تقرير السياحة في ولاية اوريغون الامريكية

أ / أمينة محمد ذكى

تقرير السياحة في ولاية اوريغون الامريكية عبر موقع محتوي, تعتبر ولاية أوريغون في الولايات المتحدة الأمريكية من الولايات الزاخرة بالمعالم السياحية العريقة تاريخيا ايضا خاصة وان مساحة الولاية 255 الف كيلو متر مربع كما كانت ولاية أوريغون من الولايات التي سكنها السكان الأصليون الهنود الحمر اصحاب الارض، ومن أبرز المعالم السياحية بولاية أوريغون .

السياحة في ولاية اوريغون الامريكية بالتفصيل

منطقة بيرل

يطلق الكثيرون على المنطقة اسم اللؤلؤ حيث تستطيع ان تجد داخلها كل ما لذ وطاب حيث المحلات التجارية والمولات التي تعمل بصمات عالمية فضلا عن المطاعم والمقاهي ومحلات الهدايا وغيرها.

بحيرة كارتير

سميت البحيرة في أول الأمر باسم البحيرة الزرقاء بسبب لونها الأزرق الغامق ولكنها سميت فيما بعد باسم بحيرة العظمة وصولا الى الاسم الحالي والبحيرة تكونت في الأصل من بقايا بركان كبير وهو بركان جبل مازاما ويبلغ عمق البحيرة حوالي 655 متر كما ان البحيرة تعود لأكثر من 7700 عام.

بحيرة كارتير

مدينة أستوريا

تعد تلك المدينة من الوجهات السياحية المفضلة للسياح من محبي الطبيعة حيث تقع المدينة غرب جبال روكي كما تضم عدد من المتنزهات والحدائق النباتية المختلفة وتتعدد الأنشطة الممكن ممارستها داخل المدينة.

مدينة أستوريا

مهرجان أوريغون شكسبير

إذا كنت من محبي الأعمال المسرحية التي ترجمت من أعمال الكاتب الكبير ويليام شكسبير فإن المهرجان سوف يعجبك بالتأكيد خاصة وأن جميع الاعمال المسرحية المقدمة في المهرجان مستوحاة من كتابات شكسبير والمهرجان يقام من شهر فبراير وحتى أكتوبر كل عام.

مهرجان أوريغون شكسبير

تعرف علي: ما هو الرمز البريدي للولايات المتحدة (Postal code USA)

حديقة حيوانات أوريغون

حتما سوف يجذب اطفالك بالحديقة خاصة وأنها تعتبر من المحميات الطبيعية بفضل الحيوانات الموجودة داخلها حيث تضم أكثر من 62 نوع من الثدييات و112 نوع من الطيور وغيرها خاصة وأن مساحة الحديقة تتجاوز 8 أميال لتكون بذلك أكبر حديقة حيوانات في أوريغون بأكملها.

حديقة حيوانات أوريغون

حوض السمك الساحلي أوريغون

يضم الحوض مجموعة من الأسماك والكائنات البحرية التي تعيش في مياه أوريغون فقط والتي يصل عددها حوالي 1500 نوع من الاسماك والمخلوقات البحرية.

حوض السمك الساحلي أوريغون

نهر الروغ

يمتد النهر وسط مدينة غرانتس باس كما تتعدد الانشطة التي يمكن ممارستها في المدينة مثل التجديف في النهر او المشي او ركوب الدراجات البخارية او الهوائية فضلا عن مياه النهر البيضاء التي تنقي النفس وتصفي الذهن.

 نهر الروغ

افضل فنادق ولاية أوريغون

  • فندق فايكنج موتيل ويقع في بورتلاند
  • فندق 6 ريدموند 
  • فندق فير جورف

افضل مطاعم ولاية أوريغون

  • مطعم بورتلاند سيتي جريل يقدم الستيك الامريكي المشوي.
  • مطعم لو بيجون ويقدم الطعام الفرنسي المميز.
  • المطعم الهندي ويقدم الطعام الهندي والطعام الخاص بدول شرق آسيا.

وضحنا لكم عدد من المعالم السياحية في ولاية اوريغون الامريكية كما وضحنا عدد من أهم وأفضل المطاعم والفنادق في الولاية .