شرح وتحميل تطبيق دولينجو Duolingo 

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

شرح وتحميل تطبيق دولينجو Duolingo عبر موقع محتوى, هل تريد أن تتعلم لغة جديدة ولكن ليس لديك الوقت أو المال؟ دوولينجو هو الحل الأمثل! إنه مجاني وسهل الاستخدام ومتوفر على كل من iOS و Android. في هذا المقال سنخبرك عن سبب كون Duolingo هو أفضل تطبيق لتعلم لغة جديدة بسرعة وسهولة.

تطبيق دولينجو Duolingo

تطبيق دولينجو Duolingo

وقد حقق تطبيق دولينجو Duolingo شعبية كبيرة لعدد كبير من الناس وخاصة محبى تعلم اللغات المختلفة، فقد أصبح تعلم اللغات أمر أساسي في هذا العصر لذا يتم البحث عن العديد من الطرق والوسائل المختلفة التي توفر الوقت والجهد وفى نفس الوقت تكون مجزية وتقدم انجاز كبير لكافة المستخدمين.

ويحمل التطبيق العديد من المناهج المختلفة ذات تعليم عالي المستوى حتى يستفد منه المستخدم ويصل إلى درجة عالية من التفوق، فلا يوجد شخص يبدأ من نقطة الصفر ولا يصل إلى النجاح والمستوى الذى يبحث عنه بعد استخدام هذا التطبيق،

لذا ينصح كافة الأشخاص بتحميله على الهواتف الذكية واستخدامه على الفور لتحسين اللغة المفضلة، حيث يحتوى على العديد من المميزات المختلفة التي سيكون محور حديثنا عنها اليوم خلال السطور التالية فتابعوها معنا.

مميزات تطبيق دولينجو Duolingo

  • يتميز تطبيق دولينجو Duolingo بإمكانية تحميلة على الهواتف الذكية مجانا بدون دفع أي مبالغ مالية.
  • يوفر المزيد من الوقت والجهد الذى قد يضيع في وسائل المواصلات للذهاب إلى أماكن كورسات تعلم اللغة.
  • يتميز أيضا بتحديد الطريقة التي تناسب كل شخص في التعلم، كما يحدد الوقت المناسب لك.
  • يتميز بالتفاعل مع المستخدمين للتأكد من الاستفادة من الدروس المقدمة والاختبارات التي يوفرها.
  • يحدد التطبيق تقييم كل شخص في كافة المستويات قبل الانتقال إلى أي مستوى.
  • لا يشغل مساحة كبيرة على الهاتف ويمكن استخدامه بسهولة ويسر بدون تعقيد.
  • يتميز بالتحديث والتطوير المستمر، كما يحتوى على مناهج ذات تعليم عالي المستوى.
  • يتميز أيضا بإمكانية الاعتماد على النفس في تعلم اللغة بدون اللجوء إلى متخصصين في اللغة وفى نفس الوقت يتم الوصول إلى أعلى مستوى.

تحميل تطبيق دولينجو للأندرويد

تطبيق دولينجو Duolingo

أصبح اليوم من السهل تعلم كافة اللغات المختلفة بدون تضييع الوقت والجهد من خلال كافة التطبيقات التي يتم تحميلها على الهواتف الذكية وخاصة التي تعمل بالأندرويد، ويمكن تحميل تطبيق دولينجو Duolingo من جوجل بلاي

عن طريق الدخول على الرابط الخاص به ثم يتم كتابة اسم التطبيق في خانة البحث ويتم تحميله مباشرة، كما يمكن الدخول على رابط التحميل من هنا وتثبيت التطبيق على هاتفك واستخدامه بكل سهولة مع اتباع الخطوات.

ومن هنا انتهى حديثنا اليوم في هذه المقالة، حيث نتمنى أن تجربوا هذا التطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية، كما نتمنى ان نعرف أراءكم به حتى يستفد منه الأشخاص الأخرون أيضا، فشاركونا أراءكم بالتعليق على المقالة.