التخطي إلى المحتوى
تعرف على الابراج الهوائية ومميزاتها وعيوبها 2019
تعرف على الابراج الهوائية

تعرف على الأبراج الهوائية ومميزاتها وعيوبها 2019 عبر موقع محتوى, تضم مجموعة الأبراج الهوائية كلاً من “برج الجوزاء، برج الميزان، برج الدلو” ويتمتع مواليد هذه الأبراج بمجموعة من الصفات والسمات المشتركة فهم أصحاب شخصية مستقلة وفكر متجدد ويسعون دائماً إلى الحرية وكسر القيود ولا يقبلون بالنمطية والأفكار التقليدية.

ويمتلك أصحاب الأبراج الهوائية روح المغامرة والتجديد فهم يبحثون دائماً عن مساحة خاصة بهم للتعبير عن آرائهم وأفكارهم والتي غالياً ما تتميز بالإبداع ويغلب عليها روح الإبتكار والعصرية، وسوف نستعرض لكم من خلال السطور التالية الصفات العامة للأبراج الهوائية إضافة إلى أهم مميزاتها وعيوبها.

الصفات العامة للأبراج الهوائية

يتمتع أصحاب الأبراج الهوائية بشخصية متقلبة فهم كالهواء الذي تتغير نسماته بين لحظة وأخرى، لذلك يصعب فهمهم أو التعرف على ما بداخلهم، ويتمتع الهوائين بشخصية اجتماعية فهم يمتلكون شبكة كبيرة من العلاقات والأصدقاء ودائماً ما تجدهم في التجماعات والمناسبات الهامة ويبرز دورهم في الأعمال الدبلومسية التي تتطلب لباقة وسلاسة في الحوار والإلقاء.

الصفات العامة للأبراج الهوائية

مميزات الأبراج الهوائية

يتميز أصحاب الأبراج الهوائية بمجموعة من الصفات والنقاط الإيجابية التي تتمثل في.

  • التحرر والإبداع: يمتلك أصحاب الأبراج الهوائية شخصية متحررة فكرياً فهم يميلون دائماً إلى الإبداع والإبتكار ولا يقبلون الأفكار والأطروحات القديمة والمكررة بل يسعون إلى تطويرها بشتى الطرق والوسائل ويضيفون عليها لمستهم الجمالية والفنية.
  • المغامرة والتجديد: يميل أصحاب الأبراج الهوائية إلى خوض المغامرات المختلفة التي يتخللها الحماس والإثارة كما يعشقون التجديد ويسعون إلى تجربة الأشياء المثيرة والغامضة.
  • النشاط والحركة: يتميز أصحاب الأبراج الهوائية بالحركة والديناميكية كما يمتلكون نشاط كبير ويمكنهم القيام بأكثر من عمل في نفس التوقيت.
  • الذكاء: يتمتع أصحاب الأبراج الهوائية بالذكاء الفكري فهم يجيدون صياغة أفكارهم والتعبير عنها بشكل جيد كما يمتلكون المهارات اللازمة لترجمة تلك الأفكار على أرض الواقع.
  • حب الاستطلاع: يميل أصحاب الأبراج الهوائية إلى اكتشاف العوالم الجديدة والتفاصيل الهامة كما يفضلون المجالات الإستكشافية التي تتطلب بحث ومغامرة فكرية.
  • المثالية: يسعى أصحاب الأبراج الهوائية إلى تحقيق التوازن بين العقل والقلب في كافة خياراتهم كما يجيدون فصل مشاعرهم والحكم بواقعية على الأمور والأشياء التي تتطلب حكمة وموضوعية.
  • الإجتماعية: يمتلك أصحاب الأبراج الهوائية شخصية اجتماعية وموثوقة فهم يجيدون حل المشاكل وفض المنازعات بفضل أسلوبهم الراقي واللبق كما يتمتعون بحب واحترام المحيطين بهم نظراً لشخصيتهم القوية والمؤثرة.

مميزات الأبراج الهوائية

عيوب الأبراج الهوائية

على الرغم من المميزات والجوانب الإيجابية التي يتمتع بها أصحاب الأبراج الهوائية إلا إنهم يمتلكون بعض العيوب التي تتمثل في.

  • التردد: يفتقد أصحاب الأبراج الهوائية إلى القدرة على حسم واتخاذ القرارات الهامة والصعبة ودائماً ما يستعينون في ذلك بأصحاب وذوي الخبرة من الأشخاص المقربين إليهم.
  • المزاجية: يمتلك أصحاب الأبراج الهوائية شخصية مزاجية وفكر متقلب حيث يُصعب فهمهم والتجاوب معهم كما يصعب توقع ردود أفعالهم على الأحداث والمواقف المختلفة.
  • البطء في التفكير: يميل أصحاب الأبراج الهوائية إلى اتخاذ مساحة ووقت كبير للتفكير في الأمور خاصة تلك التي تتعلق بحياتهم الشخصية ويضيع هذا عليهم الكثير من الفرص كما يسبب لهم الندم أحياناً.

ننتظر استفساراتكم حول كل ما يتعلق بالأبراج الهوائية ومدى توافقها مع الأبراج الأخرى في تعليق أسفل المقال، وسوف نجيب عليها في أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *