التخطي إلى المحتوى

أزياء الفاشنيستا المحجبة فاطمة حسام عبر موقع muhtwa.com , نعرض لكم من خلال هذة المقالة مجموعة أنيقة جدا من إطلالات الفاشينيستا المحجبة التى تتميز بالأناقة والروعة.

أزياء فاطمة حسام

فاطمة حسام هى واحدة من إحدى مدونات الموضة العربيات المشهورين حيث أنها فتاة عشرينية تعشق الأزياء الواسعة الفضفاضة وهى لا تعتمد على استايل واحد بل إنها تحب التغيير والتنوع فى الاستايلات ولكنها تفضل الملابس السادة.

حيث أنها يمكن أن تخطف الأنظار بجمال ألوانها بالرغم من أن ملابسها غير مشغولة بالتطريزات والنقشات والبساطة هى عنوان إطلالتها وهي ترتدي جميع الأزياء لطالما هذه الأزياء محتشمة وأنيقة، وهى تعشق الأناقة والرقى وقد أطلت بالكثير من الأزياء الواسعة التى تتميز بالجمال والجاذبية حيث أنك يمكنك متابعتها على صفحتها الشخصية لترى جميع هذه الأزياء.

أزياء فاطمة حسام فى رمضان

تألقت فاطمة حسام فى إطلالتها الأولى في رمضان بالعباءة المفتوحة من الأمام باللون الاسود فى البستاج اللامع ونسقت معها عباية سادة باللون السيمون الفاتح مع الطرحة السوداء.

أزياء

أطلت فاطمة بتلك العباية الساحرة الأنيقة والتى تحمل اللون البيج الفاتح وكما أنها مطرزة باللؤلؤ الأبيض من نهاية أكمامها مع طرحة بيج.

ازياء

ارتدت أيضا فى إطلالتها هذة العباية المفتوحة ولكنها باللون الاسود وعليها نقشات من الدانتيل ونسقت معها فستان ابيض ليبرز ملامح العباية.

ازياء

لوك كاجوال تعتمد عليه فاطمة حسام حيث ارتدت بلوزة أنيقة باللون الموف الفاتح وارتدت معه بنطلون واسع باللون البيبي بلو وطرحة باللون الأبيض.

ازياء

إطلالات الفاشينيستا فاطمة حسام

تعجب فاطمة كثيرا بالملابس الواسعة حيث اعتمدت هنا على البلوزة الفضفاضة بلونها الأبيض ونسقت معها بنطلون كريب باللون الموف وطرحة باللون الرمادى.

ازياء

اعتمدت هنا على الجيب المكرمشة حيث أنها باللون الأبيض في الأحمر مع الأسود وارتدت معها توب أسود مجسم وطرحة سوداء وحذاء ذهبي.

ازياء

أما فى هذا اللوك اعتمدت كثيرا على الكاجوال حيث ارتدت تي شيرت كوكاكولا ابيض مع جاكيت أسود وبنطلون أسود.

ازياء

تعد هذة العباية من أكثر العبايات جمالا وهى عباية مفتوحة باللون الرمادى الفاتح فى الابيض مع تطريزات سوداء وطرحة باللون الأبيض.

ازياء

ملابس الفاشينيستا المحجبات

قامت بتنسيق اللونين الأبيض والبيج الوردى مع بعض لتطل بهذه الإطلالة الساحرة الراقية.

ازياء

اعتمدت هنا فى هذا اللوك على الفستان المنقوش بقصة A Line الرائجة وهو باللون البيج وعليه نقشات من الورود باللون الأصفر فى الاخضر ونسقت معه طرحة بيج داكن وحذاء كعب عالي لونه اصفر في اسود.

ازياء

فى هذا اللوك ارتدت العباية الكويتية الأنيقة بشكلها المميز ولونها اللبنى فى الأبيض الرائع مع طرحة باللون الرمادى الفاتح.

ازياء

أطلت بالستان الأبيض الناعم ذات القصة الرائع ونسقت معه طرحة لونها أبيض أيضا وحذاء عالى موف.

ازياء

ازياء محجبات 2020

العباية المفتوحة باللون الأزرق الشفاف أنيقة للغاية حيث ارتدتها مع بطانة باللون الأبيض وطرحة بيج.

ازياء

ارتدت البنطلون الشيفون الواسع باللون الأبيض مع فيست واسع أيضا باللون الأسود عليه تطريزات باللون الأزرق فى البرتقالى.

ازياء

أطلت بالعباية الخليجية السوداء الأنيقة التى تعطيها إطلالة راقية.

ازياء

والآن بعد أن شاهدت هذه الأزياء الراقية من فاطمة حسام أخبرينا عبر التعليقات ما هو رأيك بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *