مجموعة صور اليسا 2024 بأجمل اطلالات ملكة الإحساس

أ / نسمة أحمد البهنسى

صور الفنانة اليسا 2023 المغنية اللبنانية المشهورة النجمة إليسا ولدت عام 1971 وبالتحديد فى يوم 27 أكتوبر فى البقاع في لبنان من أم سورية وأب لبنانى شاعر يدعى زكريا خوري الذي كان مثلها الأعلى حيث درست العلوم السياسية في الجامعة اللبنانية واشتهرت مؤخرا فهي من أنجح المغنيين اللبنانيين الذين حققوا أكبر إنجاز فى مجال الفن.

 صور الفنانة اليسا

 صور الفنانة اليسا

بداية اليسا فى مجال الفن

بدأت الفنانة اليسا مسيرتها الفنية عندما كانت فى العاشرة من عمرها حيث أنها كانت تغنى فى الحفلات المدرسية وفى سن السادسة عشر غنت على مسرح الساعة العاشرة في لبنان وكانت هذه بداية موفقة لها ليعرفها الجمهور وبعد ذلك بعدة سنوات حصلت على الميدالية الفضية فى برنامج ستوديو الفن.

ومن ثم أصدرت اليسا أول البوم لها بعنوان بدي دوب الذي صدر عام 1999 الذى شكل نجاحا واسعا فى مسيرتها الغنائية فقد احتوى على عدد من الأغانى الناجحة مثل أغنية أدتها مع جيرار فيرى وهو مغنى فرنسى مما جعلها تصدر ألبومها الثاني الذي حمل عنوان وأخرتها معاك الذي احتوى على أغنية ديو مع الفنان راغب علامة بتغيب بتروح هذة الأغنية التى حققت من خلالها شهرة لأنها مع فنان لبنانى له قاعدة جماهيرية كبيرة.

وفى عام 2005 الذي كان صاعدا لها حيث حصلت لأول مرة على جائزة World Music Awards عن ألبومها أحلى دنيا الذى حقق أعلى نسبة مبيعات فى الشرق الأوسط وأيضا نالت فى عام 2006 جائزة World Music Awards من خلال ألبومها الرائع بستناك ومن بعدها توالت ألبوماتها المتنوعة فمنها ألبوم أيامي بيك الذي كان فى العام التالى التي حصلت من خلاله على جائزة أفضل أغنية وجائزة أفضل فيديو كليب في الموركس دور وقد حصلت أيضا على جائزة أفضل مطربة عربية لعام 2008 وجائزة الشرق الأوسط Middle East Award لأفضل مغنية في الشرق الأوسط من هيئة نقابة الفنانين المصريين.

كليبات وأغاني الفنانة اليسا

وفى عام 2010 طرحت اليسا ألبوم بعنوان تصدق بمين التي حصلت من خلاله على جائزة World Music Awards للمرة الثالثة وكانت هذة أول مطربة لبنانية تحقق هذا الإنجاز ونالت أيضا العديد من الجوائز مثل جائزة الموريكس دور لأفضل أغنية وأفضل كليب عربى وحصلت على أفضل فنانة لبنانية.

وأطلقت ألبومها الثامن أسعد واحدة فى عام 2012 وأيضا أصدرت ألبوم بعنوان حالة حب الذى كان من أجمل ألبوماتها الغنائية وحصد نجاح كبير فى الوطن العربى وكان من آخر ألبومات الفنانة اليسا ألبوم سهرنا يا ليل فى عام 2016.

قامت الفنانة اليسا بعمل العديد من الفيديو كليبات الناجحة والرائعة مثل كليب كل يوم فى عمرى وكليب ارجع للشوق وكليب لو تعرفوه وبستناك وأيضا كليب عبالى حبيبى الذى كان يحتوى على قمة الرومانسيه وكليب أسعد واحدة و كليب يا مرايتى وكليب حالة حب الذي حقق أعلى نسبة مشاهدة في اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعى وأخر فيديو كليب قدمته كان بعنوان سهرنا يا ليل التى حققت به شهرة واسعة فى التليفزيون العربى.

احدث صور اليسا 2023

نقدم لكم من خلال موقع محتوى صور الفنانة اليسا التى تنفرد بجمالها على الساحة الفنية فهى منبع للاثارة والأنوثة ومن أشهر فنانات العالم العربى والغربى كما أنها تتمتع بجاذبيته خاصة نابعة من داخلها حيث نقوم بعرض أحدث صور الفنانة اليسا 2017 وأيضا صور كفرات فيس بوك لها التي يتبادلها البعض على مواقع التواصل الاجتماعى.

صور اليسا

صور اليسا

صور اليسا

صور اليسا

صور اليسا

صور اليسا

صور اليسا

صور اليسا

صور اليسا

صور اليسا