التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية السلاح فى المنام عبر موقع محتوى لتفسير الأحلام ،تعد دلاله رؤية السلاح فى الحلم من ضمن الأحلام التى تسبب الحيرة وتدعو إلى التساؤل إلى ماهية تفسير رؤيته فى المنام ،وذلك لتعدد الأسلحة وأختلافها فهناك الأسلحة النارية ,الأسلحة البيضاء ،والأسلحة الثقيلة ،والأسلحة الخفيفة.

وتشير رؤية كل نوع من الأسلحة إلى تفسير مختلف منفرد قد يتفق فى البعض منها ،ومن خلال السطور القادمة سوف نذكر تفسير رؤية السلاح فى حلم العزباء والمتزوجة والحامل.

السلاح فى حلم العزباء

  • بشكل عام تعد رؤية السلاح فى المنام من الدلالات التى تشير إلى الحصانة والمناعه والحماية أو قوة العقل الرأى السديد ،ورؤية السلاح الأبيض أفضل من رؤية الأسلحة النارية ،ورؤية السيف فى حلم العزباء دلاله على شرفها وعفتها وكرامتها وذلك إذا كان معدنه من ذهب أو فضه.
  • أما الخنجر فهو دلاله على المال ،ورؤية العزباء لشراء الخنجر فى الحلم دلاله على الرزق والمنفعه.
  • أما رؤية الرمح فى منامها دلاله على الخصومة والنزاع والخلافات والتعرض للغدر فى الشرف والعرض ،وقد يشير الرمح إلى الرجل القوى أو دلاله على الأستقامة ،وأفضل الرؤي هى رؤية شراء الرمح وليس أستخدامه.
  • أما رؤية الدرع فيشير إلى الزواج من رجل ذو مكانة بين الناس ،أما رؤية الأسلحة النارية فى حلم العزباء دلاله على الخصومة والشجار.
  • ورؤية المسدس أو الرشاش أو البندقية دلاله على الخصومة القوية ،وغير محمود رؤية أطلاق النار من الرائى لأنه يشير إلى ظلم أو كلام جارح منه لغيره يترك أثار لن ينساها الطرفان.
  • أما رؤية شراء الأسلحة النارية بهدف أستعمالها وأستخدامها دلاله على السلام والأمان من كل شر ،وذلك إذا رأت العزباء كأنها تشتريه لتضع كزينة بغرفتها أو بالبيت.
  • وقد يشير رؤية المسدس أو البندقية إلى الأصدقاء الأوفياء ورؤيتهما محموده ما دام لم يتم أستعمالهما أو سماع صوت يصدر منهما حيث تشير فى تلك الحاله إلى كلام السوء والغدر.
  • اما رؤية العزباء فى منامها وكأن شرطى أو جندى يشهر بوجهها السلاح فذلك يشير إلى أمر خطير تقع فيه ،أما رؤية التهديد بالأسلحة البيضاء أو الأسلحة النارية دلاله على المخاطر المحيطة بها ،وأفضل الرؤية هى رؤية العزباء أنها تهرب أو تدافع عن نفسها لتنجو بحياتها ،والله أعلم.

السلاح فى حلم المتزوجة

أما عن رؤية المرأة المتزوجة للسلاح فى منامها ،فلا يختلف كثيرا عن رؤيته فى منام الفتاة العزباء حيث يشير إيضا الأمان والحماية والأطمئنان خاصة إذا كان السلاح أبيض مثل الرمح أو الخنجر ،وأفضل الرؤية هى رؤية السلاح فى بيت المتزوجة يزينه لأنه دلاله على السلامة.

أما رؤية الدرع فى حلم المتزوجة فهو دلاله على لزوج فهو حصن أمان وحماية لها ،أما رؤية المتزوجة لشراء السلاح فى الحلم فهو دلاله على المال والرزق وقد يشير إلى الحصول على الحلى والمجوهرات ،والسيف فى حلم المتزوجة دلاله على الشرف والمجد.

ورؤية المرأة المتزوجة فى حلمها كأن زوجها يهديها سيف فذلك يبشر بأنجابها لمولود ذكر ،والله وحده أعلى وأعلم ،وغير محمود رؤية هدية أى أسلحة أخرى للمرأة المتزوجة مثل الأسلحة الثقيلة كالرشاش أو المسدس أو البندقية حيث تنذر بالخصومة والعداوة والفراق ،والله أعلم.

السلاح فى حلم الحامل

والسلاح فى حلم المرأة الحامل دلاله على الأمان والسلام والشفاء من مرض أو زوال الألم والمتاعب ،والسيف فى حلم الحامل هو الرفيق ،وبشكل عام الأسلحة البيضاء محمود رؤيتها فى الحلم ،أما السلاح النارى فيشير إلى قرب موعد ولادتها ،الله أعلم.

وبشكل عام تعد رؤية الأسلحة البيضاء فى منام المرأة من الأمور المحمودة ويكره أستعمال الأسلحة بشكل عام بيضاء أو نارية حيث تنذر بالغدر والفراق  والضياع ،وسماع صوت الأسلحة دلاله على الخطر والأذى ،وشراؤه فى الحلم بشارة بالثراء والأمان والنعم ،والله أعلم.

وهنا نصل لخاتمة موضوع تفسير رؤية السلاح فى المنام، ويسعدنا أستقبال تعليقاتكم ورسائلكم بأى وقت.

التعليقات

  1. السلام عليكم ارجو تفسير هذا الحلم رأيت اني في بيتنا تقريبا في بلادي واني امسك بيدي كلاشنكوف جديد كنت اشرح لمن حولي اني اشتريته ولاكني كنت اقول اضن لوالدتي اليس السلاح مختلف قليلا بالشكل عن باقي الاسلحه المعروفه لانه يشابه بالتصميم زي الكلاشنكوف الروسي ولاكن مختلف ببعض الاشياء والحلم كثير لاكني لا اتذكر الا هذا فقط شاب اعزب 23

  2. السلام عليكم.انا متزوجة وعندي بنتين.ولى اخ مسجون حاليا وفى مشاكل بينا كبيرة.رايت ان اخى جاء الى منزلى وكان لابس تيشرت اصفر.وزوجى فتح له الباب.وانا دخلت استخبيت منه جوة وبقيت ابص عليه من خرم الباب.لقيته معاه سكينة ومسدس لونهم فضى وكان جاى يؤذينى بيهم.زوجى سحب السكينة منه والمسدس ورماهم عندى ف الاوضة.واخى قعد يزعق وانا خرجت قعدت ازعق معاه فسكت ومشى..بعدها بقينا ف مكان واسع.وهو كان لابس نظارة سودة ووجهه اسود وكان عاوز يؤذينى.. انا اخدت شوية رمل من الارض وقلت لو فكر يعملى حاجة هضرب الرمل ف عينيه ع مايعرفش يعملى حاجة.

  3. السلام عليكم
    رأيت في المنام انني مع رفقة من اشخاص لا أعرفهم كلنا نحمل بندقية و مسدس و كلفنا بالدفاع عن منطقة و كانوا هم حين يسمعون اي صوت لا يعرفون حتى مصدره يطلقون و انا لا استطيع الإطلاق أطلقوا مرتين عندما سمعوا صوت و مرة ثالثة سمعوا صوت و أطلقوا الرصاص مثل زخ المطر لكن ظهرت طفلة صغيرة جميلة ترتدي لباس وردي اللون الغريب انها لم تصاب و لو برصاصة واحدة و كانت خائفة كثيرا ثم طلبت من فتاة ان تذهب معها لتنام معها حتى لا تخاف و تقوم بحمايتها فذهبت و اخذت انا سلاحها عوضا عنها ثم قررنا اخذ استراحة فنمنا و انا قلت السلاح يجب ان نحافظ عليها مثل أنفسنا فنمت فوق سلاحي و سلاحها معا
    علما انهم في كل مرة يطلقون الرصاص فيها انا لا استطيع الإطلاق مهما حاولت
    عزباء و جامعية و انتظر نتائج شهادة البكالوريا

    1. رايت في المنام سلاح ار بي جي في بيتنا القديم وكنت اريد ان افجر الغرفة ووالدتي كانت تريد ذلك أيضا فمسكته وحركت زر بدون قصد وأتت والدتي لكي ترى ما حدث وانتهى الحلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *