للقناة نظرا لأستخدامها أفضل التقنيات بالأضافة لأحدث الأنظمة العالية الجودة والأنظمة العادية لتتيح لمتابعيها الأختيار من بين الأنظمة المستخدمة كلا حسب النظام الداعم له جهازه .
  • يشارك في تقديم الأعمال الفنية بالقناة نخبة كبيرة من ألمع نجوم الفن والإعلامين ومقدمي البرامج وغيرهم من الإداريين والعاملين بها .

أحدث أفلام قناة ليالي سينما

قدمت القناة عدد كبير من أروع الأفلام الحديثة بمختلف أنواعها والتي منها علي سبيل السرد لا الحصر :

فيلم أسف علي الأزعاج والذي قام ببطولته كلا من أحمد حلمي ودلال عبد العزيز ومحمود حميدة ومنة شلبي ومحمد شرف ورؤوف مصطفي ونخبة كبيرة من النجوم .

فيلم تيتة رهيبة بطولة كلا من محمد هنيدي وسميحة أيوب وأيمي سمير غانم وفايق عزب وباسم سمرة وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد فراج و دوللي شاهين وغيرهم .

فيلم شيكامارا والذي قدمه كلا من مي عز الدين وماجد الكدواني وإدوارد ورجاء الجداوي ولطفي لبيب ومحمد شومان وبدرية طلبة وحسن عبد الفتاح ومجموعة أخري .

فيلم جوازة ميري بطولة كلا من ياسمين عبد العزيز وحسن الرداد وكريم محمود عبد العزيز وصلاح عبد الله وبيومي فؤاد وياسر الطوبجي وبوسي وكوكبة من النجوم .

فيلم يوم مالوش لازمة بطولة كلا من محمد هنيدي وريهام حجاج وروبي ومحمد ممدوح وهشام إسماعيل ومحمد عبد الرحمن وعدد كبير من نجوم الفن .

أهم الأفلام القديمة لقناة ليالي سينما

كما قامت القناة بعرض سلسلة من الأفلام القديمة المتنوعة مابين كوميدي وتراجيدي ورومانسي وغيره أهمها :

فيلم الهروب والذي قدمه نخبة من النجوم منهم أحمد زكي وهالة صدقي وعبد العزيز مخيون وزوزو نبيل ومحمد وفيق وأبو بكر عزت وغيرهم .

فيلم شمس الزناتي بطولة كلا من عادل أمام ومصطفي متولي وسوسن بدر ومحمود حميدة ومحمود الجندي وعبد الله محمود ومجموعة أخري من الفنانين .

فيلم أضحك الصورة تطلع حلوة والذي قدمه كلا من أحمد زكي ومني زكي وليلي علوي وسناء جميل وكريم عبد العزيز وعزت أبو عوف وعدد كبير من النجوم .

وغيره العديد من الأعمال العربية الحديثة والقديمة والتي يحرص علي مشاهدتها جمهور كبير من المشاهدين في مصر والدول العربية مما زاد من أعداد الباحثين عن تردد القناة الجديد وخصوصا مع قيام القناة مؤخرا بعمل تعديلات عليه ولذلك وحرصا من موقع محتوي علي توفير كل مايشبع رغباتكم وينال أعجابكم من محتوي للفن العربي يتم عرضه علي القناة سوف يقدم الموقع لقرائه من عشاق الأفلام فيما يلي :

تردد قناة ليالي سينما الجديد

القمر الترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات11355 (v) 27500 عمودي5/6

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *